تحميل لعبة ابطال الكرة الفرسان inazuma eleven الاصلية

تحميل لعبة ابطال الكرة الفرسان inazuma eleven الاصلية

تحميل لعبة أبطال الكرة الفرسان إينازوما إليفن 2021 برابط مباشر من ميديا فاير كاملة مضغوطة, الكثير مننا في الحياة الطبيعية يميل إلى لعب كرة القدم والنسبة الأغلب بين الأطفال تحب هذه اللعبة التي تعتبر اللعبة التي توارثها الأجيال الي بعضها , هذا اليوم أتينا بأفضل الألعاب الموجودة التي تعبر عن الأجيال الموجودة وهي لعبة inazuma eleven go كما أن أحداث اللعبة تدور حوله مجموعة من الأطفال الذين لديهم طموح عالي في كرة القدم يريدون أن يصبحوا الفريق رقم واحد في بلاده ثم يبدان هؤلاء الشباب في المواجهات الكبيرة ومقابلة الكثير من الفرق التي تقابلهم مع الكثير من المخاطر والصعاب ويجب عليهم التعاون واللعب بأكثر من مهارة وذكاء لكي يستطيعون أن يفوزون ويحققون الحلم بكل سهولة.

ملخص حول لعبة أبطال الكرة الفرسان inazuma eleven

إن لعبة إينازوما إليفن أبطال الكرة الفرسان هي حول مجموعة من الشباب الأطفال و أحلامهم ، وعليك مساعدتهم ليصبحوا الفريق الأفضل في البلدة  من خلال مواجهة الكثير من الفرق الأخرى وكل فريق يجب عليهم أن يقوموا باستخدام استراتيجية غير الأخرى لكي يستطيعوا أن يقوموا بالتغلب عليه والوصول إلى الحلم والطموح الذين يريدون أن يقوموا بتحقيقه.
لعبة أبطال الكرة الفرسان كانت في الأصل عبارة عن فيلم انيمي يعرض على قناة سبيستون وكان مدبلج الى اللغة العربية وكان هناك الكثير من الشخصيات المثيرة التي كان يحبها الأطفال وما زالت هذه الشخصيات لها إضافة تأثيرات قوية على هذه الأجيال وهم هذه الشخصيات التي كانت مفضلة هو حارس المرمى الذي يسمي عامر و الهداف الأسطوري الرائع زين ، كامل، سيف، شادي، وحيد، مروان، جميل شاهر، شاكر، مجد، حسان، رامي، سمراء، كوتر، منى، نرجس، رجاء، والمدافعة سلمى وهداف الثلج.
أما بالنسبة للفرق التي كانوا يواجهونها ويلعبون ضدها فندكر منها : فريق النجوم، العواصف، كلية زيريا، فريق والسلام والعديد من الفرق الأخرى، يمكنك أن تستمتع بهذه اللعبة حتى إن لم تري هذا المسلسل الشهير وسوف تكون على شوق لكي تشاهده، لان اللعبة تحكي بعض من تفاصيل القصة لكي تجعلك تكمل اللعب كما انه يمكنك أن تفهم القصة من البداية حتى النهاية بكل سهولة.

المزيد حول أبطال الكرة الفرسان inazuma eleven

  لعبة أبطال الكرة الفرسان أو ( أو  Inazuma Irebun ، "يمكم ترجمتها إلى الإحدى عشر برقاً " أي فريق كرة قدم البرق )  هي لعبة رياضية ممتعة تم تطويرها بواسطة استديو Level-5. ، هي ليست فقط  سلسلة العاب فيديو بل أيضاً سلسة مانغا وعدد كبير من المسلسلات التلفزيونية والأفلام . أي هي امتياز إعلامي يتفرع عليه العديد من المنتجات مثل سبايدرمان وسوبرمان وبوكي مون . ونتخصص في هذا المقال في شرح لعبة " Inazuma Eleven "  دون المانغا والإنتاجات السينمائية الأخرى.

قصة لعبة أبطال الكرة الفرسان inazuma eleven

تدور قصة لعبة فريق الفرسان حول مدرسة ثانوية لتعليم كرة القدم  تحتوي فريق طموح بأن يصبح الفريق الأول والأفضل في بلاده وهي اليابان أساساً ولقب هذا الفريق بفريق النسور بعد ترجمته ودبلجته وعرضه على شاشة سبايس تون ، ومن أهم الشخصيات في اللعبة : الشخصية الأساسية وهي عامر حارس المرمى الموهوب ، مع زين وكامل وسيف وشادي ووحيد وغيرهم الكثير من الشخصيات التي أحببناها على شاشة التلفاز من خلال مشاهدة أجزاء مسلسل فريق النسور الكرتوني.

خصائص لعبة أبطال الكرة الفرسان inazuma eleven:

تحتوي لعبة أبطال الكرة على العديد من الخصائص الفريدة التي تجعلها فعلاً لعبة مميزة  وتستحق التجربة ، ومن أبرز الخائص هي النقاط التالية:

اللاعبون في لعبة أبطال الكرة الفرسان  inazuma eleven

لكل لاعب في فريق النسور سمة خاصة تميزه عن باقي الشخصيات في المسلسل ، من حيث الشكل ومن حيث القدرات ومن حيث الأداء في الملعب ، ويبقى مهارتك أنت في اللعب هي العامل الأبرز للفوز

الفرق في لعبة أبطال الكرة الفرسان inazuma eleven

تحتوي لعبة أبطال الكرة الفرسان العديد من الفرق وهم  نفس الفرق الموجودين بالمسلسل مع ملاحظة أن أسمائهم في اللعبة هي نفس أسمائهم بنسخة الإينمي اليابانية

طريقة اللعب في inazuma eleven   أبطال الكرة الفرسان

يمكنك لعب لعبة من خلال الأنترنيت أو ضد الكومبيوتر أو ضد صديقك ، وأصبح بإمكانك خوض المباريات " 4*4  " أي كل لاعبين في فريق واحد، وهي وضعية اللعب التي تزيد من المتعة والإثارة في اللعب، وتحتاج للتعاون الكبير بين الشركاء في الملعب.

مميزات تحميل لعبة إينازوما إليفن

هناك العديد من الميزات في لعبة اينازوما اليفن فهي سهلة وممتعة وتحتوي جرعة كبيرة من التنافسية، ومن أهم المميزات هي النقاط التالية:

  1. تحميل لعبة أبطال الكرة الفرسان سهله جدا ولا تحتوي على الكثير من الصعوبة مثل الألعاب المشابهة لها.
  2. لعبه inazuma eleven go تحتوي على جميع شخصيات المسلسل لكي تشعر بنفس المتعة.
  3. يمكنك أن تلعب اللعبة دون الأنترنت عكس الكثير من الألعاب التي تجبرك على إتاحة الإنترنت لكي تستطيع أن تستمتع بها.
  4. يمكنك أن تلعب هذه اللعبة الرائعة دون الحاجة الى الأنترنت، وهذا ما يجعلها سائدة على عرش الألعاب الرياضية الخاصة بكرة القدم.
  5. تحميل لعبة أبطال الكرة الفرسان لا تستهلك الكثير من الموارد الخاصة بالجهاز الخاص بك.
  6. اللعبة بها جميع الفرق التي كانت منافسه للفريق الأساسي في المسلسل لكيلا تشعر بان هناك اي شيء مختلف تماما.

صور من داخل لعبة أبطال الكرة الفرسان inazuma eleven 

تحميل لعبة ابطال الكرة الفرسان inazuma eleven الاصلية

تحميل لعبة ابطال الكرة الفرسان inazuma eleven الاصلية

تحميل لعبة ابطال الكرة الفرسان inazuma eleven الاصلية

فيديو عن لعبة أبطال الكرة الفرسان inazuma eleven

 


بطاقة معلومات تحميل لعبة أبطال الكرة الفرسان

  • المطور : أكيهيتو هينو.
  • تاريخ إصدار اللعبة : تم إصدار اللعبة في نسختها الأولي بتاريخ 22-8-2008.
  • الناشر : تولي نشر اللعبة شركة الألعاب الشهيرة نينتندو.
  • نظام التشغيل : ويندوز 7,8,10 بت 32, بت 64.
  • الفئة : تنتمي لعبة أبطال الكرة الفرسان الي الألعاب الرياضية.

رابط تنزيل لعبة أبطال الكرة الفرسان للموبايل

يمكنكم تحميل لعبة أبطال الكرة الفرسان اينازوما ايليفن من خلال النقر على الرابط التالي لأجهزة الأندرويد.

تثبيت لعبة إينا زوما إليفن للأندرويد 

يمكنك تحميل المزيد من العاب كرة القدم في موقعنا...

تحميل لعبة كرة القدم اليابانية

تحميل لعبة كاس تون 

تحميل لعبة بيس 2006

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -