تحميل لعبة جاتا 12 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير لعام 2022

تحميل لعبة جاتا 12 للكمبيوتر من ميديا فاير الآن، حيث تعد لعبة جاتا 12 من أشهر العاب جراند ثفت أوتو على ألإطلاق ، ومن أفضل العاب الجريمة والعالم المفتوح ، حيث تنتقل فيها إلى عالم العصابات والجريمة في فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن حقبة زمنية تقع في تسعينات القرن الماضي . حيث تقوم بالتجول ف بالمدينة تنفيذاً لمهمات العصابات المختلفة وهرباً من عناصر الشرطة وأفراد العصابات الأخرى والمافيات.تحميل لعبة جاتا 12 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير لعام 2022

قم باستغلال كل الموارد المتاحة في جاتا 12 للنجاة بحياتك . مثل المركبات والأسلحة والسيارات لحماية نفسك والبقاء أمناً من الأعداء. وكن على كامل الاستعداد لخوض المعارك العنيفة التي لا يمكن أن ينجو منها سوى ناجٍ وحيد وهو أنت.

معلومات عن تحميل لعبة جاتا 12 للكمبيوتر

تتميز لعبة جاتا 12 بتسلسل زمني فريد وقصة رائعة تنافس الأفلام السينمائية بهوليود. حيث ستلعب منذ البداية بشخصية  تدعى تومي فيرسيتي. وخلال تنفيذك لمهام المافيا المختلفة ستقوم بمقابلة شخصيات عدة . مثل شخصيتي لانش و سولي، كما أنك أثناء تنفيذك للمهام المختلفة في اللعبة ستتعاون من لانش وذلك من أجل إرجاع الأموال المسروقة من المافيا. 
ولكن يكتشف تومي أن زميليه لانش و سوني الرئيس السابق له قد أرادا قتله والاستيلاء على جميع مقتنياته عبر مؤامرة أعداها لتومي مسبقاً. والآن قد يأتي دورك لكي تساعد تومي في النجاة بحياته والانتقام من أصدقاءه الخونة. مع أقل أضرار ممكنة بتومي.

وتقع هذه الأحداث جميعها في مدينة خيالية تدعى فايس سيتي، وهي عملياً عبارة عن محاكاة لمدينة ميامي في فلوريدا. الواقعة في الساحل الشرقي الجنوبي للولايات المتحدة وذلك في تسعينيات وأواخر ثمانينات القرن الماضي.

خصائص تحميل لعبة جاتا 12 للكمبيوتر من ميديا فاير

السيارات والمركبات:

يتم الانتقال من مكان لآخر في جاتا 12 في معظم الأوقات عن طريق الركض أو المشي أو المركبات. وعند التحدث عن المركبات في جاتا 12 يمكننا القول أنها عديدة ومختلفة للغاية حيث تحتوي اللعبة على العديد من التصاميم المختلفة والفريدة من السيارات الحديثة والكلاسيكية والدراجات النارية بالإضافة للآليات العسكرية القتالية وسيارات الإسعاف والتاكسي. ويمكن لك استخدام كلاً من سيارات الاسعاف والتاكسي في تنفيذ مهمات خاصة ضمن اللعبة كالعمل كسائق تكسي أو كسائق سيارة إسعاف. وبالطبع لا يمكننا الحديث عن الآليات في فايس سيتي دون الحديث عن الدبابة وهي الألية الأكثر شهرة في اللعبة على الإطلاق، حيث يمكنك قيادتها والمحاربة بها عند تنفيذك لمهام العصابات المختلفة في اللعبة.

نظام التحكم في جاتا فايس سيتي 12

يتفرد اللعب ب جاتا 12 فايس سيتي على الكومبيوتر بالية تحكم رائعة. حيث أشاد النقاد بآلية التحكم هذه مقارنة بإصدارات اللعبة الأخرى على أجهزة اللعب الثانية مثل جاتا 12 على بلاي ستايشن. وفي جميع الأحوال يمكن لك التحكم باللعبة عن طريق الماوس أولاً. حيث تستطيع توجيه السلاح من خلالها وإطلاق النار ، كما تستطيع التحكم بالكاميرا وزاوية الرؤية من خلال الماوس أيضاً. أما لوحة المفاتيح فهي تفيدك في تحريك اللاعب نحو الاتجاهات المختلفة وتنفيذ الأوامر المختلفة مثل ركوب السيارات أو النزول منها.

شرح المهمات في تحميل لعبة GTA Vice City 12

عند الحديث عن المهمات في أي لعبة من العاب جاتا  يمكنك توقع أنها العاب قائمة على حرب الشوارع ومهام المافيات . وهذا بالطبع ينطبق على لعبة جاتا 12 حيث المهام هنا عبارة عن مطاردة بالسيارات مع الدخول في معارك ضارمة مع العصابات الأخرى ورجال الشرطة تستعمل فيها الأسلحة البيضاء أو الأسلحة النارية المختلفة مثل الرشاشات. وفي بعض المراحل سترى أن ساحة اللعبة تحولت لحرب تدخل فيها الدبابات والمروحيات وشاحنات الشرطة والجيش مع الكثير من القذائف والتفجيرات وعليك أن تنجو بنفسك وتنفذ المهمة المطلوبة منك.

يمكنك في فايس سيتي شراء مختلف أنواع المباني والسيارات ووضعها باسمك كما تستطيع كسب النقود بعد قيامك بتنفيذ المهام وهذا يؤهلك لشراء الأسلحة والذخيرة. وهما الأمران الأساسيان لتنفيذ المهام في اللعبة. وتزداد حدة المهام صعوبة مع الزمن. حيث في البداية تكون المهام بسيطة وبعدها تصبح اللعبة أكثر تعقيداً والمهام أكثر دموية والمعارك أكثر شراسة. كل هذا ضمن قصة لعب جميلة و ممتعة للغاية.

وبالطبع لا تحتاج لإنجاز المهام المختلفة في اللعبة كي تستمتع بجاتا 12. فالعديد من اللاعبين لا يعلمون أساساً أن هناك مهمات في جاتا فايس سيتي. وعلاوة على ذلك يقومون بالاستمتاع باللعب كبيئة عالم مفتوح يمكنهم فيه فعل ما يشاؤون مثل قيادة السيارات أو الآليات المختلفة والتجول في المدينة والذهاب للمنتجعات وأماكن الترفيه.

مميزات تحميل جاتا 12 للكمبيوتر مضغوطة

تتميز جاتا 12 بالعديد من المميزات التي جعلتها أشهر لعبة من إصدارات روكستار. فقد حصلت اللعبة على جائزة اللعبة الأكثر شعبية في العقد الأول من القرن ال21. كما أن العديد من الاعبين من حول العالم ما زالوا يميزون اللعبة هذه ويلعبونها حتى الآن وذلك مع صدور العاب أخرى أحدث منها. ومن هذه المميزات.

المهمات الكثيرة والمتميزة

تأتي جاتا فايس سيتي بالعديد من المهمات الشيقة وكلها ضمن سياق واحد. وهو تجميع المال لأجل زعيم العصابة في اللعبة سوني ( وهو قائد مافيا خطير للغاية) كما أن المهمات تتدرج بالصعوبة مما يتيح لك إمكانية تطوير مهاراتك في اللعبة لتصبح مؤهلاً لتنفيذ المهمات الأصعب في الآخر.

التصاميم والرسوميات الجذابة.

تتميز جاتا 12 بنمط مميز من التصاميم ثلاثية الأبعاد والمشابهة للواقع إلى حد كبير. حيث ستقوم اللعبة بأسر الأنظار من الوهلة الأولى  بسبب الرسوميات عالية الدقة والمناظر الفاتنة والتصاميم الجميلة.

الأسلحة النارية والحادة المختلفة:

تتيح لك جاتا 12 إمكانية الوصول إلى مجموعة كبيرة من الأسلحة النارية مثل الرشاشات والمسدسات والرشاشات الثقيلة مثل البي كي سي. وهي كلها أسلحة فتاكة. فاحرص على امتلاك تشكيلة منها لمساعدتك في تنفيذ المهام المختلفة باللعبة . كما عليك الحرص على عدم نفاذ ذخيرتك ابداً.

التحكم عالي التخصيص

يمكنك من خلال  GTA Vice City  التحكم باللعبة بمطلق الحرية. فهي ليست لعبة جامدة كما اعتدنا على الألعاب الأخرى. بل هي لعبة عالم مفتوح ، يمكنك فيه التحكم بالشخصية كما تشاء. كالمشي والسباحة والركض وتنفيذ المهام أو عدم تنفيذها أو قيادة السيارات للمتعة وحسب.

أسئلة حول جاتا 12

هل يمكن تحميل جاتا 12 بشكل مجاني أم مدفوع حصراً ؟

نقدم لكم في الرابط أسفل المقال إمكانية تحميل جاتا 12 بشكل مجاني تاماً حيث بداخله كراك للعبة، ولكن لا ينصح باستخدام الرابط في حال كنت تقطن في اميركا أو اوروبا أو اي دولة تعاقب على استخدام الألعاب المكركة، ولكن لا تقلق ما زال بامكانك استخدام جاتا 12 بشكل مجاني عبر تنصيب اصدار الاندرويد لها .

ما الفرق بين جاتا 12 وجاتا  san andereas ?

الفرق كبير، بالطبع جاتا سان اندرياس هي لعبة أحدث وتحتوي خيارات أكثر للعب ، هذا بديهي ، مثلاً يمكن لك أن تقفز فوق الجدران وتتسلقها في سان اندرياس ، أو أن تقوم بالسباحة ، أو قيادة الدراجة الهوائية ( البايسكل ) ومع هذا لا تزال جاتا 12 ذات تجربة فريدة باللعب لا يمكن نكرانها.

هل جاتا 12 هي من السلسة الأساسية في جاتا؟ 

لا، جاتا 12 هي لعبة مود ، أي انها اصدار جانبي مبني على جاتا فايس سيتي ، وتحتوي جاتا 12 الكثير من التعديلات التي تجعلها إصدار منفصل من جاتا حتى حيث وجه الشبه الباقي بينها وبين جاتا فايس سيتي هو الية اللعب ،و الشخصية الأساسية، و بعض الملامح من الخريطة.

صور من داخل تحميل جاتا GTA Vice City 12 للكمبيوتر

تحميل لعبة جاتا 12 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير لعام 2022

تحميل لعبة جاتا 12 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير لعام 2022

تحميل لعبة جاتا 12 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير لعام 2022

تحميل لعبة جاتا 12 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير لعام 2022


فيديو شرح تحميل جاتا 12 GTA Vice City  للكمبيوتر


المواصفات التشغيلية للعبة جاتا 12

  • نظام التشغيل المناسب لجاتا 12: ويندوز 2000  وما فوق
  • المعالج المناسب لجاتا 12: Intel Pentium IV ويقابله AMD Athlon XP 
  • المساحة المناسبة لجاتا 12 : 1.5 غيغا بايت من مساحة القرص الصلب
  • كارت الشاشة المناسب لجاتا 12 : بطاقة فيديو 64  ميغابايت  ( يمكن اللعب على "GeForce 3" أو "Radeon 8500"  مع DirectX Texture Compression)
  • إصدار دايركت إيكس المناسب لجاتا 12 : Microsoft DirectX® 9.0

تحميل جاتا 12 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

بطاقة معلومات اللعبة
  • المطور :روكستار نورث
  • الناشر :روكستار جيمز  
  • سلسلة اللعبة :جراند ثفت أوتو 
  • النظام :أندرويد ،إكس بوكس ،بلاي ستيشن 2،مايكروسوفت ويندوز،Mac،iOs،بلاي ستيشن 3،بلاي ستيشن 4
  • تاریخ الإصدار :27 أكتوبر عام  2018
  • نوع اللعبة :لعبة أكشن ومغامرات  
  • النمط :لعبة فيديو فردية 
  • طرق اللعب :بلوحة المفاتيح،  وبفأرة الحاسوب،  وبالمقبض،  وبشاشة اللمس 

يمكنكم تحميل لعبة جاتا 12  GTA Vice City  للكمبيوتر والأندرويد من خلال الضغط على الروابط التالية:

تحميل جاتا 12 نسخة مطورة محسنة ذات رسوميات عالية الدقة

تحميل جاتا 12 للأندرويد بحجم 1 غيغا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -