تحميل لعبة GTA باب الحارة للأندرويد apk

تحميل لعبة GTA باب الحارة للأندرويد apk

تحميل لعبة GTA باب الحارة للأندرويد apk


تعد لعبة gta باب الحارة من أكثر الألعاب شهرة والتي تدور أحداثها ضمن مدينة افتراضية أقرب ماتكون للواقع، ويتم فيها التحكم ب شخص يقوم بالتجول ضمن هذه المدينة، ويقوم بقيادة مختلف أنواع الأمور الموجودة في الحارة الشامية القديمة..وفيها أكثر من شخصية مأخوذة من شخصيات مسلسل باب الحارة مما يجعل اللعبة أكثر تسلية. 

ميزات لعبة gta باب الحارة:

يمكن لأي شخص أن يبدأ اللعبة بطريقة سهلة وممتعة إذا تم تحميلها ضمن نظام الأندرويد، حيث تتضمن هذه اللعبة عدة ميزات منها التسلية والتشويق وخوض المغامرة ضمن أزقة هذه المدينة، والدخول بالمواجهات مع أشخاص يلتقيهم ومحاولة الهروب من الشرطة اذا أقحم نفسه بالمشاكل، وعند الهروب يجب أن يتمتع اللاعب بالسرعة ومعرفة الطرق جيداً ليستطيع الهروب بسرعة واستمراره ضمن اللعبة دون أن يخسرها.

شاهد أيضاً: تحميل لعبة جراني    Granny للكمبيوتر من ميديا فاير

إمكانية التحكم بالشخصية ضمن لعبة gta باب الحارة:

يمكن للاعب ضمن لعبة gta باب الحارة أن يتحكم بالشخصية وشكلها، حيث يمكنه تغيير شكل الشخصية بعدة خيارات متاحة له وهذه التغييرات مأخوذة من شخصيات باب الحارة.

 حيث تتيح هذه التغييرات اختيار أشخاص من مسلسل باب الحارة للتحكم بها وكأنها حقيقية، أما من ناحية ملابس الشخصيات فهي تعود لكل شخصية على حدى، فيتم اختيارها وفقاً لذلك، مع كل هذه الميزات تضيف اللعبة جو من المغامرة الحقيقية و تمكنك من عيش تجربة اكتشاف الأشياء الجديدة ضمن اللعبة بكل مجالاتها. 

يمكن خلال اللعب أن يخوض اللاعب مع الأشخاص الذين يراهم بطريقه قتال في الشوارع محاولاً هزيمتهم والهروب أحياناً من طريقهم نحو النجاة منهم والوصول لمكان سكنه بأمان.

اللعبة ليست فقط عبارة عن امتلاك السيارات والتجول بها بل هي عبارة عن مراحل في كل مرحلة يخوض بها اللاعب مغامرات جديدة متقدما نحو المرحلة التي تليها، كل هذا يبين مدى الإثارة والتشويق التي يستطيع اللاعب أن يعيشها ضمن هذه اللعبة، تعتبر اللعبة من الألعاب المسالمة وتصنف ضمن الألعاب الآمنة من ألعاب المواقع الالكترونية وسهلة التداول وسهلة التعلم. 

تحميل لعبة gta باب الحارة:

يمكن بسهولة تحميل اللعبة عن طريق الرابط التالي

رابط تحميل لعبة GTA باب الحارة للأندرويد apk

عند تحميل هذه اللعبة من الرابط السابق يمكنك أن تتخيل أنك ستعيش أجواء مصورة بطريقة ثلاثية الأبعاد وكأنك على أرض حقيقية ضمن مدينة واقعية وأشخاص حقيقيين وأهم مايميزها هي شخصيات المسلسل الشهير باب الحارة فتعيش أجواء اللعبة المسلية بأشخاص من مسلسل مفضل عند العديدين. 

تم اختراع هذا الإصدار من اللعبة لتكون خطوة جديدة مميزة ضمن إصدارات اللعبة المتعددة وفق ميزات جديدة مميزة. 

إضافة لكل ماسبق هذه اللعبة لها جانب إيجابي وهو العمل على تطوير مهارات الشخص، و أن تكون قادراً على تحمل كل ما تواجهه ضمنها ويجب أن تملك الإصرار الكامل لتصل الى أفضل المراحل فيها متحدياً كل المواجهات والمخاطر التي تعترض طريقك وأنت تلعب هذه اللعبة وعندها تكون ضمن أجواء حماسية تشجعك على المضي قدماً للوصول الى أفضل مستوى. 

هذه النسخة من لعبة gta باب الحارة تعتبر نسخة خفيفة وحجم هذه اللعبة صغير لايتجاوز 700 ميغابايت والتحميل هنا مجاني ضمن الرابط السابق، فبهذا تتوفر لديك اللعبة بالتحميل المباشر والسهل متمتعاً بإصدار جديد بأسلوب مميز وقالب مبتكر مميز. 

قد يعجبك: تحميل لعبة ريد اليرت 2 red alert كاملة + يوري برابط واحد ومباشر

مقارنة بين هذا الإصدار من لعبة gta باب الحارة وgta سان اندرياس:

عموماً إن مبدأ اللعب وفق كل الإصدارات من لعبة gta لاتختلف من حيث مبدأ اللعب، ولكن الإختلاف فقط بالشكل الجديد ضمن إصداد gta باب الحارة، و إضافة المتعة بتغيير الهيكل الخارجي للعبة عندما تمت إضافة شخصيات مسلسل باب الحارة المأخوذة منه على هيئة أشخاص حقيقيين. 

طريقة اللعب إضافة لكل الجوانب المسلية والمفيدة فهي تعتبر سهلة التعلم وسهلة الاتقان فهي مقدمة بطريقة مبسطة وفي نفس الوقت تضيف مهارات جديدة للاعب وتنمي لديه القدرات الجيدة للعب. 

هذا الإصدار يعتبر إنجاز حقيقي ضمن إصدارات اللعبة ككل وخصوصاً الشهرة التي حصدها ضمن وقت قصير من إصدار هذه النسخة فأصبحت اللعبة الأكثر تداولاً على المواقع وبين الفئات العمرية المختلفة. 

إن أردنا التحدث أيضاً عن ما يميز هذا الإصدار فنستطيع القول بأنها تميزت بما تمكنت من عرضه من طرق وشوارع وأحياء سورية قديمة، فقدمت بيئة جديدة مختلفة كلياً عن البيئة المعتادة للعبة. 

والتي كانت أغلب إصداراتها ضمن مدن كبيرة و طرق عريضة وأبنية عالية ضخمة حديثة، نرى في هذا الإصدار العودة إلى الأحياء السورية القديمة والأزقة الضيقة والأبنية القديمة واللباس القديم للشخصيات ليعيش اللاعب ببيئة جديدة بعيداً عن نفس التكرار السابق. 

في هذا المقال حاولنا أن نحيط بكل جوانب الإصدار الجديد من لعبة gta باب الحارة، نتمنى أن نكون قد قدمنا معلومات جيدة بصورة متكاملة حول هذا الإصدار ليتمكن اللاعب من التعرف على هذا الإصدار جيداً. وأن يحمل في ذهنه صورة مسبقة لما قد يحتويه هذا الإصدار من تشويق وإثار.

 وأسهل طريقة لأن تحصل على هذا الإصدار gta باب الحارة والتعرف إليه جيداً والتمتع باللعب بهذا الإصدار إليك الرابط المذكور في هذا المقال بطريقة مباشرة وسهلة ومجانية. 




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -