تحميل لعبة Little Nightmares 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

 تحميل لعبة Little Nightmares 2 للكمبيوتر من ميديا فاير، في الكثير من الأحيان قد تحتاج إلى لعبة هادئة بسيطة قصيرة القصة وصغيرة تحمل معها معاني ضمنية ورسائل خفية تلامس حياتك الواقعية ، وهذا هو حال لعبة little nightmares 2 أو كما تترجم بلعبة الكوابيس الصغيرة ، ستجذبك اللعبة كلياً في رحلتها السريعة ولآخر رمق وستحبس انفاسك جميعها، كي تثبت لك أن الالعاب البسيطة يمكن لها أن تكون جيدة بحق ، خصوصاً عندما تكون اللعبة تحفة فنية تصرخ بالفن والجمال والتصاميم المبهرة للعين، فهي نصف لوحة ونصف لعبة .

تحميل لعبة Little Nightmares 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

سنتعرف في هذا المقال على لعبة little nightmares 2 من حيث تفاصيلها ومميزاتها وشخصيات اللعبة وقصتها أيضاً ، كما سنترك لكم في أسفل المقال روابط لتحميل اللعبة بشكل مجاني للكمبيوتر، فتعالوا نتعرف سوية على المزيد من التفاصيل حول لعبة little nightmares 2 الرائعة.

لمحة حول لعبة little nightmares 2

لعبة little nightmares 2 هي اللإصدار الثاني من سلسلة ( كوابيس صغيرة ) وهي تجعلك تعيش أجواء عالم كئيب وموحش وسوداوي ، تبدأ قصة اللعبة مع طفل صغير يحاول أن يبقى على قيد الحياة من خلال تجاوز العوائق وعن طريق حل العديد من الألغاز في عالم من الأحلام السوداوية المخيفة المليئة بالوحوش ذات الأشكال المرعبة والتي تحاول اصطياده بطريقة سينمائية خاطفة للأنفاس في كل مشهد وتفصيل من اللعبة.

المزيد حول لعبة little nightmares 2

احفتظت لعبة little nightmares 2 بنفس الميزات الموجودة في الجزء الأول  مع تطوير العديد من الميزات مثل طريقة التصوير أو الكاميرا في اللعبة التي ستجعلك تفكر أنك تعيش في رحلة طويلة لا يتضح لك خط النهاية فيها ، ويزداد التشويق في اللعب مع وجود الكثير من الحواجز التي سيتوجب على شخصيتي اللعبة ( مونو و سيش) أن يتعاونا معاً من أجل العبور منها ، وسوف تلاحظ أن اللعبة زادت تشويقاً وصعوبة أكثر من الجزء الأول.

التغيير الذي حدث على الكاميرا في اللعب لعله التغيير الابرز في الجزء الثاني ، حيث حيث تعطيك الكاميرا الجديدة وطريقة تصوير اللاعبين حرية كبيرة لم تكن موجودة من قبل في اللعبة. وتستطيع من خلالها معرفة العناصر الموجودة أمامك ، ومعرفة طريق خروجك بشكل أسرع عند وجود المطاردات من الوحوش.

قصة لعبة little nightmares 2

تتمحور قصة little nightmares 2 حول فتى صغير يدعى مونو الذي يستيقظ في أحد الأيام ليرى ننفسه في عالم مظلم وكئيب لا يحتوي أي ملامح للحياة أو الفرح ، ولكن يصر مونو على متابعة السير لإكتشاف المزيد حول هذا العالم،

يقابل مونو بنت تدعى سيش وهي نفسها الشخصية البطلة في الجزء الأول من اللعبة،  ويقومان مونو وسيش في الذهاب برحلة مليئة بالمخاطر من أجل محاولة فهم معنى رسالة غريبة يقوم برج عالي بارسالها لهم، وهذا البرج موجود في مدينة تدعى مدينة الشحوب، هذه الإشارة تجعل من الجميع يلتصق بشاشة التلفاز ، وبعضهم تأثر للغاية حتى دفعهم ذلك للإنتحار أو أن يتحولون إلى كائنات عدوانية شريرة ، لذلك الأمر يصبح عالم اللعبة مرعب وسوداوي وكئيب.

ومن هنا يظهر المعنى في القصة ، حيث هناك معاني خفية فيها ، فالبعض يقول أن اللعبة تمثل كيفية سيطرة التلفاز والجوالات على حياتنا اليومية .

الأحداث في لعبة Little Nightmares 2

لعبة Little Nightmares 2 هي أبداً ليست لعبة مناسبة لأصحاب القلوب الضعيفة ،فقد لا تلاحظ ذلك من أول مرة ولكنها لعبة مرعبة بحق، حيث تعج اللعبة بالإثارة والمطاردات الحابسة للأنفاس ، وهي المطاردات التي ستبقيك متوتراً فعلاً حتى بعد قيامك بإنهاء اللعبة ، يخدم هذا الجانب من اللعبة تصميمها المخيف ، فهي ذات طابع فني عالي الجمالية ذو تفاصيل دقيقة مرعبة  وهناك العديد من المطاردات الدرامية التي تكون بشكل سينمائي

لعبة Little Nightmares 2  هي على عكس العاب الرعب الأخرى التي تعتمد فقط على عنصر المفاجأة ، حيث وجد بأن اللعبة قلما استعملت ذلك العنصر، انما ستجعلك اللعبة تعيش شعور البطل في القصة والذي عليه أن يهرب من مخاطر عالم كبير مليء بالأمور المرعبة ،

إقرأ أيضاً : تحميل لعبة الرعب Silent Hill 2 Downpour

تلعب سرعة البديهة دوراً كبيراً في فوزك في لعبة Little Nightmares 2 حيث عليك أن تتحرك بسرعة وبذكاء واختيار افضل الطرق في المطاردات المختلفة  وعليك دائماً ان تحسب إلى أين ستسير خطتك ، تماماً كلعبة الشطرنج ، ولكن عليك التفكير بسرعة واختيار أفضل خيار في اسرع وقت لتسطيع النجاة بحياتك.

كما أن اللعبة تجيد التوازن بين الغموض  مع الأكشن في اللعبة ، حيث بالإضافة للوحوش يوجد عنصر السواد الكاحل الذي له أثر كبير في جعل اللعبة أكثر رعباً وغموضاً .

لعبة Little Nightmares 2 هي نصف لعبة ونصف عمل فني !

الجزء الأهم في لعبة Little Nightmares 2 هو العامل الفني والجمالي، غالباً ما تتميز العاب الرعب بسمة الرسوميات الجميلة والمبهرة ، ولكن لعبة Little Nightmares 2 تأخذنا من الناحية الجمالية إلى منحى مختلف وجديد كلياً عمّا الفناه في عالم العاب الفيديو في مجال الرعب، لعبة Little Nightmares 2 هي تماماً كمشاهدة احد افلام شارلي شابلن ، حيث ستنطق الصور دون كلمات، تبعث تفاصيل اللعبة في روحك اليأس ، من شدة السوداوية والخوف فيها ، تجعلك تشعر وكأن هذا العالم الميت لا يمكن أن يعاد إحياءه أبداً لو لمسه كل الفرح في العالم. خصوصاً مع الألوان في مدينة الشحوب داخل اللعبة التي تعج بتفاصيل اليأس والموت والخوف، بالفعل قام المخرجون في لعبة Little Nightmares 2 بأداء عمل رائع هنا ، ولا مفر من شكر المصممين فيها على هذه التحفة الفنية.

مميزات لعبة Little Nightmares 2

  1. تحتوي لعبة Little Nightmares 2 العديد من المراحل  التي تتفاوت في صعوبتها
  2. إن لعبة Little Nightmares 2 هي لعبة صغيرة يمكن لك تحميلها وتشغيلها على الحواسيب المتوسطة الأداء
  3. لا تحتاج Little Nightmares 2 إلى الدفع لتحميلها ، كما لن تحتاج لدفع مبالغ مالية إضافية داخل اللعبة.
  4. تتنوع  Little Nightmares 2 في شخصيات اللعب كما يوجد عدد كبير من شخصيات الوحوش في اللعبة
  5. لعبة Little Nightmares 2 هي عبارة عن لوحة فنية ، لذا الرسوميات فيها جميلة وعالية الدقة
  6. تعد قصة لعبة Little Nightmares 2 قصيرة نسبة لباقي الألعاب لذا لن تأكل اللعبة الكثير من وقتك .

صور من داخل لعبة Little Nightmares 2

تحميل لعبة Little Nightmares 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Little Nightmares 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Little Nightmares 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Little Nightmares 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

فيديو تجربة لعبة Little Nightmares 2

 


تحميل لعبة Little Nightmares 2

  • نظام التشغيل المناسب           Windows 10  إصدار 64-bit وما فوق
  • المعالج المناسب                  Intel Core i5-2300 او ما يعادله من  AMD
  • كرت الشاشة                      Nvidia GeForce GTX 570, 1 GB  أو ما يعادله من AMD
  • الذاكرة العشوائية                 4 غيغا بايت رام
  • مساحة اللازمة                   13 غيغا بايت لتحميل ملفات اللعبة

 تحميل لعبة Little Nightmares 2 للكمبيوتر  


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -