تحميل لعبة بلياردو 8 ball pool للكمبيوتر من ميديا فاير

يمكنك الآن تحميل لعبة بلياردو 8 ball pool للكمبيوتر مباشر من ميديا فاير، حيث في هذه اللعبة ستجد محاكاة اقرب للواقع لكل هواة البلياردو الذين لا يملكون الوقت الكافي للذهاب للصالة للعبها، حيث يمكنك اللعب عبر هاتفك الذكي أو الكومبيوتر بسهولة مع الخصوم عبر الإنترنيت بشكل عشوائي أو مع اصدقائك في بيئة قريبة لحد كبير من لعب البيلياردو في الواقع خصوصاً مع المؤثرات الجميلة والية اللعب الاحترافية. 

في هذا المقال سنقوم بمراجعة هذه اللعبة مع شرح تفاصيلها وبعض الحيل والاجابة على أهم الاسئلة حولها مع اسرار حصرية تنشر لأول مرة تجعل ترتيبك من الأوائل في اللعبة، وأيضًا رابط تحميل لعبة بلياردو 8 ball pool للكمبيوتر من ميديا فاير.

تحميل لعبة بلياردو 8 ball pool للكمبيوتر من ميديا فاير

نبذة عن لعبة بلياردو 8 ball pool للكمبيوتر

8 BALL POOL، هي لعبة  بلياردو  من انتاج شركة Miniclip.com المشهورة في صناعة الألعاب

 وهي لعبة محاكاة لألعاب البيلبورد أو العاب الطاولة وهي مبنية على أساس واقعي يحاكي لعبة البلياردو بالنمط الأمريكي وشقت طريقها عبر السنوات الماضية لتصبح واحدة من أشهر العاب البيلبورد حول العالم.

كما أن هناك بطولة للمحترفين تقام بشكل دوري إضافة لبطولة للهواة سنوياً في اللعبة.

تقام مباريات 8 Ball Pool باعتبارها رياضة الكترونية تقام في غرف اللعب على الانترنيت، خث يقوم العديد من اللاعبين باختلاف مستوياتهم بالتنافس  فيما بينهم لكسب المال الذي يمكنهم فيما بعد انفاقه على تطوير اللعبة نفسها ، لكل غرفة لعب افتراضية قواعدها وجوائزها الخاصة وتتفاوت رسوم الاشتراك والمنافسة في الغرف المختلفة حسب مستوى اللاعب ، ويمكن اعتبار الغرف هذه مثل مفهوم الدوريات في عالم كرة القدم.

يمكن للاعبين اكتساب نقاط الخبرة  في هذه الغرف التي تفيد في ترقية المستوى في اللعبة وتحديث الطاولات وتصاميمها وتفعيل الميزات الخاصة مثل ميزة التحدث مع الخصم عبر مسجل الصوت وغيرها من الميزات الأخرى.

الهدف الأساسي من اللعبة

الهدف الأساسي هو أن يقوم اللاعب باسقاط كل الكرات الخاصة بك قبل الكرة السوداء رقم 8 وفي حال سقطت معك كرة الـ8 مع مع وجود أي كرة أخرى لك على الطاولة فأن خصمك سيفوز عليك في هذه الجولة.

طريقة اللعب

طريقة اللعب مشابهة تماما لالية لعب البيلياردو التقليدية. فما عليك هنا سوى النقر على المكان الذي تريد ضرب الكرة البيضاء عليه وذلك بهدف ادخال كرة اخرى في الحفرة ، وبعد انتهاءك من ادخال جميع الكرات الخاصة بك عليك ادخال الكرة رقم 8 للفوز في اللعبة.

حيل واسرار لربح المزيد من العملات في لعبة 8 Ball Pool

  • دولاب الربح اليومي- يمكنك من خلال هذا الدولاب الحصول على ما يقارب 500000 عملة وبطاقات الياناصيب  والعديد من الجوائز الأخرى التي يمكنك ربحها في حال قيامك باستعمال هذا الدولاب بشكل يومي، حيث في كل يوم ستحصل على جائزة ما.

  • العملات المجانية- لكل 30 دقيقة تقضيها في اللعبة يمكنك ربح 25 قطعة نقدية مجاناً وذلك عبر الضغط على الزر الموود في القائمة الرئيسية للعبة، وهذه العملات غير مقيدة وبدون أي حد أعلى للسحب.

  • بطاقات اليانصيب- هي نوع من أنواع اليانصيب من النمط الفوري، حيث يمكنك من خلال هذه النوع من البطاقات ربح النقود بحد أقصى يصل إلى 250000 عملة،

  • Hi-lO- هذا النمط من الجوائز هو عبارة عن لعبة مصغرة ضمن اللعبة الأساسية حيث يمكنك في هذا الخيار وضع الرهانات حتى 8 دولار اميركي حد اقصى للدخول لفرصة كسب 100000 قطعة نقود.

  • شراء العملات- يمكنك من خلال هذا الخيار شراء كمية من العملات حيث سعر مجموعة العملاء يعادل 2 دولار اميركي تقريباً .
يمكنك الآن تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر والاندرويد مجانا

مستويات وتصنيفات اللاعبين في بلياردو 8 ball pool

لعبة بلياردو 8 Ball Pool  تحوي 3 انواع من التصنيفات  وهم كالتالي:

  1. نقاط الخبرة: يمكنك كسب نقاط الخبرة عبر التنافس مع أحد اللاعبين ، كما يمكنك كسب نقاط الخبرة من خلال البطولات التي تشارك بها في اللعبة بغض النظر عن فوزك في المسابقة أو خسارتك ، ولكن بالطبع الرابح يحصد نقاط خبرة أكثر.

  2. النجوم: إن عدد نقاط الخبرة التي حصدتها في اللعبة يتم عرضه بشكل نظام النجم ( مثل الفنادق) في حسابك الشخصي في اللعبة.

  3. الترتيب: الترتيب العالمي لك في اللعبة طبعاً مبني أساساً على مستواك باللعبة ومدى احترافك بها.

عند تقدمك في المستوى في اللعبة سيتم فتح مباريات وبطولات جديدة يمكنك المشاركة بها وهي مخصصة للاعبين في مستواك الحالي ومن هم أعلى، ومع زيادة المستوى سيكون هناك زيادة في الرهانات وجوائز أهم ومنافسة أشرس بكثير مع تقدم المستوى.

ايجابيات لعبة بلياردو 8 Ball Pool 

  1. تعد لعبة 8 Ball Pool  وبجدارة  كأفضل لعبة بيلياردو افتراضية.

  2. تتميز اللعبة بطريقة اللعب السلسة وسهلة التعلم.

  3. اللعبة ممتعة ويمكن الإدمان عليها بسرعة.

  4. تحتوي اللعبة على العديد من أنماط اللعب والتحديات الأون لاين مع الأصدقاء واللاعبين الأخرين

  5. امكانية التواصل مع الخصم أثناء المباراة

  6. امكانية كسب نقاط الخبرة المفيدة في تطوير خصائص اللعبة

  7. اللعبة واقعية لحد كبير من حيث الية اللعب ومن حيث الغرافيكس والأصوات

نصائح للاعبي بلياردو 8 Ball Pool للمبتدئين

احرص على أن تنشئ لقباً مميزاً من البداية

ادخل اسماً حقيقياً في اللعبة أو اسم مزيف مميز أو لقب، ولا تكمل اللعبة بلقب الزائر المتبوع برقم  مثل " زائر1488219"  لأنه ومع مرور الوقت سيقوم باقي اللاعبين بالتعرف عليك من خلال اسمك أو لقبك في اللعبة وعندما يرتفع تصنيفك وتلعب في مستويات أعلى لن يتم أخذك على محمل الجد في حال كنت صاحب اسم زائر لا على التعيين، حيث العديد من اللاعبين المحترفين وقعوا في هذا الخطئ ولم يكتبوا اسمهم مباشرة ولهذا الأمر سعوا لانشاء حساب جديد ونقل العمليات عليه، مما أدى لحذف حسابيهما من قبل المطورين في اللعبة حيث يمنع تعدد الحسابات. وهنا فقدوا كل مكتسباتهم في اللعبة من ضمنها المستوى الذي وصلوا اليه.

احرص على انشاء حساب على Miniclip 

قم بالذهاب إلى موقع ميني كليب وهي الشركة المطورة لهذه اللعبة، ثم قم بانشاء حساب، وضع صورة شخصية مع اختيار اللعب واربط حسابك في اللعبة مع حسابك في الموقع الرسمي لميني كليب،  وهذه العملية مهمة للحيل دون خسارة حسابك في اللعبة نهائياً في حال فقدانك لكلمة السر.

قم بانشاء حساب فيسبوك وهمي فقط لأجل اللعبة.

في الواقع إن اللعبة مرتبطة بشكل كبير بالفيسبوك حيث  تطلب منك اذناً لارسال الرسائل ووضع المنشورات التي تحوي معلومات عن مدى تقدمك في اللعبة والدعوات والامور الاخرى المتعلقة باللعبة.

وهي جزء مهم في حصد العملات من اللعبة خصوصاً في حال وافق أحد اللاعبين على التحدي المطروح من قبلك  في اللعبة.

ولهذا الأمر ننصح بانشاء حساب وهمي باصدقاء عشوائيين على الفيسبوك ودعه مخصصاً لـ  8 Ball Pool وذلك لحماية خصوصيتك والاستفادة من ميزات ربط الفيسبوك مع اللعبة  وعدم ازعاج اصدقائك الحقيقيين بالمنشورات الكثيرة عن اللعبة أو الرسائل عنها.

صور من داخل لعبة بلياردو 8 Ball Pool للكمبيوتر

تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر

تحميل لعبة بلياردو 8 ball pool للكمبيوتر

تنزيل لعبة بلياردو من ميديا فاير

لعبة بلياردو اون لاين بدون انترنت

تحميل لعبة بلياردو 8 Ball Pool للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة بلياردو 8 ball pool للكمبيوتر الكاملة

كما يمكنك تحميل الإصدار المخفف للأجهزة الضعيفة برابط تحميل مباشر:

تحميل لعبة بلياردو 8 ball pool للكمبيوتر النسخة المخففة

وبإمكانكم تحميل لعبة  8 Ball Pool برابط مباشر للأندرويد من هنا:

تحميل لعبة بلياردو 8 ball pool للأندرويد

لعبة بلياردو اون لاين بدون انترنت

يمكنك الآن ان تلعب لعبة بلياردو اونلاين بدون تحميل من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -