تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر الضعيف مضغوطة بحجم صغير الان يمكنك تنزيل العاب خفيفة للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا حيث قمنا بتجميع مكتبة رائعة من أجمل الألعاب التي تحمل بالمجان وبسرعة من ميديا فاير للكمبيوتر برابط مباشر مجانا كاملة مضغوطة وهي من الألعاب الخفيفة المناسبة لجميع أجهزة الكمبيوتر المنزلية واللاب توب.

تحميل العاب خفيفة من ميديا فاير
تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر

في هذا المقال سوف تجد مكتبة مميزة من العاب الكمبيوتر الخفيفة للكمبيوتر الضعيف من ميديا فاير download light games للتحميل مجانا بروابط مباشرة وسوف يكون هذا المقال متجدد دائما بأضافة المزيد من العاب الكمبيوتر الخفيفة وايضا العاب للاجهزة الضعيفة بشكل دوري ومستمر.

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر

يعتبر تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر من الألعاب التي تناسب الجميع الأطفال والكبار ومن هذه الألعاب هي ألعاب جاتا3، كريزي تاكسي، لعبة شغب في مدارس لندن، لعبة توتال اوفيردوس، لعبة جاتا فايس سيتي، لعبة ريد أليرت2، لعبة بيس6 وهي من الألعاب المشوقة التي سوف تشعر بالمرح والمتعة والتسلية عندما تلعب هذه الألعاب.

جميع هذه الالعاب الخفيفة لا تتطلب مواصفات جهاز كمبيوتر قوي أو مواصفات عالية لكي تعمل وتتمثل الألعاب الخفيفة التي يتم تحميلها في ألعاب السيارات والعاب المغامرات والعاب الذكاء والحرب وسباق السرعة والعاب البنات والعاب المطاعم والعاب الاطفال.

تحميل العاب خفيفة لعبة صب واي للكمبيوتر

تحميل لعبة صب واي من الألعاب الخفيفة والتي حصلت على أكثر من مليار تحميلة حول العالم لهواتف الأندرويد وهي من أجمل الألعاب التي يفضلها اكثير وهي من العاب الجري والهروب.

وتحتوي على مجموعة من الشخصيات المختلفة التي يمكنك اللعب بها والجري من الشرطي الذي يحاول القبض عليك بسبب الرسم وتتميز تلك اللعبة بأنها تعطي للاعب السرعة في اللعبة وتعمل على المزيد من القوة والتميز والذكاء للاعب.

تحميل العاب خفيفة لعبة زوما للكمبيوتر

تحميل لعبة زوما من أكثر الألعاب التى تتطلب الذكاء وايضا سرعه التصرف في تدمير الكور الملونة والتخلص منها حيث يوجد أمامك عدد كبير من الكور الملونة وعليك ضرب الكور التي تشبهها في اللون للتخلص منها وتتميز هذه اللعبة بالدقة والتركيز والسرعة الكبيرة في اللعب حتى لا تزداد عدد الكور ولا تستطيع الصعود للمراحل المقبلة.

تحميل العاب خفيفة لعبة السمكة للكمبيوتر

تعتبر لعبة السمكة من الألعاب المسلية والتي تعتمد على أنك ستعلب في البداية بسمكة حجمها صغير وتبدأ السمكة بأكل السمك الصغير إلى أن تصبح سمكة كبيرة تلتهم الأسماك الكبيرة.

في كل مستوى تزيد حجم السمكة حتى تصبح سمكة كبيرة تستطيع تناول وأكل كل الأسماك الكبيرة ولكن عليك الإبتعاد منها عندما تكون صغيرة ومن الألعاب المثيرة لعبة ماريو وهي لعبة من عشرات السنين وهي تجميع نقاط وتخطي مراحل مختلفة من اللعبة.

مميزات تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير

  1. من مميزات تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر من ميديا فاير أنها ألعاب خفيفة وحجمها بسيط ويمكن تشغيلها على أي جهاز كمبيوتر وعلى أي إصدار من إصدارات ويندوز بكل سهولة التمتع باللعب عند تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر لأنها ألعاب مسلية وممتعة وتناسب الجميع الكبار والصغار.
  2. بالإضافة إلى أنها ألعاب مجانية ولن تقوم بدفع أي تكاليف أو رسوم على الإطلاق حتى تستطيع التمتع باللعبة لفترات طويلة, تحتوي تلك الألعاب على مميزات كثيرة وإمكانيات رائعة يتم تفضيلها فمثلا تتميز لعبة الموتوسيكلات رود راش بأنها من ألعاب المغامرة والسباق والتحدي.
  3. حيث أنها تتيح باللعب لكونها مناسب لجميع الأعمار بلا استثناء هناك العديد من الألعاب التي تتميز بالبساطة والسهولة والروعة منها ألعاب سيتي باص وهي من أفضل أنواع العاب السيارات وتتميز بالسهولة وأنها خفيفة لغاية وتم تصميمها على مستوى عالي من الجرافيك والتقنيات العالية.

تحميل ألعاب خفيفة للاندرويد

عند تحميل ألعاب خفيفة للاندرويد وهي ذات حجم صغير برابط آمن بشكل كبير ويمكن التحميل بسرعة على الموبايل الاندرويد حيث لا تأخذ تلك الألعاب مساحة كبيرة عند التحميل ولا تحتوي على التقنيات العالية مما تسمح بسهولة التحميل والتثبيت.

إلا أنها من أجمل الألعاب التي يسهل لعبها بطريقة بسيطة وممتعة لذلك لابد من تحميل التطبيق وسوف يتم عرض الكثير من الألعاب الخفيفة والمسلية مثل لعبة كندي كرش التي يتم تحميلها على أجهزة الأندرويد ولعبة جاتا.

كيفية تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مضغوطة

عند تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مضغوطة نضغط في البداية على تحميل ألعاب خفيفة للكمبيوتر وندوس على كلمة تحميل إلى أن يتم تحميل الألعاب وبعد تنزيل اللعبة وتحميلها نقوم بالدخول إلى الملف داخل الكمبيوتر من ميديا فاير وبعد ذلك نقوم بفك الضغط عن طريق الضغط على الزر الأيمن من فارة الكمبيوتر والضغط على الأمر extract here.

وبعد التأكد من التحميل نقوم بالدخول إلى الألعاب الخفيفة والاستمتاع بها كل لعبة بمفردها وبعد ذلك نقوم بتثبيت الألعاب وبعد تثبيت اللعبة في المكان المخصص لها على الكمبيوتر بعدها نقوم بتشغيل اللعبة.

المزيد عن تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر

من الألعاب التي يتم من خلالها تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر العاب للاجهزة الضعيفة وهي لعبة كريزي تاكسي للكمبيوتر وهي من الألعاب الرائعة ولها جماهيرية واسعة وكبيرة وتعد من أجمل ألعاب القيادة الرائدة والتي تعد كنز من وحدات ألعاب سيجا.

أما لعبة بيس 6 من أشهر ألعاب كرة القدم في العالم ومن أقدم إصدارات سلسلة ألعاب بيس لشركة كونامي ولاقت جماهيرية كبيرة في العالم بسبب بساطتها وسهولة لعبها ويحبها الكبار والصغار.

أما لعبة جاتا أفاي سيتي من الألعاب القديمة والخفيفة للكمبيوتر وهي تقوم بأحداث مختلفة عن السرقات وإنجاز المهمات لاكتساب المال وكذلك سرقة السيارات والشاحنات والسفن والدراجات وهي مأخوذة من لعبة جاتا 5 أما لعبة جاتا 3 وهي من أشهر الألعاب من ناحية العالم المفتوح وهي من ألعاب القتال والأكشن.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -