تحميل لعبة الرعب سايلنت هيل 2 Silent Hill 2 Downpour

 تحميل لعبة سايلنت هيل Silent Hill 2 Downpour، هل تهوى ألعاب الأكشن والرعب ؟، إذاً أنت في المكان المناسب . تمتع بتحميل ولعب لعبة سايلنت هيل ، واحدة من أولى العاب الرعب في العالم والتي نالت شعبية وجماهرية عالية ، مما دفع الشركة لإصدار سلسلة  من اللعبة ما تزال تتطور حتى الآن.

 تحميل لعبة سايلنت هيل 2

لعبة سايلنت هيل هي سلسلة من الألعاب صدرت بداية ً عام 1999 من خلال شركة كونامي للكومبيوتر، تعمل على مختلف أنواع الأجهزة مثل بلاي ستايشن والكومبيوتر وأجهزة إكسبوكس ـ تابعوا معنا المقال التالي لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذه اللعبة الممتعة.

قصة لعبة سايلنت هيل 2 Silent Hill Downpour

تتميز لعبة سايلنت هيل بأنها تحتوي جواً من الغموض والرعب، بالطبع فهي مبنية على رواية الكاتب الروسي الشهير فيودور دوستويفسكي والتي كانت بعنوان الجريمة والعقاب، وباختصار شديد تدور أحداث القصة حول السجين مورفي بينديلتون والضي سجن بتهمة جريمة قتل، وبعد العديد من السنوات حدث شغب في سجنه مما أدى لنقله خارج مدينة سايلنت هيل ، وأثناء نقله في الحافلة تتعرض الطريق لانهيار جبلي مما يجعل الحافلة تنقلب، وهذا ما ساعد بطل القصة مورفي على الهروب ليجد نفسه بداخل مدينة سايلنت هيل ، راغباً بالانتقام ومحاطاً بلعنة هذه المدينة في جو مليء بالألغاز والرعب والغموض.

ومما يميز هذه اللعبة أنها ذات نهاية مفتوحة ،  تختلف نهايتها بحسب القرارات التي يتخذها اللاعب في اللعبة .مما يجعلها فريدة فعلاً وتستحق التجربة واللعب فيها.

المزيد حول لعبة سايلنت هيل 2 Silent Hill  Downpour

تم البدا في العمل على Silent Hill 2 في عام 1999 ، استلهمت هذه اللعبة من الرواية الروسية  بعنوان الجريمة والعقاب التي صدرت عام 1866 للكاتب فيودور دوستويفسكي ، وتشمل  هذه اللعبة العديد من المميزات الخاصة الإخراجية المستلهمة من أبرز مخرجي أفلام الرعب في هوليوود  مثل كروننبرغ وديفيد فينشر  ودي لينش  والمخرج الأبرز لقصص الرعب والفريد هيتشكوك.  تركز لعبة  Silent Hill 2 بشكل أساسي على العامل النفسي للشخصيات شخصياته لذا هي أكثر من مجرد لعبة فيديو بل هي نوع من أدب الألعاب وهو ما يميز سلسلة سايلنت هيل ويجعلها خالدة.

الية لعب سايلنت هيل 2 Silent Hill  Downpour

الهد  الأساسي من اللعبة هو توجيه الشخصية البطل عبر مدينة سايلنت هيل المليئة بالوحوش والكائنات الغريبة من أجل البحث عن زوجته المتوفاة، اللعبة ثلاثية الأبعاد وتلعب من منظور الشخص الثالث ، لا يوجد خريطة على الشاشة بل يمكنك معرفة موقعك من خلال القائمة وفتح الخريطة التي تمتلكها ، حيث ستجمع العديد من الخرائط أثناء قيامك باللعب ولا يمكنك قراءتها سوى في حال وجود ضوء كافي أو تشغيل المصباح الخاص باللاعب.

معظم اللعبة تدور حول حل الألغاز والبحث عن المفاتيح للتنقل في المدينة وتجاوز العوائق في جو من الغموض والرعب، يحمل البطل في اللعبة جهاز راديو يساعده في اكتشاف وجود أي كائن غريب من أجل الاستعداد لمواجهته ، كما سترى أنه يميل رأسه باتجاه الوحش قبل أن يظهر على الشاشة من أجل أن تستعد لمواجهته أنت باستخدام البطل.

تحتوي اللعبة على العديد من الأسلحة والعلب الصحية ومواد العلاج التي يمكنك العثور عليها في مناطق متفرقة من بلدة سايلنت هيل المرعبة.

مميزات لعبة سايلنت هيل  2 Silent Hill  Downpour

في الحقيقة لعبة سايلنت هيل هي أكثر من لعبة بكثير ، تحتوي اللعبة على العديد من الأبعاد في مختلف المجالات تجعلها تستحق التحميل والتجربة ، ولنستعرض سوية ً أهم مميزات لعبة سايلنت هيل:

  1. لعبة سايلنت هيل 2 Silent Hill  Downpourهي لعبة ذات بعد أدبي ، فهي مبنية على رواية العقاب والجريمة لفيودور دوستويفسكي الروسي الشهير .
  2. تتميز لعبة سايلنت هيل 2 Silent Hill  Downpour أنها ذات بعد فني أيضاً حيث اقتبس الجانب الفني والإخراجي للعبة من أعمال أشهر المخرجين لأفلام الرعب في هوليود مثل الفريد هيتشكوك.
  3. لعبة سايلنت هيل 2 Silent Hill  Downpour تتميز بأنها لعبة رعب وليست ساذجة كباقي العاب الرعب الأخرى. هي ممتعة بحق ومرعبة حقاً ، لن ترعبك اللعبة عن طريق الأشكال والشخصيات الكرتونية الرديئة غير الواقعية بل من خلال القصة نفسها  ومن خلال الأحداث ، من خلال تعلقك بالشخصيات ومدى تأثيرها عليك وعلى تفكيرك ، سوف ترافقك اللعبة مدى حياتك حتى لو قمت بإنهائها وستشعر أن الشخصيات في اللعبة هي فعلاً شخصيات حقيقية.
  4. وبالحديث عن مميزات الألعاب ، تتميز لعبة سايلنت هيلSilent Hill  كباقي الألعاب على موقعنا أنه يمكن تحميلها بشكل مجاني تماماً ولا تحتاج لدفع أي مبالغ مالية أخرى في اللعبة.
  5. اللعبة _سايلنت هيل 2_ هي قديمة بعض الشيء، لذا لا تحتاج لاستخدام موارد كبيرة على جهاز الكومبيوتر الخاص بكم ويمكن تشغيلها على مختلف أنواع الأجهزة.
  6. لعبة سايلنت هيل Silent Hill  Downpour هي ذات حجم صغير أيضاً ، فلا تقلق لن تأخذ مساحة كبيرة على جهازك الكومبيوتر.
يمكنك تحميل المزيد من العاب الكرة في موقعنا...






صور من داخل لعبة سايلنت هيل 2 Silent Hill  Downpour

تحميل لعبة سايلنت هيل 2  Silent Hill  Downpour

تحميل لعبة سايلنت هيل 2  Silent Hill  Downpour

تحميل Silent Hill 2 Downpour
البوستر الأساسي للعبة سايلنت هيل 2  Silent Hill  Downpour

تحميل سايلنت هل 2

فيديو حول لعبة سايلنت هيل 2  Silent Hill  Downpour

المواصفات التشغيلية بالحدود الدنيا للعبة سايلنت هيل 2  Silent Hill  Downpour

    نظام التشغيلWin Xp وما فوق  بنسخة 32 حد أدني

    المعالجIntel Celeron 1GHz / AMD Duron 2.0GHz أو ما يعلوه

    كارت الشاشة: AMD Radeon Xpress 1200 Series أو يمكن  NVIDIA GeForce FX 5200 وما يعلوهما

    الرام : 256 ميجا بايت رام وما يعلوه

    التخزين: 2 جيجا بايت مساحة القرص الصلب وما يعلوه

تحميل لعبة سايلنت هيل 2 Silent Hill  Downpour

هل أنت قادر على تحمل اللعب في اللعبة الأكثر رعباً وغموضاً في عالم العاب الفيديو ؟ لو كنت ترى نفسك كفؤاً لهذا التحدي فلا تترد في الضغط على الرابط في الأسفل لتحميل  لعبة سايلنت هيل 2 برابط مباشر وبحجم مضغوط

بطاقة تحميل لعبة سايلنت هيل 2  Silent Hill  Downpour

  • اسم اللعبة :                لعبة سايلنت هيل 2  Silent Hill  Downpour
  • المطور:                     فريق Team Silent
  • الشركة المنتجة:          كونامي
  • السلسلة:                   سايلنت هيل
  • المنصة :                   بلاي ستيشن 2 واكس بوكس وأي نظام مايكروسوفت ويندوز
  • الإصدار الأولي:           2001
  • النمط:                        رعب واكشن  و البقاء على قيد الحياة
  • وضع اللعب:               لاعب واحد

تحميل لعبة سايلنت هيل 2  Silent Hill  Downpour



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -