تحميل لعبة بيس PES 2011 للكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس PES 2011 للكمبيوتر والأندرويد كاملة مجانا برابط مباشر, تعد لعبة بيس pro evolution soccer 2011 جزء من سلسلة لعبة PES واحدة من أشهر وأقوي سلاسل العاب كرة القدم الرياضية التي تم إصدارها علي أجهزة الكمبيوتر, حيث إنها من أقوي العاب كرة القدم التي تحتوي علي جرافيك رائع ومتميز, بالإضافة الي التحكم الواقعي الموجود داخل اللعبة, وفي كل عام تقوم الشركة المصدرة للعبة بيس بإصدار جزء جديد من لعبة PES, وفي بداية الأمر يبدأ إصدار بيس PES 11 علي أجهزة البلايستيشن, وحققت العاب بيس مبيعات ضخمة علي أجهزة البلايستيشن, وبعد ذلك تم إصدار نسخة خاصة للكمبيوتر حتي يستمتع بها مستخدمين أجهزة الكمبيوتر.

تحميل لعبة بيس PES 2011 للكمبيوتر

يمكنكم من خلال المقال تحميل  لعبة بيس 11 محدثة باخر إصدارو بجرافيك خيالي مضغوطة بحجم صغير وهي  من ألعاب كرة القدم الرائعة والقوية، بالرغم انهها من الألعاب القديمة التي مضي عليها 10 سنوات، ولكن حتى وقتنا الحالي يبحث عنها الألاف من الأشخاص شهريا من جميع أنحاء العالم، حيث أنها تشمل على العديد من الأمور التي يعشقها الأشخاص، لذلك سنقدم لكم اليوم في أسفل مقالنا رابط تحميل لعبة بيس PES 2011 للكمبيوتر أو للأندرويد APK + OBB كاملة مجانا مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير.

تحميل لعبة بيس PES 2011

تحميل لعبة بيس PES 11 بحجم صغير, تعد PES 2011 من احسن أجزاء العاب برو إفولوشن سوكر التي يبحث عنها عدد ضخم من الأشخاص في جميع أنحاء الدنيا, وأثناء إصدار pro evolution soccer 2011 حصلت علي شعبية كبيرة جدا , حيث قام الملايين من الأشخاص بتحميلها, وبالرغم إن تحميل بيس PES 2011 كاملة من الأجزاء القديمة إلا أنها تشمل علي جرافيك جميل وواقعي.
بالإضافة الي أن هذا الجزء من تحميل لعبة بيس برابط مباشر بحجم صغير يحتوي علي الدوري المصري بالإضافة الي جميع اللاعبين التي كانوا يتواجدون في عام 2011, حيث هذا العام كان يحتوي علي عدد ضخم من كبار لاعبين كرة القدم , بالإضافة الي أن أسلوب اللعب داخل لعبة PES 2011 سهلة وشيقة وواقعي, يمكنكم التحكم في الفريق بشكل كامل وبمجرد دخولكم الي لعبة PES MOD مود يمكنكم اختيار الفريق التي تريدون اللعب بها.
وانتم ستكونون المتحكمين فقط في خطة الفريق الذي تختاره, حيث يمكنكم التحكم في الخطة كما تريدون, وأيضا يمكنكم لعب المباريات الودية مع اي نادي تريدونه, ويمكنكم الدخول الي مباريات الكأس و العديد من المباريات الأخرى, والاحتفالات جميلة وشيقة أثناء إدخال الأهداف, ويمكنكم أيضا عند تنزيل لعبة بيس 11 PES اختيار مستوي صعوبة لعبة PES 2011, لذلك يعتبر تحميل لعبة بيس 11 تعد من العاب كرة القدم الجميلة والتي يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص.

أسئلة حول لعبة بيس 2011

هناك العديد من الأسئلة التي تدور في بال اللاعبين حول لعبة بيس 2011  عبر مواقع ومنتديات الألعاب ، لذا جلبنا لكم أهم هذه الأسئلة وأكثرها تكراراً وهي كالتالي:

هل يمكن لعب لعبة بيس 2011 أوف لاين أو بدون إنترنيت؟
بالطبع ، يمكنكم لعب لعبة بيس 2011 بدون اتصال بالإنترنيت، وأساساً تم إيقاف خدمة الاتصال واللعب بالإنترنيت لهذا الجزء من اللعبة منذ عام 2013 ولم تعد متاحة للتنافس مع الأشخاص أونلاين.

ما هو أفضل فريق للعب فيه في بيس 2011 ؟
ريال مدريد ، دائماً ما يكون ريال مدريد من أفضل الفرق للعب فيه في أي جزء من سلسلة بيس الممتعة، وذلك بسبب تنوع قدرات لاعبيه الذي غالباً ما سيناسب جميع طرق اللعب وجميع اللاعبين ، وبشكل عام هذا ترتيب أفضل أربع فرق في لعبة بيس 2011 بحسب اللاعبين

  1. ريال مدريد
  2. إي سي روما
  3. انتر ميلان
  4. توتنهام هوت سبور

هل PES هي نفسها eFoorball  ؟
نعم إن لعبة بيس هي ذاتها إي فوت بول ، حيث تم تغيير اسم السلسلة فقط ، وأيضاً لعبة بيس هي نفسها لعبة وينينغ إيليفن  winning eleven  والفرق أن وينينغ ايليفن هي الإصدار الخاص من السلسلة في اليابان ، أما بيس فهو اسم السلسلة لباقي دول العالم، لا تقلق ، لا فروقات في اللعبة بين اليابان والعالم سوى الأسم بينهما.

أيهما أفضل بيس 2011 أو فيفا 2011؟
بالنسبة لكل اللاعبين الذين يهوون البصريات وذوي المستوى العالي في لعب كرة القدم بالطبع سيميلون لاستخدام بيس 2011، في الحقيقة فيفا 2011 أيضاً جيدة ، ولكن تبدو كلعبة بدائية أما عظمة بيس 2011، وتتميز فيفا 2011 بأنها تحتوي أوضاع أكثر للعب ومجموعة أكثر تنوعا ً من اللاعبين في نسخة 2011.

مميزات تحميل لعبة بيس 2011

هناك العديد من المميزات المتواجدة في تنزيل لعبة PES 11 التي جعلت تحميل لعبة بيس 2011 PES, تعتبر من أفضل ألعاب كرة القدم للكمبيوتر، وتلك المميزات جعلتها حتى وقتنا الحالي يبحث عنها الألاف من الأشخاص من كل مكان، ومن أهم هذه المميزات :

1 عملية تحميل لعبة pro evolution soccer 2011 :
تحميل لعبة بيس PES 2011, امر بسيط وسهل حيث يمكنكم تحميل لعبة كرة قدم football حقيقية برابط مباشر مجانا بدون دفع أي أموال، بالإضافة الي أنها تتناسب مع جميع إمكانيات الأجهزة المختلفة.

2 الرسوميات :
تحميل لعبة بيس PES 2011 تشمل على رسومات وجرافيك جميل، يجعل تنزيل لعبة PES 2011 كاملة برابط مباشر بحجم صغير أكثر واقعية ويعطيها أثارة وتشويق.

 أسلوب اللعب :
يمكن تلخيص ميزات تحميل لعبة PES 11 كاملة برابط واحد بحجم ضئيل في اختيار أسلوب اللعب التي تفضلون اللعب به, سواء تفضلون اللعب بأسلوب دفاعي, أو أسلوب هجومي أو أسلوب متوسط بين الهجوم والدفاع.

 الدوريات :
تحميل لعبة بيس 2011 برابط مباشر علي عدد كبير من الدوريات المختلفة من بينهم الدوري المصري بالإضافة الي الدوري الألماني والإنجليزي والإسباني والعديد من الدوريات الأخرى التي تجدها في pro evolution soccer 2011.

 5 الإمكانيات :
تحميل لعبة بيس pro evolution soccer 2011 كاملة للأجهزة الضعيفة 1 جيجا رام فأنها لا تحتاج الي إمكانيات مرتفعة مثل العديد من ألعاب كرة القدم الأخرى.

 6 الانتقالات :
دائما ما يتم أرفاق ملفات باتشات الانتقالات حديثة في تحميل PES 11 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير لعبة evolution soccer بحجم ضئيل مجانا تحمل احدث انتقالات اللاعبين بين الفرق في فترة الانتقالات الشتوية والصيفية لذا عند قيامك بـ تحميل لعبة بيس 2011 للكمبيوتر سوف تجد أجدد انتقالات اللاعبون حتي عام 2021 أخر تحديث.


يمكنك تحميل المزيد من العاب الكرة في موقعنا...




 التعليق :
تم دمج تحميل لعبة PES 2011 للكمبيوتر برابط واحد بملف تعليق عربي بصوت المعلق عصام الشوالي ورؤوف خليف داخل اللعبة فيمكنك الاختيار بين العديد من لغات التعليق أما العربية أو الإنجليزية أو التعليق الفرنسي.

متطلبات تشغيل لعبة pro evolution soccer 2011

هناك بعض الخصائص الهامة في تشغيل لعبة بيس 2011 للكمبيوتر التي يجب أن تتوفر أجهزة PC الخاصة بكم عليها حتى يتم تحميل لعبة PES 11 بدون مشاكل، ومن هذه المتطلبات :

  •   رامات : تحميل PES 2011 للكمبيوتر برابط مباشر بحجم صغير من ميديا فاير يجب ألا تقل الرامات عن 1 G.B بايت من الرامات.
  •   بطاقة الفيديو : يجب أن يحتوي الجهاز على بطاقة فيديو من نوع GeForce 6600 GT / Radeon X1300 PRO.
  •   نظام التشغيل : تحميل لعبة PES 2011 تعمل على جميع أنظمة التشغيل المختلفة مثل ويندوز 7, ويندوز 8 , ويندوز فيستا.
  •   مساحة القرص الصلب : يجب أن يتوفر على القرص الصلب هارد ديسك، ذاكرة تخزين لا تقل عن 8 G.B.
  •   برنامج Direct : يجب أن يتوفر على الجهاز برنامج DirectX 9.

صور من داخل لعبة PES 2011

تحميل لعبة بيس 2011 للكمبيوتر

تحميل لعبة بيس PES 2011 كاملة

تنزيل بيس PES 2011 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2011 برابط مباشر

فيديو من داخل لعبة PES 201


تنزيل لعبة بيس PES 2011 للأندرويد

يمكنك أيضا تحميل لعبة بيس 2011 للأندرويد للهاتف المحمول الذي يعمل بنظام التشغيل الأندرويد كاملة مضغوطة برابط واحد بحجم 500 ميجا من ميديا فاير، تنزيل لعبة PES 11 على الأندرويد تحتاج الي توافر اللعبة بصيغة APK بالإضافة الي ملف OBB الخاص بملفات لعبة PES الكم شرح تحميل بيس 2011 للموبايل في خطوات بسيطة :

1-
اضغط على زر تحميل لعبة بيس PES 2011 للأندرويد كاملة بحجم صغير برابط مباشر.

2-
قم بالضغط على تثبيت اللعبة وأنتظر تحميل الملف الإضافي لـ PES 11.

3-
قم بفتح لعبة بيس واستمتع بها على هاتفك مجانا.

تنزيل لعبة بيس 11 PES للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل لعبة بيس PES 2011 كاملة بالدوري المصري مجانا للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة مضغوطة بحجم صغير، من أكثر الأمور التي يبحث الألاف من الأشخاص عن اللعبة عبر محركات البحث في الأنترنت يوميا، حيث يعتبر تحميل PES 2011 من موقع Media Fire من أفضل الأماكن الموثوقة التي يمكنكم التحميل من خلالها، لذلك سنعرض لكم الأن تحميل لعبة بيس download pes 11 للكمبيوتر برابط مباشر.

تحميل بيس PES 11 للكمبيوتر (الأصلية بدون تثبيت - 5.57 جيجابايت)


تحميل بيس PES 11 للكمبيوتر (تعليق عربي: رؤوف خليف-203 ميجا بايت)



تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 7 ديسمبر 2021 في 1:41 م

    لقد وافقت

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -