تحميل العاب للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة بحجم صغير

تحميل العاب كمبيوتر للاجهزة الضعيفة بحجم صغير من ميديا فاير العاب للكمبيوتر الضعيف ليس بالأمر الصعب وإن كان زيادة الاهتمام الآن للأجهزة الحديثة، حتى الآن ورغم التطور التكنولوجي الكبير إلا أنه بعض الألعاب متاح تحميلها و باستخدام نظام تشغيل قديم ولا تتعدى عشرة جيجا سواء على أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة الهواتف وأشهرهم أندرويد لذا حرصنا علي توفير العاب للاجهزة الضعيفة من خلال مقال اليوم عبر موقع جيمز ايجي.

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر الضعيف
العاب كمبيوتر للاجهزة الضعيفة

تحميل العاب للكمبيوتر الضعيف مثال لهذه الألعاب وهي لعبة سوبر ماريو من أقدم ألعاب وأشهرهم على الإطلاق والتي كانت تتواجد في أجهزة الأتاري والكمبيوتر القديمة ولكن شركة البرمجيات طورت من لعبة سوبر ماريو والآن نستطيع تحميلها من خلال أجهزة الموبايلات الحديثة وكذلك الكمبيوتر الأتاري بكل سهولة.

تحميل العاب كمبيوتر للاجهزة الضعيفة

تحميل العاب كمبيوتر للاجهزة الضعيفة مازال ينتج لنا رغم قلة تواجد الألعاب التي تستطيع تحميلها من خلال الأجهزة الضعيفة،ويمكن ذكر بعض هذه الألعاب.لعبة سلاحف النينجا وهي لعبة مثيرة ومميزة للغاية كما أنها سهلت التحميل وخفيفة علي الأجهزة الضعيفة وهي تعد من ألعاب الأكشن ومن تطوير كونامي، تدور أحداثها في مدينة نيويورك بشكل رئيسي.

لعبة ورلد أوف تانك ( عالم الدبابات ) هي خفيفة من حيث مساحتها ويمكن تحميلها بكل سهولة علي الأجهزة الضعيفة ،كما أنها لعبة تجذب كثير من الشباب والأطفال لما تمتاز به من تحديات ومشاركة الأصدقاء أيضاً كما أن الجرافيك لهذه اللعبة مميز للغاية.

طريقة تحميل العاب كمبيوتر للأجهزة الضعيفة

تحميل العاب للاجهزة الضعيفة 1 جيجا رام يتناسب مع تحميل الألعاب التي تم ذكرها ويمكن تحميلها بكل سهولة سواء من خلال أجهزه الكمبيوتر أو الأجهزة الحديثة مثل الاندرويد، طريقة تحميلها من أجهزة الكمبيوتر يمكن البحث عن اللعبة من خلال كتابة اسمها وسوف يظهر لك بعض صفحات بها لينك التحميل واضغط على أحدهم سوف يتم نزولها على جهازك.

وبعد ذلك تقوم بفتح اللعبة من جهاز الكمبيوتر والموافقة على شروط اللعبة والبدء فيها من خلال الضغط على ابدأ وهي عدة مستويات مختلفة يمكنك اللعب علي مستوي وكلما تفوز به يؤهلك للذي يليه وجميع هذه الالعاب تندرج تحت تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر.

طريقة تحميل العاب للاجهزة الضعيفة من الموبايل

تحميل العاب كمبيوتر للأجهزة الضعيفة مع الموبايل أمر بسيط في تطوير اللعبة أصبح يتناسب مع الاجهزة الحديثة ايضا ولو كانت ضعيفة فهذه الألعاب ذات مساحة قليلة وتتناسب مع هذا النوع من الأجهزة ويمكن كتابة في صندوق البحث اسم اللعبة والبحث عنها وسوف تظهر لك عدد من الصفحات بها لينك التحميل وبالضغط عليها سوف تقوم بالتحميل.

ويمكن تحميلها من خلال جوجل بلاي وهذا عن طريق فتح برنامج جوجل بلاي ثم البحث عن اسم اللعبة في صندوق البحث وسوف تظهر لك ثم قم بضغط على تحميل وعند تحميلها ستثبت تلقائي على جهازك ويمكنك فتحها أي وقت وسوف نوضح الآن كيفية لعبها.

أفضل الالعاب للاجهزة الضعيفة 2020

بعد تحميل العاب للاجهزة الضعيفة وبدأت في إحداهما، يمكن الآن توضيح نبذة عن بعض هذه الالعاب الخفيفة المميزة :

لعبة سوبر ماريو

تحميل لعبة ماريو وقصة اللعبة حول شخصية ماريو سباك إطالي قصير يشتهر بملابسه الزرقاء وقبعته الحمراء ويعيش في مملكة الفطر وهي تعتمد على مستويات تبدأ من الفطر الشرير كومباس والسلاحف الشريرة وتسمي كوبا ترباس ، كما تتعدد الأماكن التي يتم فيها المستويات فبعضها في أبراج محصنة وبعض آخر في الأرض ، يقوم بقتال الأعداء وبعد هزيمتهم يقوم أحد سكان المملكة بإبلاغ ماريو ولويجي بمكان الأميرة.

لعبة سلاحف النينجا

تحميل لعبة سلاحف النينجا هي لعبة اشتهرت كثيرا وتم لها إصدارات عديدة وشخصية النينجا لونه اخضر ويوجد على وجهه بشكل مسلم به فتحات للعين ومميز ويقوم بحركات قوية و تخطي صعاب وعقبات كثيرة حتي تتم تعديه من مستوى لآخر وهي تتكون من عدة مستويات مختلفة وتزيد بها الصعوبة.

لعبة ورلد أوف تانك ( عالم الدبابات )

تحميل لعبة عالم الدبابات هي لعبة حصدت علي أهتمام كبير وهذا لأنها تمتاز بمشاركة اللعبة مع عدد من الاصدقاء وتكوين أعضاء فريق حتى تخطوا الصعاب والخطوات كما يمكنك تكوين فريق وتكون أنت قائده وتقوم بإدارة الفريق لصالحك.

مميزات تحميل العاب للكمبيوتر الضعيف بحجم صغير

بعد تنزيل الألعاب التي ذكرناها وغيرهم من العاب الكمبيوتر الضعيف فرغم تطور التكنولوجيا كثيراً إلا أنه مازال يمكن للأجهزة الضعيفة أن تتواجد ويتم ذلك من خلال البرامج والألعاب التي مازالت خفيفة ويمكن تحميلها بشكل بسيط وسريع، كما يوجد العاب أخرى يمكن تحميلها من الأجهزة الضعيفة من مميزات تحميل العاب كمبيوتر للاجهزة الضعيفة.

  1. العاب مضغوطة للكمبيوتر يمكن تحميلها بسهولة وسرعة للكمبيوتر وأجهزة الهواتف.
  2. العاب خفيفة الحجم لكافة الاجهزة.
  3. العاب للاجهزة الضعيفة رام 1 جيجا.
  4. كما تمتاز أيضاً بنظام تشغيل قديم مثل ويندوز إكس بي ، فيستا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -