تحميل لعبة ازاى تخنق جارك من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك من ميديا فاير برابط مباشر
تحميل لعبة ازاى تخنق جارك من ميديا فاير برابط مباشر


سنتحدث في هذه المقالة عن إحدى الألعاب المسلية و الممتعة و الظريفة و التي أحببناها جميعاً في صغرنا قبل الكبر، هذه اللعبة التي لعبها الكثيرون و تحدثوا عنها و استمتعوا بها.

بالتأكيد كلنا سمعنا عن لعبة (الجار الغليظ) منذ أن كنا صغاراً، و لعبناها أوقاتاً طويلة و تسلينا بها جداً حتى أننا كنا نجتمع عندما يضعها أحدهم و يبدأ بلعبها كي نستمتع بما يجري بها حتى لو لم نكن نحن من يلعب.

و اليوم جاءتنا هذه اللعبة تحت مسمى جديد و عنوان محدث ظريف جداً و هو لعبة (ازاي تخنق جارك).

عنوان اللعبة لوحده قادر على بعث شيء من الضحك و البهجة و الشعور بالرغبة في خوض اللعبة و الحماسة للتغلب على هذا الجار.

يعيش ضمن هذه اللعبة شخصان لا يوجد أسهل من معرفتها الأول هو أنت و المقصود الشخص الذي يقوم بلعب لعبة ازاى تخنق جارك و الشخص الثاني هو هذا الجار المستفذ و الذكي بنفس الوقت.

تقوم هذه اللعبة على مبدأ أنك تعيش بالقرب من جارك و تحاول بشتى الوسائل الممكنة و المتاحة استفزازه و إخراجه عن صوابه و كلما نجحت مرة في استفزازه زاد غضبه أضعافاً.

طبعاً و بكل تأكيد يجب عليك أن تحيك خطة الإزعاج بشكل ذكي و بأسلوب متقن و بتكتيك محكم حتى لا يستطيع جارك اللدود الإمساك بك و إيصالك إلى الخسارة في هذه اللعبة و التغلب عليك.

أتوقع أن مبدأ اللعبة مفهوم لدى الجميع لأنها ليست غريبة نهائياً و لاقت شهرة كبيرة و انتشاراً واسعاً خلال السنين الماضية منذ أن انطلقت و في أماكن متعددة. 
شاهد أيضاً: تحميل لعبة secret neighbor للاندرويد برابط مباشر

ميزات لعبة ازاى تخنق جارك Neighbours From Hell:

كما ذكرنا سابقاً في هذه اللعبة كل ما عليك القيام به هو التسبب بالمضايقة و الإزعاج لجارك الذي يسكن بقربك بشتى الطرق والوسائل المتاحة.

 و إياك أن يمسك بك و هذا بدوره سيجعلك تفكر كثيراً و تبحث عن طرق مختلفة للقيام بمهمة الإزعاج و لابتكار وسائل متعددة، أي تعتبر اللعبة طريقة لتشغيل باحة التفكير لديك لتقوم بالتخطيط و الاستنتاج. و بالتالي تعتبر لعبة بحاجة لتوفر درجة معينة من الذكاء لديك لا بأس بها.


ردة فعل الجار عندما يغضب منك و بعبارة أخرى عندما يأكل المقلب ستتجلى بالغضب الشديد جداً و الإيماءات التي ستظهر على وجهه مضحكة جداً. و بالتالي فيها كمية كبيرة من التسلية و الضحك و المتعة تعطيك حافزاً لابتكار وسائل إزعاج جديدة باستمرار.


نادراً ما تشعر بالملل و أنت تلعب هذه اللعبة و السبب في ذلك يعود أولاً لما ذكرناه سابقاً من أنها تحتاج للتفكير و الابتكار باستمرار و ثانياً لما تحتويه من مواقع رائعة و ممتعة و متجددة باستمرار تقوم فيها بتطبيق خططك الذكية ضد الجار.


الألوان في هذه اللعبة زاهية و جميلة و ملفتة و التصاميم موضوعة بحرفية عالية و درجة لا بأس بها من الإبداع أضافت رونقاً جميلاً على اللعبة.


إذا كنت شخصاً بارداً فإن هذه اللعبة لا تناسبك و ستخسر مرات عديدة و تصبح أنت الشخص الذي يغضب و يخسر بدلاً من الجار العدو لذا تتطلب هذه اللعبة ردود أفعال سريعة و مدروسة بنفس الوقت للتغلب على الجار الخصم و هذا الأمر برأيي له دور في تحسين إمكانيات التفكير و التصرف المناسب السريع لديك.


في حال كنت من الأشخاص الذين يفضلون الجلوس للعب على الحاسب مثلاً أو على اللابتوب فبإمكانك ذلك بكل تأكيد لأن تحميل هذه اللعبة على الكومبيوتر أمر متاح و ليس معقداً أبداً فهي تعمل على جميع أنظمة الويندوز تقريباً.


طبعا بالتأكيد تستطيع لعب هذه اللعبة على هاتفك المحمول و هذا الأمر من أنجح التحديثات والتطورات التي طرأت على هذه اللعبة.


اللعبة تعتبر من الألعاب الخفيفة عموماً أي لا تشكل هذا الضغط الكبير عليك و بالتالي بإمكانك اعتبارها واحدة من وسائل التسلية التي لا بأس بها لقضاء وقت ممتع و مسلي و كتفريغ للشحنات السلبية التي تكتسبها في ضغوط الحياة اليومية.


بإمكانك لعب هذه اللعبة لوحدك أو حتى برفقة أفراد عائلتك كباراً و صغاراِ فهي مواتية و ملائمة للجميع. 
قد يعجبك : تحميل لعبة human fall flat للأندرويد

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك:

لعلكم بعدما قرأتم ما كتبته أعلاه عن هذه لعبة Neighbours From Hell أصبحت لديكم رغبة بتحميلها و لعبها و سأدرج لكم رابط تحميل هذه اللعبة الذي سيساعدكم على تنزيلها و تشغيلها و عيش مغامرات و مقالب جميلة جداً و مضحكة و مسلية.

طبعاً من الميزات الجميلة و الرائعة جداً في تحميل هذه اللعبة هي أنك لاتحتاج لأن تدفع أي مقابل مادي مقابل التحميل. و المقصود أنها موجودة ليستطيع الجميع اقتناءها أي Free Download، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الرابط الذي سأدرجه أدناه و اتباع الخطوات الموجودة حتى تستطيع في النهاية تحميل اللعبة و البدء بها.

طبعاً بالتأكيد سمعتم من أصحابكم أو من وسائل التواصل أو المواقع الإلكترونية أن أفضل مواقع التحميل و أكثرها أمانأ و سلاسة هي الميديا فاير لذا سأضع لكم رابط التحميل من ميديا فاير.

رابط تحميل لعبة ازاى تخنق جارك من ميديا فاير لأجهزة الكومبيوتر 

أما

رابط تحميل لعبة ازاى تخنق جارك من ميديا فاير لأجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد 


كل ما عليك فعله هو الدخول إلى هذه الروابط و ستبدأ رحلة التحميل بشكل تلقائي و عند الانتهاء ابدأ أنت برحلتك مع جارك المزعج و التى نأمل أن تكون. مزعجة جداً له هو و بنفس الوقت ممتعة لك و متكللة بفوز ساحق على جارك العدو.

أتمنى في النهاية أن تكون هذه المقالة قد حققت هدفها و سعادتكم بالشرح و التحميل قدر الإمكان.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -