تحميل بيس 17 للكمبيوتر مع أحدث الإنتقالات - PES 2017

 تحميل لعبة بيس 17 - إصدار PES 2017،استمتع مع لعبة كرة القدم الأكثر شعبية في العالم ، المنافس الأبرز لفيفا  وهي اللعبة التي بدأت بالشهرة مع اصدار بيس2006 حتى أصبحت من أكثر الألعاب جماهيرية في عالم العاب الفيديو والعاب الرياضة خصوصاً،

تحميل بيس 17

يمكن لك من خلال بيس 17 أن تتمتع باللعب بجميع نجوم الكرة أمثال رونالدو وميسي  وبينزيما ومحمد صلاح أيضاً ، وتحتوي اللعبة على العديد من الوضعيات مثل الكؤوس والدوريات وغيرها من وضعيات اللعب التي ستجعلك حتماً في تشوق دائم للعب دون ملل.

سنتعرف في هذا المقال على المزيد من التفاصيل حول لعبة بيس 17 -PES 2017 وخصائصها ، وسنترك لكم في اسفل المقال رابطاً مباشراً ومجانياً لتحميل اللعبة .

لمحة عن لعبة بيس 17 -  PES 2017اخر اصدار

لعبة بيس 17 - PES 2017 هي أحد الألعاب الاكترونية المشهورة عالمياً والأكثر استخداماً وانتشاراً بين عدد كبير من عشاق كرة القدم، حيث تستطيع هذه اللعبة أن تخلق جواً من الإثارة يحاكي لحد كبير أجواء المباريات الحقيقية على أرض الملعب، يمكن تشغيل سلسلة العاب البيس على أجهزة البلاي ستيشن، وأيضاً يمكن تحميلها وتشغيلها على الكمبيوتر بعد أن ظهرت العديد من التحديثات والإصدارات وكان من هذه الإصدارات إصدار  PES 2017 الذي تميز بالعديد من الصفات والخصائص الجديدة الملحقة باللعبة التي يرغب بها المستخدمون وتضفي المزيد من المتعة على المباراة مثل اختيار اللاعبين ولباسهم وإمكانية وضع خطط حقيقية لاتباعها اثناء اللعب وتحقيق الفوز.
من خلال هذا المقال يمكنك تنزيل إصدار PES 2017 عن طريق رابط مباشر للتنزيل سوف تجده ضمن هذا المقال

المزيد من التفاصيل حول إصدار بيس 17 -  PES 2017

أضافت الخصائص الجديدة في هذا الإصدار طبيعة أكثر واقعية على أجواء لعبة البيس وجعلتها أكثر متعة وإثارة حيث لبّت هذه الخصائص تطلعات عشاق ومحبي كرة القدم بأن يكونوا لاعبين حقيقين داخل مباراة تجري على أرض الملعب ضمن هذه اللعبة، من هذه الخصائص القدرة على وضع خطط مراوغة وطرق أفضل للفوز في اللعبة.
 أيضا تمكن الخصائص الجديدة في هذا الإصدار اللاعبين من تطوير طرق وأساليب اللعب والدفاع وتوجيه المدافعين للتغلب على التحسين بخطط المراوغة والأساليب المتغيرة التي قد يلجأ اليها المستخدم.كما أن الخصائص الجديدة كما ذكرنا سابقاً أضافت نوعا من التطور الواضح على اللعبة الذي يقارب لحد كبير الواقع الحقيقي للعبة كرة القدم شمل هذا التطور خطط اللعب وأساليب ومهارات المراوغة التي يرغب به كل عشاق كرة القدم
وكانت أروع ميزات إصدار لعبة البيس 17 هي ميزة التحكم باستقبال وإرسال الكرات العالية حيث يرسل اللاعب الكرة عالية في الهواء ويستطيع اللاعب الآخر من نفس الفريق أن يستقبلها من خلال صده بالرأس هذا يشابه تماماً ما يحدث على أرض الملعب خلال المباريات الحقيقية.
أيضاً حسن هذا التحديث للعبة القدرة على التعليق باللغتين العربية والإنكليزية بشكل أفضل مما كان عليه سابقاً في الإصدارات الأقدم مع تقديم جميع العبة الدوري لكرة القدم في الدول العربية والأوروبية.

ما الجديد في  لعبة بيس 17 ؟  PES 2017 

لقد تم تحسين استخدام الجرافيك والرسومات بشكل واضح لتصبح أكثر تقارباً مع الواقع والحقيقة. كما  تحسنت أدوات التحكم والإدارة بلعبة كرة القدم في هذا الإصدار حيث يمكن للمستخدم أن يختار الملعب الذي يرغب به والفريق المفضل لديه وأيضاً الدوري الذي يريد دخول المنافسة به. أصبح يمكن للمستخدم أن يختار لاعبين الفريق الخاص به بالأشكال التي يرغب بها والتي تشبه اللاعبين الحقيقيين المفضلين بالنسبة له والمشهورين عالمياً. ويتفوق هذا الإصدار على الإصدارات السابقة بقدرة المستخدم على وضع خطط لعب رائعة والقدرة على تطوير مهارات اللاعبين باللعب والمراوغة وتنفيذ الخطط.
كما تم تطوير تقنية مميزة في هذا التحديث تجعل الطقس في اللعبة يتبدل بين طقس ماطر أو مشمس أو حتى بارد مصحوب بالثلوج فوق أرض الملعب ويمكن أن يختلف الطقس بين الشوط الأول والشوط الثاني بشكل يشبه الطقس السائد في الواقع فوق أرض ملعب حقيقي. تحسنت إمكانية التعليق على المباريات في لعبة بيس 17 باللغتين العربية والإنكليزية عن الإصدارات السابقة. وكما هو الحال في المباراة الحقيقية يحدث التصادم والاتحام بين اللاعبين ضمن لعبة البيس .
ومن ناحية اخرى تحسنت أساليب اللاعبين وتطورت قدراتهم في استقبال الكرات العالية وصدها عن طريق ضربات الرأس. ويمكن للمستخدم حسب رغبته الاختيار من مختلف الدوريات العربية والأوروبية (الدوري الاسباني، الدوري الفرنسي، الدوري الأوروبي، الدوري البرتغالي، الدوري الإيطالي وغيرها )  

مميزات لعبة بيس 17  - PES 2017

  1. يمكن لك تحميل لعبة بيس 17 مجاناً كباقي الألعاب على موقعنا ، ولن تحتاج لدفع أي مبالغ مالية إضافية بداخل الللعبة
  2. تعد لعبة بيس مناسبة لشريحة كبيرة من الأعمار،
  3. تقبل لعبة بيس 17 إمكانية التعديل على اللاعبين ، بحيث يمكن لك أن تصنع اللاعب الذي تريد من الصفر أو حتى أن تصنع  من نفسك لاعباً.
  4. يمكن لك المنافسة في بيس 17 مع الكومبيوتر أو ضد اًصدقاءك على نفس الجهاز أو عبر الإنترنيت
  5. تتيح لك لعبة بيس إمكانية تعديل الفرق أيضاً من اللباس حتى تشكيلات الفرق،
  6. يمكن لك من تعديل الإنتقالات في اللعبة لمواكبة الإنتقالات في موسم 2022\2023 عبر الباتشات المختلفة
  7. تحتوي اللعبة على العديد من الوضعيات للعب مثل الدوريات والكؤوس والمباريات الودية ووضعيات الماستر ليغ وغيرها.
  8. يمكن لك اللعب في بيس 17 بلاعب واحد أو اللعب بفريق بأكمله مما ينوع طرق الإستمتاع باللعبة
  9. لا خطورة أبداً في اللعبة على الأطفال حيث يمكن لهم لعبها من عمر الخامسة وما فوق.

صور من داخل لعبة بيس 17  -  PES 2017

تحميل بيس 17

تحميل بيس 17

تحميل بيس 17

تحميل بيس 17

فيديو تجربة لعبة بيس 17 - PES 2017


مواصفات تشغيل لعبة بيس 17 بالحدود الدنيا

  • نظام التشغيل :       ويندوز 8 - 64 بت ومافوق .
  • المعالج  :             Intel Core 2 Duo - 1.8 GHz وما يعادله من Amd وما فوق
  • كرت الشاشة :       nVidia GeForce 8800 وما يعادله من ATI و Intel وما فوق
  • الرامات :             14 غيغا بايت بالحد الأدنى.
  • المساحة:             9غيغا بايت .

تحميل لعبة بيس 17 - PES 2017

يمكن لكم تحميل لعبة بيس 17 من خلال الرابط الموجود في الأسفل ، وهو رابط مباشر وبحجم مضغوط

تحميل لعبة بيس 17 للكمبيوتر الأصلية

تحميل لعبة بيس 17 للكمبيوتر معدلة (احدث الإنتقالات 2022)

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -