تحميل أفضل ألعاب كرتون نتورك للأندرويد بدون إنترنت

 تحميل أفضل ألعاب كرتون نتورك للأندرويد بدون إنترنت

تحميل أفضل ألعاب كرتون نتورك للأندرويد بدون إنترنت

سنتحدث في هذه المقالة عن ألعاب كرتون نتورك بشكل عام بدايةً، ثم سنتحدث و نشرح كيفية تحميل هذه الألعاب و الاستمتاع بها. 

في البداية لاشك أنكم جميعاً سمعتم بهذا الاسم "كرتون نتورك" التي هي عبارة عن محطة تلفزيونية مثل الكثير من المحطات التي تعنى ببث و عرض الكثير من أفلام الكرتون الشيقة و الممتعة التي تجذب العديد من الأطفال و تجعلهم يملئون أوقاتهم و يستمتعون بمتابعتها.

و مع مرور الوقت تم إطلاق مجموعة من الألعاب و التسالي الجميلة من قبل كرتون نتورك لاقت في الحقيقة رواجاً كبيراً بين من تعرفوا إليها و لعبوها و تم تطويرها لتتمتع بالكثير من الميزات الرائعة و التي سهلت من استخدامها.

ما هي ألعاب كرتون نتورك؟

ألعاب كرتون نتورك هي عبارة عن مجموعة رائعة جداً و مسلية من الألعاب التي يمكن تحميلها سواء على جهاز الكومبيوتر العادي (ديسكتوب). أو اللابتوب و حديثاً أيضاً أصبح من المتاح تحميلها كتطبيقات على أجهزة هواتفكم المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد. 

فكرة ألعاب كرتون نتورك تقوم على مبدأ المغامرة أي هي عبارة عن مجموعة واسعة متنوعة من المغامرات التي عليك عيشها و تجربتها و خوضها حتى تحقق الفوز فيها. 

كما تحتوي هذه الألعاب بشكل عام على مراحل متعددة عليك تجاوز هذه المراحل خطوة خطوة و هو ما سيساعد على الانتقال لاحقاً إلى مستوى جديد أكثر صعوبة بقليل من سابقه. و كل ما عليك فعله هو الاستمرار بمحاولة اللعب لتجاوز هذه المستويات المدرجة في الصعوبة و الوصول في النهاية للفوز. 

طبعاً هذه الألعاب ليست من نمط واحد أو رتيبة و مملة بل هي مجموعة من الألعاب المتنوعة و كل منها تختلف عن الأخرى من ناحية النمط و الفكرة و طريقة اللعب. 

نذكر من هذه الألعاب على سبيل المثال: بن 10 و تيني تاينانز و غامبول المشهور جداً و أيضا الدببة الثلاثة المحبوبين من قبل الكثيرين و غيرها الكثير. 

طبعاً و بكل تأكيد هذه الأسماء ليست غريبة أبداً و أخذت ضجة كبيرها على جميع مواقع التواصل ليس فقط لكونها لعباً عادية مثل غيرها بل هي بالإضافة.

لذلك برامج أطفال أي أفلام كرتون معروفة و مشهورة جداً و أحدثت ضجة كبيرة لظرافتها و قربها من الصغار و الكبار. 

ستجد في ألعاب كرتون نتورك متعة كبيرة لدى أطفالك عند لعبها فهي ستجذبهم كثيراً كونها مأخوذة عن برامجهم المفضلة و خفيفة جداً تناسب سنهم أي أنها مناسبة لكل الأعمار لك و لهم.

شاهد أيضاً: تحميل لعبةAge of empires 3 كاملة للأندرويد

مزايا ألعاب كرتون نتورك:

تعتبر هذه الألعاب كما ذكرنا سابقاً ألعاباً بسيطة جداً و جميلة تناسب الأطفال و الصغار لسلاستها و لما تحتويه من شخصيات محبوبة و مألوفة. 

تتميز ألعاب كرتون نتورك بتصميمها الرائع و الملفت للنظر كثيراً و ألوانها المبهرة. و التي تساعد على لفت انتباه الأطفال الصغار و زيادة المتعة لديهم خصوصاً أنها تجعلهم يعيشون جواً قريباً من أجواء واحدة من برامجهم المفضلة. 

يستطيع الكبار أيضاً لعب هذه الألعاب و الاستمتاع بها فهي ألعاب مغامرة و تشويق و تحدي. 

ليس عليها البحث كثيراً و إضاعة الوقت في تجميع ألعاب كرتون نتورك فهي موجودة ضمن تطبيق واحد يجمع هذه الألعاب الرائعة. و كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق و البحث عن اللعبة التي ترغب بلعبها ضمنه و سنذكر رابط التحميل لاحقاً طبعاً. 

طبعاً لا داعي للقلق في حال كان جهازك ليس حديثاً كفاية أو ليس من الإصدارات الجديدة فالألعاب خفيفة ولا تحتاج لأجهزة متطورة لتستطيع اللعب بها بل يكفي جوال متواضع يعمل بنظام الأندرويد. 

تتمتع ألعاب كرتون نتورك بأنها متجددة باستمرار و دائماً ستجد ما هو جديد و محدث. 

ليس عليك حذف ملفات أو صور أو تطبيقات لتتمكن من تحميل ألعاب كرتون نتورك لأنها لا تشغل مساحة كبيرة من ذاكرة جهازك. 

إذا كنت من محبي كرة القدم مثلاً فستجد لعبة تناسبك و تستطيع الاستمتاع بها و في حال كنت أيضاً من محبي المغامرات القتالية فيمكنك أن تجد ما يناسبك و هكذا. 

في حال كنت متواجداً في مكان ما لا على التعيين على سبيل المثال لايوجد شبكة اتصال بالإنترنت و لايوجد تغطية كافية على هاتفك المحمول تتيح لك الاتصال بالشبكة. فليس عليك القلق لأن ميزة اللعب دون الحاجة للاتصال بالإنترنت هي من أهم الميزات التي تتمتع بها ألعاب كرتون نتورك. 

إذا كنت لا تجيد التحدث أو فهم لغة غير لغة بلدك فلا تقلق لأن هذه المجموعة من الألعاب موجودة بعدة لغات و من بينها لحسن الحظ اللغة العربية. 

قد يعجبك: تحميل لعبة ازاى تخنق جارك من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل ألعاب كرتون نتورك:

في الحقيقة يمكنك تحميل أي لعبة تخطر على بالك و بدون أن تحتاج لدفع أي مقابل مادي أي Free Download و في أي وقت ترغب به على هاتفك المحمول ذو نظام الأندرويد.

و لكن لسهولة الأمر سأدرج لكم رابط تطبيق تستطيع تحميله ببساطة ثم فتحه و مشاهدة المجموعة الواسعة من ألعاب كارتون نتورك التي يحتويها و هكذا بكل بساطة و سلاسة و طبعاً التطبيق محدث باستمرار كل ماتحتاجه هو القيام بتحديثه من غوغل بلاي مثلا أو أي موقع مسؤول عن هذا الموضوع. 

رابط تحميل تطبيق ألعاب كارتون نتورك

في النهاية أتمنى أن تكون هذه المقالة قد أفادتكم قدر الإمكان و زودتكم بالمعلومات المطلوبة و نالت إعجابكم و بالتأكيد ستقضون أوقات ممتعة و شيقة برفقة أبطال أحد أشهر أفلام الكرتون المعروفة اليوم و المحبوبة من قبل الجميع كباراً و صغاراً. 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -