تحميل لعبة The Amazing Spider Man 2 للكمبيوتر برابط مباشر

 تحميل لعبة سبايدر مان 2 للكمبيوتر برابط مباشر ، تعرف على قصة الشاب بيتر باركر الذي يتحول إلى سبايدر مان الخارق بعد عضة العنكبوت له وتصبح من أولوياته الدفاع عن الناس الأبرياء وكسب ثقتهم عن طريق حماية المدينة من الأشرار وإفشال خططهم في السيطرة عليها ،  يدخل سبايدر مان في مغامرات خطيرة ومعارك عديدة مع الأعداء و يستخدم فيها قدرات الرجل العنكبوت الخارقة والشباك العنكبوتية للانتصار على الأعداء تحقيق العدالة

تحميل لعبة  The Amazing Spider Man 2 للكمبيوتر برابط مباشر

سنقوم في هذا المقال بالتحدث عن شخصية البطل الخارق الرئيسية في عالم مارفل المذهل ، شخصية سبايدرمان ، مع ذكر اهم صفات وميزات قصة لعبة سبايدرمان الجزء الثاني ، وبالتاكيد كباقي المقالات في موقعنا سنترك لكم رابطاً مجانياً ومباشراً لتحميل اللعبة على جهازكم الكمبيوتر ، فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذه اللعبة الممتعة .

نبذة مختصرة عن الرجل العنكبوت (سبايدر مان)

الرجل العنكبوت أو سبايدر مان هو شخصية ألفها المحرر ستان لي والكاتب ستيف ديتكو وجدت في القصص الأمريكية المنشورة من قبل شركة مارفل كومكس ، وظهرت شخصية سبايدر مان في كتاب الرسوم المصورة للمرة الأولى في شهر آب من عام 1962

ظهرت شخصية سبايدر مان بتحول شاب يدعى بيتر باركر إلى بطل خارق بسبب عضة عنكبوت عند مشاركته بإحدى الرحلات التعليمية التي تقيمها الجامعة ، ونتيجة هذا التحول يصبح لبيتر باكر قدرات خارقة يستغلها بكسب الشهرة والتسلية في بداية الأمر ، مثل قدرة التسلق على الجدران والتشبث بالأسطح واستخدام الشباك العنكبوتية التي تنطلق من جهاز مثبت على معصمه والقدرة الفريدة على التحسس بالخطر قبل حدوثه . لكن لاحقاً أدرك بيتر أن قدراته هذه تحتاج إلى إحساس عالٍ بالمسؤولية وتحكم واعٍ بها ، وذلك بعد موت عمه بطلق ناري بسبب طيشه

المزيد حول لعبة سبايدر مان 2 للكمبيوتر

أطلقت شركة اكتيفجن لعبة (سبايدر مان 2) للمرة الأولى في نيسان من عام 2014 بعد تطويرها من قبل شركة Game loft بالتعاون مع الشركات الأخرى . وتعد النسخة الثانية من لعبة The Amazing Spider Man ،وجاءت هذه النسخة بعد نجاح كبير حققه الجزء الأول فتميزت بقدرات أحدث ووصلت لرقم قياسي بعدد التنزيلات منذ صدورها وحتى الآن.

من ميزات لعبة سبايدر مان 2 أنها تدعم العديد من أنظمة التشغيل ، حيث يمكنك تنزيلها على أنظمة اكس بوكس وان واكس بوكس 360 بالإضافة إلى إمكانية تحميلها على أجهزة الاندرويد ، وإصدارات مايكروسوفت كما يمكن تشغيلها على أجهزة بلايستيشن 3 وبلايستيشن 4 الإضافة إلى توافر نسخة تعمل على أنظمة تشغيل نينتندو 3 دي اس والعديد من الأنظمة الأخرى.

تعد لعبة سبايدر مان 2 من ألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث .وهذا ما يميزها حيث تجعلك ترى شخصيتك على الشاشة كاملة ومراقبتها أثناء اللعب ورؤية كل ما يحيط بك أياً كان كما لو أنك تتابع فيلم أكشن تجري جميع أحداثه بوضوح أمامك على الشاشة.

قد يهمك : افضل 10 العاب بلايستايشن 5 لعام 2022

خصائص مبوبة حول لعبة سبايدر مان 2

الأعداء: تحتوي لعبة سبايدرمان 2 على العديد من الشخصيات الموجودة اساسا ً في سلسلة افلام سبايدرمان مثل شخصية "فينوم" وشخصية "غرين" مع العديد من الشخصيات الأخرى التي ستتعرف عليها لأول مرة من خلال اللعبة. ويكون لسبايدرمان في اللعبة العديد من الأعداء الأقوياء فاحذر أن تتساهل معهم.

الجرافيك: تتميز لعبة سبايدر مان 2 بجرافيك عالي التصميم ذو دقة فائقة لجميع تفاصيل اللعبة والشخصيات الموجودة داخلها مما يجعلها تشابه فيلم أكشن سينمائي ، حيث تبدو شخصية سبايدر مان والشخصيات الأخرى كالخصوم وأهل المدينة في اللعبة مشابهه تماماً للشخصية الموجودة في الفيلم.

القدرات القتالية: في هذا الإصدار ومع التقدم بمستويات اللعبة يكتسب سبايدر مان حركات قتال جديدة تختلف عن الحركات السابقة المألوفة في المستويات الأقل التي اكتسبها سبايدر مان من عضة العنكبوت ،والتي كانت تتثمل بقدرته على أطلاق الشباك العنكبوتية التي توقف حركة الأعداء أيضاً مهارته في تسلق الجدران وغيرها من القدرات الخارقة ففي هذا الإصدار يستطيع سبايدر مان إرسال خيوط الويب الأيونية التي تستطيع تحطيم الأجسام الكبيرة والمركبات الحديدية كالدبابات وأدوات الخصم المتطورة وإيقاف حركة الأعداء.

وضعيات اللعب: يمكن للمستخدم في هذا الإصدار من اللعبة أن يبدأ اللعب بشكل إفرادي دون الحاجة لوجود لاعب آخر

بيئة اللعب: تتوفر للاعب سواء بشخصية سبايدر مان أو بشخصية بيتر باركر مساحة واسعة للعب والانتقال من مكان لآخر ضمن مدينة نيويورك الأمريكية ، وذلك مشياً على الأقدام أو التحرك بواسطة العربات والمركبات الموجودة ضمن المدينة أو من خلال تسلق الجدران والقفز بين المنشآت والأبنية.

الخريطة: تجد في هذا الإصدار مناطق جديدة قابلة للعب ، مثل السكك الحديدية تحت الأرض أو تضاريس أخرى يمكنك التعرف عليها من خلال الخريطة بعد تحميل اللعبة مباشرة.

الأسلحة: لا يستخدم سبايدر مان في معاركه مع الأعداء أي نوع من الأسلحة بل فقط يعتمد على مهاراته المكتسبة من عضة العنكبوت المعدلة وراثياً وقدراته الخارقة المميزة وقد يستعين أحياناً ببعض الأجسام التي يلقيها على الأعداء للقضاء عليهم.

ما يهمك معرفته عن قصة لعبة سبايدر ان 2

بدأت قصة سبايدر مان من بيتر باركر الشاب ذو القدرات العادية الذي يعيش مع عمته في مدينة نيويورك الأمريكية بعد وفاة والديه في حادث طائرة ، ثم يتعرض بيتر لعضة عنكبوت تجعله يتحول إلى شخص بقدرات غريبة وصفات تشبه صفات العنكبوت . يوظف بيتر هذه القدرات الخارقة بالدفاع عن مدينته ومحاولة تخليصها من الأعداء الذين سيطرو عليها وقاموا بتدميرها ولم يتمكن أحد من أهل المدينة بإمكانياتهم البسيطة وقدراتهم العادية على مواجهة هؤلاء الأعداء وإيقافهم، من هنا بدأ البطل الخارق بيتر بشخصية سبايدر مان بمحاربة الأعداء ونصب الكمائن لهم بدون استخدام الأسلحة النارية أو أي نوع آخر من الأسلحة أو الأدوات المساعدة في المعارك ، بل فقط يعتمد في القتال مع الأعداء على إمكانياته في تسلق الجدران ورمي الشباك العنكبوتية والقدرة على الطيران والتشبث بالأسطح وغيرها من القدرات التي تغنيه عن استخدام الأسلحة وتميزه عن باقي الشخصيات في ألعاب المغامرات التقليدية.

مبدأ وطريقة اللعب في لعبة سبايدر مان الإصدار 2؟

في هذه النسخة من اللعبة يكون المبدأ الأساسي في اللعب هو محاولة سبايدر مان للتحكم والسيطرة على الأعمال التدميرية التي يفتعلها الأعداء في المدينة من سرقة وقتل للأبرياء والاستيلاء على ممتلكات المدينة العامة وجرائم أخرى غيرها لم تستطع الشرطة السيطرة عليها وإيقافها ، وعلى بيتر أن يعزز ثقة أهل المدينة لشخصية سبايدر مان عن طريق الدفاع عنهم وحمايتهم ، وبذلك يستطيع اكتساب قدرات وصفات جديدة تساعده في أداء مهامه، ولكن إذا فشل بيتر بجعل الناس يثقون بسبايدر مان سوف يحدث العكس ويفقد سبايدر مان من قوته وطاقته.

قد يهمك: أفضل 10 العاب اندرويد لعام 2022

صور من داخل لعبة سبايدمان  للكمبيوتر 2

تحميل لعبة  The Amazing Spider Man 2 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة  The Amazing Spider Man 2 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة  The Amazing Spider Man 2 للكمبيوتر برابط مباشر

فيديو تجربة لعبة سبايدرمان 2 للكمبيوتر


أهم مميزات لعبة The Amazing Spider Man 2 للكمبيوتر

  1. لعبة The Amazing Spider Man 2 متاحة للجميع حيث يمكن تحميلها على عدد كبير من أنظمة الشغيل.
  2. تبدأ لعبة Spider Man 2 بمستويات سهلة غير صعبة وتدرج الصعوبة مع التدرج بالمستويات وتصبح أكثر متعة وتشويق.
  3. تتميز The Amazing Spider Man 2 بتقنيات صوت وصورة رائعة تزيد من جمال اللعبة والإثارة.
  4. في هذا الإصدار Spider Man 2 تتوفر أماكن أكثر وتزداد المناطق القابلة للعب مقارنة بالجزء الأول.
  5. يمكن لشخصية Spider Man  قتل العدو ولو كان على مسافة بعيدة منه عن طريق الشباك العنكبوتية التي تمتد لمسافة بعيدة وتمسك بالخصم.
  6. يمكن للاعب الاختيار بين القتال الجماعي والقتال الفردي.
  7. لا يتوجب على المستخدم تنزيل ملحقات أخرى مع لعبة Spider Man 2.
  8. تعد Spider Man 2 سهلة بسيطة التحميل والاستخدام وتناسب الجميع.
  9. تتوفر لعبة  The Amazing Spider Man 2 بحجم صغير وبشكل مجاني مناسب لأصحاب الكمبيوترات ذات الاداء الضعيف.
  10. تتميز لعبة  Spider Man 2 بجرافيك رائع ذو تصميم عالٍ تلاحظه في جميع تفاصيل اللعبة.

المتطلبات التشغيلية بالحدود الدنيا للعبة سبايدرمان 2 للكمبيوتر

  • نظام التشغيل المناسب: ويندوز XP 32 بت  وما يعلوه
  • المعالج: Core 2 Duo E4700 2.6GHz من نوع أنتل أو ما يعادله مثل AMD Athlon 64 X2 Dual Core 3800
  • كرت الشاشة  : Nvidia GeForce 8800 GT او ما يعادله Radeon HD 4770 512MB
  • الرامات: 4 غيغا بايت رام
  • ذاكرة كرت الشاشة : 512 ميغا بايت بالحد الأدنى
  •  Direct X: اصدار رقم 9 على الأقل
  • المساحة: تحتاج اللعبة إلى 9.5 غيغا بايت لتتنصيب ملفاتها .

تحميل لعبة  The Amazing Spider Man 2 للكمبيوتر برابط مباشر

هل تهوى ألعاب المغامرة والأكشن والأبطال الخارقين ؟ يمكن الأن الاستمتاع مع اجمل إصدارات ألعاب مارفل ( لعبة سبايدرمان الجزء 2 ) من خلال الرابط التالي . حيث يتيح لك هذا الرابط تحميل اللعبة مباشرة على الكمبيوتر بحجم 9.2 غيغا بايت

تحميل لعبة  The Amazing Spider Man 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة  The Amazing Spider Man 2 للأندرويد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -