تحميل لعبة بيس PES 2006 للكمبيوتر كاملة مجانًا النسخة الأصلية تعليق عربي | تحديث 2022

تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير النسخة الأصلية مضغوطة كاملة مجانًا اخر تحديث لعام 2022, السلام عليكم اصدقائي , من منا لا يحب كرة القدم من صغره , كرة القدم تجري في عروقنا منذ الصغر , منذ أن بدأ في التحرك من أول الألعاب التي تأتي الينا تكون كرة وهذه الكرة تظل معنا حتى تكبر وإذا حدث بها أي خدش يكون هذا أثر كبير علينا ونريد ان ناتي بواحدة جديدة ومن بداية دخولنا الى المدارس ونحن نلعب لعبة كرة القدم في المدرسة ولعبها في النادي ولعبها في جميع الأوقات, جميعنا كنا نلعب كرة القدم اليابانية القديمة علي اجهزة PS1 وحتي بعد نزولها للكمبيوتر مازلنا الي وقتنا هذا نلعب تلك اللعبة الرائعة ولكن الآن هناك لعبة بيس Pro Evolution Soccer 6 هذه اللعبة الأحدث التي تكون بالنسبة إلينا هي محاكاة الواقع هيا بنا نتعرف على لعبة بيس 2006 للكمبيوتر.

تنزيل لعبة بيس Pro Evolution Soccer 6
تحميل بيس 6 النسخة الأصلية

نبذة عن بيس 6 | PES 2006 للكمبيوتر

تحميل لعبة بيس 6 تعليق عربي كاملة من افضل الالعاب التي صنعت في العالم في لعب المحاكاة , لعبة بيس 6 من الألعاب التراثية التي اشبعت الكثير من الرغبات لان بها الكثير من الحماس والكثير من التحدي , بعد نجاح بعض من العاب كرة القدم التي كانت تسبقها , جاءت الينا لعبة بيس 6 بها الكثير من المفاجآت والكثير من الامور الجميلة التي لا توجد في الالعاب الاخرى.

اول اصدار للعبة PES 6 كان في أكتوبر عام 2006 , نالت اللعبة الكثير من الترحيب منذ بدايتها حتى الآن , كان يمكنك ان تلعب هذه اللعبة عن طريق جهاز البلايستيشن فقط , ولكن بعد إقبال الكثير من المستخدمين علي هذه اللعبه فان المطورون عملو عليها لكي يقوموا بتحسينها فاصبح الان يمكنك ان تقوم بتحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واللعب مع الاصدقاء بكل سهولة ويسر.

كل ما عليك بمجرد أن تقوم ببدء اللعبة يمكنك ان تقوم باختيار الفريق الذي تفضله ثم تقوم باختيار وقت المباراة الذي تريده وبعد هذا الامر يمكنك أن تقوم بالبدء , كما أن اللعبة توفر لك الكثير من المميزات التي سوف نتعرف عليها الان معا.

اخر تحديث لـ تحميل بيس 6 للكمبيوتر 2022 تعليق عربي

دائما ما يتم أضافة تحديثات كل عام للعبة بيس بشكل عام و لعبة PES 2006 بشكل خاص فيتم أضافة الكثير من الملاعب وغيرها من الاشياء الحديثة في تحديث 2021 لعبة بيس 6 تم أضافة الكثير من المميزات الرائعة :

الملابس :

تم أضافة تشيرتات الاندية الجديدة 2021 مثل تشيرتات برشلونة وبايرن ميونخ وليفربول وغيرها من الفرق.
الانتقالات : تم تحديث أنتقالات اللاعبون حسب سوق الانتقالات الاخير لعام 2021 فتجد كرستيانو رونالدو في فريق يوفينتوس وسواريز يرتدي قميص اتليتكو مدريد.

الملاعب :

تم أضافة تحسينات كثيرة علي الملاعب في لعبة بيس pro evolution soccer 6 للكمبيوتر حيث جودة الارضيات والعشب والرسومات المميزة.

المشجعين :

تم أضافة تأثيرات رائعة علي اصوات المشجعين والزي الذي يظهر في المدرجات والهتافات التي يتميز بها كل تيم مشجعين.

التعليق :

تم أدراج التعليق العربي في لعبة PES 6 بأصوات افضل المعلقين العرب رؤوف خليف وحفيظ دراجي فيمكنك أختيار التعليق العربي بسهولة بمجرد تحميل اللعبة للكمبيوتر.

تحميل لعبة بيس 6 pro evolution soccer للكمبيوتر كاملة مضغوطة من ميديا فاير

الان يمكنك ان تقوم تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر كاملة النسخة الأصلية بكل سهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك , يمكنك الان انت واصدقائك باللعب معا بكل سهولة , كما ان اللعبه بها الكثير من المميزات الاخري , مثل انه يمكنك ان تقوم بالتغيير في أشكال اللاعبين بكل سهولة , كما انه يمكنك ان تقوم بتغيير اسم اللاعب تماما.

تستطيع ايضا التغيير في شكل اللاعب لا يشترط في أمور معينة فيمكنك أن تقوم بالتغيير في ملامحه أو شكل شكله او حتى لون شعرها ولون بشرته , وليست هذه الامور فقط بل يمكنك الان ان تقوم بتغيير اماكن تواجد اللاعبين في الفرق فاذا كنت تحب أن تلعب بفريق معين وانت تحب لاعب في فريق اخر يمكنك ان تقوم بنقل هذا اللاعب إلى الفريق الخاص بك وتحظى بالكثير من المتعة.

كما أن هناك جزء التمرين حيث يمكنك ان تختار الفريق الذي تحبه وتذهب به الى التمرين ويمكنك ان تظل تتدرب علي جميع الحركات او كل الاشياء التي تريدها بكل سهولة وايضا ليس هذه الامور فقط , فيمكنك ان تختار كأس معين وان تقوم بلعب فيه انت وفريقك المفضل وتقوم بالمنافسة مع أفضل الفرق المماثلة.

كما انه يمكنك ان تقوم بلعب PES 6 اون لاين ويمكنك أن تشارك مع الكثير من اصدقائك ويمكنك أن تنافسهم بكم سهولة , تلعب اللعبه عن طريق الدراعات المخصصة للعب ويمكنك ايضا ان تقوم بلعب اللعبة عن طريق الكيبورد الخاصه بجهاز الكمبيوتر.

تنزيل لعبة بيس 6 النسخة الأصلية للكمبيوتر كاملة ومضغوطة مجانًا




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -