تحميل لعبةAge of empires 3 كاملة للأندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

تحميل لعبةAge of empires 3 كاملة للأندرويد


تحميل لعبةAge of empires 3 كاملة للأندرويد

تحميل لعبةAge of empires 3 كاملة للأندرويد



تعتبر لعبة Age of empires 3 إحدى أشهر الألعاب و أقواها لمحبي الأكشن و الغموض، تخوض في اللعبة العديد من المعارك المتنوعة و الممتعة، تشعر و كأنك تعيش المعركة حقيقةً و بشكل واقعي، فهي تمتاز بتصميم قوي و متطور في الرسومات و المناظر التي تحتويها.
 إضافة إلى ذلك تتميز بمؤثرات صوتية غاية في الدقة و الوضوح، تجعلك تشعر و كأن المعركة تجري حالياً و بشكل واقعي و أنت بطلها.

قامت شركة إنسمبل ستوديوز بتصميم اللعبة و تطويرها و تقديمها بشكل برمجي صحيح و دقيق و عالي الأداء، و ثم بعدها قامت شركة مايكروسوفت غيم ستوديوز بنشر اللعبة و التسويق لها حتى وصلت إلى هذا الحد من الشهرة الذي نراها عليه اليوم.

و أول إصدار تم نشره للعبة كان في عام ١٩٩٧، ثم بعد ذلك توالت الإصدارات حتى كان الإصدار الثالث في عام ٢٠٠٧.

ما هي فكرة لعبة Age of empires 3؟

تقوم اللعبة على أساس خوض المعارك و الحروب التي كانت تنشأ بين الإمبراطوريات و الدول في العصور القديمة، مثلاً تصف في إحدى مراحلها حروب اليونان، و نراها في مراحل أخرى تتحدث عن الفراعنة.

بالتالي تنقلنا هذه اللعبة معها عبر التاريخ و العصور المختلفة، و في كل مرحلة تضعك في جو العصر الذي تتحدث عنه تماماً و ما كان يوجد فيه، من أسلحة قديمة كالسيوف و الخناجر و الترس و غيرها، و غيرها من الأشياء التي تميز ذلك العصر و تصفه.

و يتم كل ذلك بشكل دقيق جداً و وصف منطقي و تصوير صحيح، حتى تشعر و كما ذكرنا سابقاً أنك تعيش العصر حقاً و توجد فيه، و هكذا وصولاً إلى عصورنا الحديثة و ما فيها من تطور. فترى أن مبرمجو اللعبة أضافوا التطورات المختلفة التي حصلت في عصرنا سواء من ناحية الأسلحة أو غيرها.
شاهد أيضا: شرح لعبة ببجي موبايل اساليب اللعب وأعدادات ازرار التحكم

و تتميز لعبة Age of empires 3 أنك ترى فيها تطور المباني و الشوارع بالإضافة إلى الأسلحة أيضاً، و ترى فيها مدافع كانت تستخدم في أيام الحروب التي كانت تقوم بها فرنسا. 

و كذلك هناك ميزة إضافية تجعل هذه اللعبة حماسية و محببة للجميع، و هي إمكانية أن تقوم بنفسك بتصميم إمبراطوريتك على حسب ما ترغب، و تقوم بإعداد المباني المختلفة و الجيوش العظيمة، و هكذا شيئاً فشيئاً حتى تكبر إمبراطوريتك و تصبح قوية و تواجه كل المعارك مع الإمبراطوريات المختلفة.

بالتالي يمكنك أن تفهم الفكرة أنك تقوم ببناء دولة خاصة بك، أي تبدأ من لا شيء لتنتهي بوجود إمبراطورية ضخمة بنيتها بنفسك و بجهودك.

 و بالتالي كلما كنت أكثر قوة و شجاعة و كانت لديك القدرة على التصرف بذكاء كلما كبرت إمبراطوريتك أكثر و أصبحت أكثر قوة، و عليك أيضاً أن تقوم بالهجوم على الإمبراطوريات الأخرى لتستفيد مما قد تجنيه في حاب ربحت الحرب، فتاخذ الغنائم و تستفيد منها في زيادة نمو و قوة إمبراطوريتك.

كيف تسير لعبة Age of empires 3؟

تقوم أولاً بإنشاء المباني شيئاً فشيئاً، عليك أن تصنع مدينة بأكملها، و فيها المهن المختلفة، مثلاً يجب أن يوجد نجارين ليقوموا بتقطيع الأخشاب للمعركة، كذلك عمال مناجم الذهب.

بالإضافة إلى ذلك عليك أن تقوم بتجهيز أراضٍ للزراعة و إنتاج المحاصيل المختلفة، و ذلك لأن هذه المحاصيل يجب أن تستخدمها من أجل تغذية الأطفال الذين يعيشون في مدينتك. و ذلك لأن هؤلاء الأطفال سيكبرون و يقومون بالانضمام إلى جيوش إمبراطوريتك و المشاركة بالحروب معك، و بالتالي ستكون بحاجة إلى أطباء و مشافي أيضاً و ذلك لتداوي جراح جيوشك.

كذلك عليك تأمين النقود أيضاً من أجل بناء إمبراطوريتك و ذلك من خلال المهن المختلفة و التجارة و البيع، فمثلاً قد تقوم ببناء ميناء و مرفأ و سفن مختلفة.
و كذلك تقوم بتوظيف عمال لصيد الأسماك و بيعها و التجارة بها، و كذلك تستخدم هذه الأسماك كغذاء أساسي للجنود.

كيفية تحميل لعبة Age of empires 3؟

يمكنك تحميل اللعبة بسهولة من خلال الضغط على الرابط و البدء بالتحميل و اتباع الخطوات : 

تحميل لعبة 3 Age of empires 

بعد ذلك و عند انتهاء عملية التحميل افتح اللعبة، و ستبدأ اللعبة بأرض خالية و عليك البدء ببناء مدينتك شيئا فشيئاً، حتى تصل إلى إمبراطورية ضخمة قوية تكمل بها كل مراحل اللعبة.

و بمجرد التقدم في اللعبة و البدء بالمعارك، سيتاح لك توفر عدة أنماط من الحروب، فتبدأ أولاً بجنود متوسطي القوة و الأسلحة. ثم شيئاً فشيئاً تتقدم قوة الجنود لديك و تصبح الأسلحة لديهم أكثر تطوراً و أكثر قدرة على مواجهة الأعداء. 

و يقوم الجنود بتقسيم المهام بينهم فلكل جندي وظيفة مخصصة، فهناك جنود رمي سهام، و جنود للهجوم و كذلك جنود للدفاع و غيرها.

أما بالنسبة للمعارك فيمكنك الدخول في معارك عادية بمواجهة إمبراطورية معينة تحدد لك، و عليك اللعب بذكاء و انتباه شديدين لكي تتمكن من النصر و الانتقال إلى المعركة التالية.

و في كل معركة تنتصر فيها ستحصل على جوائز و مكاسب مادية تدعم بها إمبراطوريتك و تشتري أشياء جديدة لتصبح أكثر قوة، كما يمكنك أيضاً أن تختار اللعب مع أناس حقيقيين، فتختار إمبراطورية أسسها أي شخص حول العالم و تطلب الدخول في معركة.

 ثم تنتهي المعركة إما بفوزك و حصولك على الغنائم أو بالخسارة و عندها ضع في حسبانك أنك ستقدم الكثير من إمبراطوريتك كغنيمة للشخص الذي ربح المعركة.
reaction:

تعليقات