تحميل لعبة جاتا 13 للكمبيوتر مضغوطة لعام 2022

 تحميل جاتا 13 للكمبيوتر والاندرويد، حيث تعد لعبة جاتا 13 من أشهر العاب الكمبيوتر من نمط المغامرات والعالم المفتوح، حيث يمكنك من خلال جاتا 13 اللعب كما تريد ضمن بيئة ثلاثية الأبعاد، ومع أن اللعبة تم اصدارها لأول مرة منذ عام 2004 إلا أنها تحظى بشعبية كبيرة في عالم العاب الفيديو حتى اليوم. هذا وبعد ما يقارب الـ 16 عام على إصدارها لأول مرة، وتتيح لك اللعبة التحكم كما تريد في شخصية اللاعب الأساسي " كارل جونسون ". أو تخصيص السيارات واللعب بشكل مفتوح أو ضمن قصة اللعب الأكثر من رائعة. فتعالوا معنا من خلال الفقرات التالية
تحميل لعبة جاتا 13


معلومات عن تحميل لعبة جاتا 13 للكمبيوتر

تتطور حبكة القصة في جاتا 13 بنمط متسارع. هذا في حال كنت تميل للعب ضمن سياق القصة.  وفي حال ذلك سترى العديد من المهمات التي يجدر بك أن تعمل على إنجازها. ومن المفترض أن يتطور مستواك مع تقدمك في إنجاز المهام  الأولى وذلك لكي تصبح مؤهلاً لإنجاز المهمات الأكثر صعوبة مع تقدمك في القصة حتى تصل مرحلة الاحتراف أو الهيتمان . و " هيتمان " تعني أن مستوى اللاعب في استخدام الأسلحة المختلفة باللعبة عالي للغاية . ومع هذا لا يكفي أن تحترف استخدام الأسلحة لكي تنجز المهام , بل عليك أن تحترف قيادة السيارات في اللعبة وأن  تمتلك مهارات عالية في قيادة الدراجات والقوارب وحتى الآليات الحربية مثل الدبابات والطائرات . كما يجدر بك أن تمتلك سرعة بديهة وتفكير استراتيجي وقدرة عالية على التصرف بشكل جيد وسريع في المواقع الحرجة.

 وتحتوي جاتا 13 العديد من المهام التي تدور أحداثها في ثلاث  جزر رئيسية  مع الأرياف التابعة لها والمنطقة الصحراوية في اللعبة. وترمز هذه الجزر إلى ولايات سان فرانسيسكو ولاس فيغاس ولوس انجلوس. وهم ولايات اميركية حقيقة. ولكن تمت نمذجتها في اللعبة مع تعديل بعض التفاصيل عليها.

تتيح لك اللعبة خيارين للعب. الأول هو اللعب ضمن سياق القصة وتنفيذ المهام المختلفة الموكلة إليك من المافيات في اللعبة. والخيار الثاني هو الاستمتاع بـ جاتا 13 دون تنفيذ المهام . وهو خيار يعني أن اللاعب يمكنه اللعب ضمن بيئة العالم المفتوح وتنفيذ ما يشاء من الأمور مثل قيادة السيارات أو المركبات المختلفة في اللعبة أو السباحة أو التسوق أو تنفيذ المهام الجانبية في اللعبة

خصائص تنزيل لعبة جاتا 13 للكمبيوتر

الأسلحة:

تحتوي لعبة جاتا 13 على العديد من الأسلحة المتفاوتة فيما بينها  من حيث الخصائص . ولك من هذه الأسلحة طريقة خاصة للعب والتي عليك أن تتمرن عليها لتصل لمستوى " هيتمان ". وعندما تصل لمستوى هيتمان  ستلاحظ أن دقة الإصابة بالسلاح الذي تحترف استخدامه قد أصبحت أعلى بكثير عما قبل ، وذلك ببسبب صغر حجم  مجال الدائرة  التي تشير للهدف والتي يمكن للرصاصة أن تنتهي بها. وفي كل الأحوال . يمكن التبديل والتغيير بين الأنواع المختلفة من هذه الأسلحة  ويمكن حمل حتى الـ 11 سلاح في نفس الوقت. ولك لا يمكنك جمع سلاحين من نفس النوع سوية . ومن هذه الأنواع المسدسات المختلفة والقنابل المتفجرة والغازية والضوئية والرشاشات الثقيلة  والنصف أوتوماتيكية مثل الكلاشينكوف الروسي. كما يمكن لك أستخدام باعث النيران أو المطفأة والأسلحة البيضاء أيضاً.

يمكنك أيضًا تحميل لعبة جاتا GTA 6 الجديدة للكمبيوتر من ميديا فاير

 وأفضل سلاح برأي العديد من النقاد هو سلاح من نوع الـ " بومب اكشن " وهي أسلحة دفاعية تطرش المقذوفات ولا تعمل على المجال البعيد، وهي أسلحة ضعيفة للغاية في حرب العصابات التي تكون المسافات بين المتقاتلين صغيرة نسبياً. ولك النقاد يفضلون هذا النوع من الأسلحة لأنها تصبح فتاكة عند وصولك لمستوى هيت مان باستخدامها حيث يمكنك حمل سلاحين معاً بنفس الوقت عن استخدام سلاح البومب اكشن من نمط " سباونوف " الروسي . وهو نمط ضعيف وبطيء ولكن يمكن له أن يصبح لا يقاوم أبداً عندما تستخدم سلاحين سوية مع استخدام كلمة سر الذخيرة لانهائية. 

السيارات:

تحتوي سان اندرياس المبني عليها جاتا 13 على العديد من الأصناف المختلفة من المركبات. والتي جميعها يعود لتصاميم حقبة الثمانينات وهي زمن اللعبة. ومع هذا سترى سيارات جميلة وسريعة للغاية . كما يمكن لك تحميل  نسخة معدلة وذلك لتجربة قيادة السيارات الحديثة في الحياة الواقعية. 

المركبات الاخرى

وبعيدا عن السيارات يمكنك قيادة أنواع مختلفة من المركبات الأخرى. ومن هذه المركبات التي يمكن الاستمتاع بقيادتها مركبات  مثل الدراجات المنارية والدراجات الهوائية والقوارب بأنواعها المختلفة والأليات الحربية . كما يمكن لك قيادة الأليات الحربية مثل الطائرات النفاذة والمروحيات المقاتلة عالية الأداء. كما يمكن قيادة السيارات الخدمية مثل سيارات الاسعاف وسيارات التكسي وتنفيذ المهام الجانبية فيها عبر العمل كسائق. كما يمكنك العمل كعنصر للشرطة الجوالة وذلك في حال استطعت أن تحصل على إحدى سيارت الشرطة.

التحكم عالي التخصيص..

 علاوة على أنه يمكنك تخصيص السيارات والمركبات في جاتا 13 إلا أنه يمكن لك أيضاً تخصيص العديد من الأمور الأخرى على مزاجك وكما ترغب. فمثلاً يمكنك التحكم بالشخصية الأساسية في اللعبة من حيث لباسها وأدوات الحلي والزينة التي يرتديها. وليس هذا فقط ، بل يمكنك أيضاً التحكم في وزن الشخصية والبنية العضلية لها. حيث يمكنك جعل بطل القصة شخصاً رياضياً رشيقاً, أو يمكنك جعله بديناً كسولاً بطيء الحركة. كما يمكن لك استعمال الأزياء الموحدة المختلفة مع تقدم مستواك في اللعبة عند اختيارك لتنفيذ المراحل . فمثلاً يمكنك إلباس اللاعب زي الشرطة أو الاسعاف بدلاً من الثياب العادية.


شرح تحميل لعبة جاتا XIII للكمبيوتر

في الحقيقة تبدأ اللعبة مع  " كارل  جونسون " وهو الشخصية الأساسية في اللعبة والتي يمكنك التحكم بها. وهو رجل أبيض في هذا الاصدار مبني على شخصية والتر وايت في مسلسل برايكنغ باد.  وكان في الأساس كارل هذا زعيم عصابة في جزيرة لوس سانتوس ( المبنية على لوس انجلوس ). ولكنه قرر ترك العمل  لدى المافيات في الولاية هذه والتوجه إلى مكان اخر للعمل مع المافيات. ولكن عندما علم كارل بوفاة أمه نتيجة اطلاق ناري. قرر العودة للوس سانتوس للمشاركة في الجنازة والدفن. وحين وصل إلى مسقط رأسه وجد أن عصابته قد ضعفت بشكل كبير، والوضع بدأ بالخروج عن السيطرة. وأن عصابته التي كان رئيسها في السابق قد خسرت نفوذها نتيجة الإدارة السيئة من قبل أخيه لها. ووجد أن العصابات الأخرى في لوس سانتوس تسيطر على المدينة حتى أصبحت المعيشة فيها غير آمنة على الإطلاق. وذلك خصوصاً مع تواطئ العديد من رجال الشرطة مع زعماء العصابات الاخرى.

يمكنك تحميل لعبة جاتا 12 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

وبعد قيام كارل جونسون بلقاء اصدقاءه القدامى في لوس سانتوس واطلاعه على حال العصابة هناك قرر البقاء . وهذا كي يمد يد العون للعائلة ومساعدتهم للخروج من المأزق الذي هم فيه. وتبدأ المشاكل عندما يعلم أحد الضباط الفاسدين بأمر كارل ويتهموه بقتل أحد افراد الشرطة كي يضغطون عليه بالرحيل ولكن قبل هذا يطلب منه تنفيذ المهام التي تصب في مصلحة الأفراد الفاسدين من الشرطة. مثل التخلص من بعض افراد العصابات الاخرى وغيرها من المهمات التي عليك مساعدة كارل لإنهائها. في بيئة خطيرة مليئة بالعصابات التي لا تعرف الرحمة. وكل هذا من أجل إعادة المجد للعصابة التي تركها كارل في السابق والبحث عن حقيقة مقتل والدته والانتقام من الجاني.

مميزات تحميل لعبة جاتا XIII

  1. تعد لعبة جاتا 13 مجانية تماماً ولا تحتاج لدفع اي مبلغ مالي داخل اللعبة.
  2. تناسب اللعبة جميع عشاق السيارات حيث تحتوي جاتا XIII على العديد من التصاميم المختلفة من السيارات الحديثة والكلاسيكة والسيارات الفارهة والسيارات الرياضية.
  3. يمكن لك  كسب النقود عند تنفيذك للمهام كفرد من العصابة، ومع هذا يمكنك كسب الأموال بطرق إضافية كالعمل كسائق تكسي أو كشرطي أو كسائق سيارة اسعاف وغيرها.
  4. تتيح لك اللعبة استخدام النقود في مجال واسع مثل شراء المنازل والأسلحة و الذخيرة والملابس والأدوات المختلفة.
  5. تتميز لعبة جاتا XIII بالرسوميات عالية الدقة والمناظر الأخاذة وتصاميم المدن المشابهة لحد بعيد بالواقع حتى تظن نفسك بعد فترة من اللعب أنك أحد سكان لوس انجلوس في الحقيقة.
  6. اللعبة هي لعبة عالم مفتوح بالاضافة إلى القصة الممتعة فيها، حيث الخيارات للعب هنا لا حصر لها , يمكنك اللعب كما تشاء ولك مطلق الحرية فيا الحركة والتنقل واختيار نمط اللعب.

صور من داخل تنزيل لعبة جاتا XIII

تنزيل لعبة جاتا 13

تحميل جاتا 13 للكمبيوتر

لعبة جاتا 13 الجديدة مضغوطة بحجم صغير جدا

لعبة جاتا 13 تنزيل

لعبة جاتا 13

تحميل جاتا 13 والتر وايت

فيديو شرح تحميل لعبة جاتا سان 13 للكمبيوتر




تحميل لعبة جاتا 13 للكمبيوتر والأندرويد مضغوطة بحجم صغير


يمكن تحميل لعبة جاتا 13 للأجهزة العاملة بنظام اندرويد من خلال الرابط التالي وبحجم لا يتجاوز ال 500 ميغا.

تحميل جاتا 13 للأندرويد

كما يمكن لكم تحميل لعبة جاتا XIII  أو جاتا 13 للكمبيوتر من خلال الضغط على الرابط التالي وبحجم لا يتجاوز ال 1 غيغا بايت.

تحميل جاتا 13 والتر وايت للكمبيوتر

بعد تحميلك للملف اللعبة للويندوز ( الكمبيوتر) أو الملف الخاص بجاتا للاندرويد قم بتحميل الملف الإضافي لتحديث اللعبة.

ملف السكين اللازم لتحديث اللعبة لإصدار جاتا  13  



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -