تحميل لعبة كرة السلة NBA 2003 للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة كرة السلة للكمبيوتر basketball برابط مباشر NBA مجانا كاملة من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير، هل تشعر بالحنين لأفضل مواسم دوري كرة السلة الأميركية للمحترفين NBA ؟ بالطبع هو موسم لن يتكرر مع وجود أساطير مثل تيم دونكن وجيسون كيد ومع أبطال الدوريات الحالية مثل كيفين ديورانت وليبرون جيمس وغيرهم العديد .

تحميل لعبة كرة السلة NBA للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر

الكثير في جميع أنحاء العالم من الأشخاص المحبون لكرة السلة والرياضة بشكل عام, لذا قمنا نحن فريق موقع جيمز إيجي بتوفير رابط تحميل اللعبة للكمبيوتر وأيضاً للأندرويد وسوف نتطرق بالشرح في هذا الموضوع حول كل قوانين وقواعد العاب السلة وأخيرا وفرنا لكم روابط تنزيل لعبة NBA 2003 مجاناً.

لمحة حول لعبة كرة السلة للكمبيوتر

تحمل لعبة كرة السلة NBA 2003 من العاب الكمبيوتر التي تحمل العديد من الذكريات المميزة فهي من أحسن ألعاب الرياضة القديمة التي كنا نلعبها دائما علي أجهزة بلاي ستيشن لا نغفل أن لعبة سله من أكثر الألعاب المميزة والتي يحبها معظم الناس ويتابعون بشغف البطولات في لعبه كره السلة بشغف كبير مما دفع الشركة المطورة للعبة بأن تقوم بتحديث اللعبة لتواكب الألعاب الرياضية الأخرى وتعمل علي كافة الأجهزة باختلاف إمكانيات تلك الأجهزة.

تحميل لعبة كرة basketball من العاب PC الممتعة القوية تحتوي علي العديد من الدوريات و بطولة السلة الأمريكية للمحترفين ويمكنك أن تلعب اللعبة في نسخة جديدة أوف لاين بدون نت أو أونلاين live من خلال أتصال الأنترنت ومنافسة الأصدقاء سوف تشعر عند تحميل لعبة NBA 2003 انك في ارض ملعب سلة حقيقية لأنها تعمل علي محاكاة الواقع وانك احد اللاعبين لذا أنصحك بتجربة تحميل لعبة كرة السلة القديمة دون تردد والان نذهب الي أهم الأسئلة التي يسألها المبتدئين في لعبة كرة السلة.

قوانين لعبة كرة السلة NBA

هناك بعض القواعد والقوانين في ممارسة لعبة كرة NBA للمحترفين ويجب عليك معرفتها أذا كنت أحد متابعين العاب basketball الرائعة حيث انها تختلف ولا يشبه لعبة كرة القدم ولكن لها القوانين الخاصة فيجب مثلا معرفة أعداد الأعبين كل فرقة بالإضافة على طول ملعب كرة NBA وعدد الأشواط والمدة الزمنية في كل شوط وهو ما سنقوم بتوضيحه لكم من خلال الفقرات التالية بالشرح المفصل.

كم يبلغ طول ملعب كرة السلة القانوني ؟

ملعب كرة السلة - بالإنجليزية " Basketball court " هي رقعة من الأرض مخصصة للعبة سلة ويتم تحديد مساحة ملعب كرة السلة حسب بعض اللوائح والقوانين التي يتم وضعها مسبقا ويتم أنشاء كل الملاعب طبقا لتلك المواصفات القياسية وأرضية ملعب كرة السلة على وجه عام تكون مصنوعة من الخشب البركية. يبلغ طول ملعب كرة السلة في المباريات الدولية مساحة 28 × 15 مترا كما أن شكل الكرة التي تستخدم في لعبة كرة السلة NBA كروية وتظهر باللون البرتقالي ويتواجد بها أربعة خطوط سوداء.

ما هو زمن الشوط الواحد في لعبة كرة السلة ؟

في المباريات الدولية في لعبة كرة السلة نجد أن المباريات تنقسم الي أربعة أشواط ويكون زمن كل شوط 10 دقائق أو 12 دقيقة في دوري السلة الأمريكي والملقب بـ NBA ، بينما في مباريات الكليات أو الدوري الجامعي نجد أن عدد الأشواط ينقسم الي شوطين فقط ويكون زمن كل شوط 20 دقيقة حتى تنتهي المباراة بفوز أحد الفريقين.

ما هو عدد لاعبين كل فريق في لعبة كرة السلة ؟

تتكون لعبة كرة السلة حسب اللوائح والقوانين من فريقين ويجب أن يكون لكل فرقة عدد 5 لاعبون في أرضية الملعب حتى تنطلق المباريات والجدير بالذكر أن تلك اللعبة تحتسب بالنقاط وليس الأهداف فمثلا أذا قمت بالتصويب من الخارج ستحصل على 3 نقاط من الرمية أما أذا قمت بالتصويب من داخل المنطقة فسوف تحصل على نقطتين فقط ويتسابق الفريقين على أحراز أكثر عدد من النقاط حتى يتمكنوا من الفوز عند صافرة النهاية وانتهاء الوقت المحدد الذي تحدثنا عنه في الفقرة السابقة.

صور من داخل لعبة NBA

تحميل لعبة كرة السلة NBA للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة كرة السلة NBA للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة كرة السلة NBA للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر

فيديو لعب لعبة nba2003

 

يمكنك تحميل المزيد من العاب كرة في موقعنا...



مميزات تحميل لعبة كرة سلة basketball

  1. تستطيع تحميل لعبة كرة سلة NBA 2003 لكافة الأجهزة وأنظمة التشغيل المختلفة مثل الأندرويد android, ويندوز PC XP, 7, 8, 10 مجانا free.
  2. يعتبر تحميل كرة السلة NBA من أفضل ألعاب كرة حيث تعمل على كافة الإمكانيات والأجهزة الضعيفة دون مشاكل.
  3. تحميل لعبة كرة السلة basketball مجاني ولا يتطلب رسوم مثل بعض الألعاب الأخرى.
  4. أذا كنت أحد عشاق كرة NBA 2003 القديمة فأنها من ألعاب التي تتميز بصغر حجمها ولا تستهلك مساحة الجهاز الخاص بك مطلقا.
  5. يمكن تحميل لعبة كرة السلة مجاناً وبدون أي تكاليف إضافية داخل اللعبة.
  6. تعد لعبة كرة السلة على الكمبيوتر والأندرويد مناسبة لشريحة واسعة من الأعمار ويمكن للأطفال لعبها بدون خطورة

من أفضل اللاعبين في موسم 2003 ؟

هناك العديد من أساطير الكرة الذين كانوا وما يزالون يلعبون حتى الأن منذ موسم 2003 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين ومن هؤلاء الأساطير سترى ليبرون جيمس وكارميلو انثوني وكريس باول وستيفين كوري ، باللإضافة إلى كيفين ديورانت ودويت هاورد وروسيل ويستبروك وغيرهم العديد من اللاعبين الأبطال. وبالطبع لا تكتمل القائمة إلا بأفضل 3 لاعبين في ذلك الموسم وهم تيم دونكان وكيفين غارنيت وجيسون كيد وجميع هؤلاء اللاعبين متوفرين في اللعبة والتي تستطيع تحميلها مباشرة من الرابط في أسفل المقال..

رابط تحميل لعبة كرة السلة NBA 2003 للأندرويد والكمبيوتر

وصلنا الي نهاية الموضوع بعد أن قمنا بشرح كل عناصر لعبة NBA بالتفصيل واحدة من أكثر العاب رياضية للحاسوب شعبية يمكنك تجربتها الآن من خلال الروابط التالية. لم يتبقى لنا سوي رابط تحميل لعبة كرة السلة للأندرويد basketball APK download علي هاتفك mobile وأيضا تحميل لعبة كرة سلة NBA للكمبيوتر برابط ميديا فاير ملف rar ,بحجم مضغوط.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -