تحميل لعبة زوما Zuma deluxe القديمة للكمبيوتر والاندرويد

تحميل لعبة زوما Zuma الضفدع للكمبيوتر او كما يطلق عليها البعض تحميل لعبة زوما الفراشة حيث تعتبر من ألعاب الذكاء تتميز بأنها خفيفة يمكن تحميلها بدون أن تشغل مساحة كبيرة وهي من ضمن العاب للاجهزة الضعيفة، لذلك هي مشهورة بين مهتمين الألعاب لأنها ممتعة، ولا يمل من لعبها إطلاقاً, تنزيل لعبة زوما الضفدع Zuma deluxe مجانا يوفر جو من التسلية والترفيه على نحو لامحدود للاعبين في أسلوب وكيفية لعبها والتحديات باللعبة حتى في جمع الكرات وكسب النقط فهي تنمي الذكاء للاعبين وتجعلهم أكثر دقة و تحميل لعبة زوما 2021 تتاح كذلك على الاون لاين أي انك تلعب في مواجهة ناس في الإنترنت ايضا فيمكنك ان تلعبها لوحدك بلا نت أو الاون لاين لعبة زوما الاصلية مجانا.
تحميل لعبة زوما Zuma deluxe القديمة للكمبيوتر والاندرويد

تحميل لعبة زوما

تحميل لعبة زوما الاصلية Zuma للكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير, من أشهر الالعاب القديمة والعصرية في نوع العاب إيلاء الاهتمام والذكاء فاللعبة ممتعة بشكل عظيم وتصلح لمختلف المراحل العمرية ولجميع أنواع اللاعبين من بينهم الناشئين وحتى الكبار بحيث أن تحميل لعبة زوما القديمة الاصلية لها شهرة ضخمة نتيجة لسهولة لعبها والتحديات العديدة داخل لعبة زوما.
بالاضافة الى انك تقوي مهاراتك الدماغية فهي من العاب الذكاء فهي واحدة من الالعاب الفريدة من نوعها ولن تجد لعبة في جودة لعبة زوما بدون نت وتستطيع تشغيلها على جميع الانظمة بالكمبيوتر ويندوز XP ويندوز 7 ويندوز 8 فأن تحميل لعبة زوما كلاسيك من الألعاب الي تستطيع تشغيلها على الحاسب الآلي وعلى الجوال الاندرويد.

قصة لعبة زوما القديمة

تحميل لعبة زوما القديمة Zuma الاصلية للكمبيوتر تتميز بأنها مشهورة ألغازها الكثيرة حيث نلاحظ أن العنصر الأساسي بداخلها هو حيوان الضفدع, يتم وضع هذا الضفدع في مكان ما في الوسط يحيط به مجرى لكرات يقوم بإخراجها من فمه, يتطلب من اللاعب خلال لعب لعبة زوما التخلص من كافة الكرات التي تتحرك داخل المحور.
يتطلب منك أنت تجمع ٣ كرات لها نفس اللون حتى نتخلص منهم هناك العديد من الألوان، والتي تشمل الأحمر، و الأصفر، والأخضر, هناك خيار تبديل الكرات وهذا عن طريق استخدام الفأرة الزر الأيمن، وستتمكن من تبديل الكرات واستكمال اللعب بكل سهولة.
تتمتع تحميل لعبة زوما القديمة الاقصر للكمبيوتر بموسيقة مختلفة، ومميزة عن باقي الألعاب الأخرى، بالإضافة إلى ذلك يوجد العديد من الرسومات التي يتم تزويدها داخل لعبة زوما خلال كل إصدار, يتاح للاعب أن يلعب لمدة ساعة فقط خلال المرة الواحدة، لعبة zuma تليق بكل من البالغين، والأطفال فلا نمل منها على الإطلاق.

مميزات تحميل لعبة زوما الاصلية

تكتسب العديد من المميزات عن تحميل لعبة زوما للكمبيوتر الضفدع Zuma deluxe العديد من المميزات منها :
  • تتميز تحميل لعبة زوما للكمبيوتر بأن حجمها صغير جداً فتكون مناسبة لجميع أجهزة الكمبيوتر، وأنظمة التشغيل الخاص بها.
  • لا يوجد أي مشكلة في تحميل لعبة زوما دوبلوكس Zuma deluxe للكمبيوتر من حيث ضبط أدوات التحكم، أو غيرها حيث لا يحتاج منك إلا استخدام الفأرة للتحكم في إطلاق الكرات.
  • يتم تطوير لعبة Zuma باستمرار، وهذا ما يجعلها جذابة للجميع، وغير مملة بالمرة.

كيفية لعب لعبة زوما Zuma  للكومبيوتر والموبايل

تعد لعبة زوما لعبة سهلة للغاية وبسيطة يمكنك تعلم لعبها من خلال الدقائق الأولى للبدء في لعبها ، ولكن هنا شرح آلية اللعب في حال أردت ذلك:

سترى في البداية أنه هناك سلسلة من الكرات ذات الوان متعددة أمامك، ويوجد ضفدع أو أي جسم بشكل مطلق للكرات لديك وهو الذي تتحكم فيه باللعبة، أما سلسة الكرات فهي تسير بشكل تلقائي.

في حال كان لديك كرة حمراء اللون على سبيل المثال ، فيتوجب عليك قذف هذه الكرة  نحو كرة أخرى من نفس اللون في الكرات المقابلة ، وكلما اجتمعت 3 كرات من نفس اللون سوية سيختفون، يمكنك التحكم في الجسم الضفدع وهو الذي يحمل الكرات في فمه من أجل توجيهه نحو مكان قذف الكرات ، وعليك فقط تحريكه نحو اليمين أو اليسار بحسب اللون الذي معك في فم الضفدع والعثور على اللون المقابل المطابق للكرة التي معك، في بعض الأوقات سترى أنه هناك بعض الهدايا أو الكرات الملونة بعدة ألوان في الجهة المقابلة، عليك استغلال هذه الكرات من أجل مساعدتك في الانتقال للمراحل التالية في اللعبة. تنتهي اللعبة في حال وصول سلسلة الكرات إلى النهاية . وعليك أن تنهي جميع الكرات بالسلسلة قبل أن تصل نحو الثقب الأخير ، وفي حال لم تستطيع إنهاء جميع الكرات ووصول أول كرة في السلسلة إلى الثقب ستكون خسرت في المرحلة وعليك إعادة المحاولة مرة أخرى .

في الكومبيوتر يتم التحكم حسب الرغبة إما بالفأرة ( الماوس ) أو أزرار الاتجاهات اليمين واليسار في لوحة المفاتيح ( الكيبورد) . أما في الهواتف الذكية يتم اللعب باللمس عبر عناصر التحكم الافتراضية الموجودة على شاشة هاتفك.

ما هي المساعدات في لعبة زوما Zuma ؟

سترى في لعبة زوما أنه هناك العديد من الأدوات المساعدة لك في اللعبة كمثل الكرة التي تعطيك مؤشر للتصويب والكرة التي توقف سير سلسلة الكرات الملونة أمامك.

وهناك أيضاً الكرة التي تعمل على تبطيء سير سلسلة الكرات مما يساعدك في تفجير الكرات وانهاء السلسلة قبل وصولها للثقب ، ولكن لهذه الكرة شرط ألا وهو أن تدمر خمس كرات من نفس اللون دفعة واحدة لتحصل على هذه الميزة الرائعة.ويمكن لك الحصول على مساعدة الكرة التي تعطيك مؤشراً بشكل سهم لمساعدتك على التصويب نحو سلسلة الكرات من خلال التصويب على الهدية التي تظهر بين الكرات أمامك بشكل سريع أو فوراً وعندها ستحصل على كرة المؤشر أو السهم هذه . وهي مفيدة جداً وتتيح لك التصويب بدقة عالية .

حاول في كل مرة ألا تضيع من يدك فرصة استخدام إحدى هذه المساعدات هي ستساعدك كثيراً في الفوز وانهاء المرحلة والانتقال للمرحلة التالية.

خصائص لعبة زوما Zuma

المؤثرات الصوتية في لعبة زوما Zuma

تحتوي لعبة زوما على العديد من الموثرات الصوتية الرائعة والمريحة التي ستجعلك تشعر بمزيج من الراحة والحماس في نفس الوقت، كما تحفزك على المنافسة من أجل الفوز في اللعبة . ستسمع أيضاً في اللعبة أنه هناك أصوات أو مؤثرات خاصة بكل عملية مثل صوت خاص للإطلاق الكرات وصوت خاص لارتطام الكرات وكلها أصوات لطيفة ومطابقة للواقع إلى حد كبير

أوضاع اللعب في لعبة زوما Zuma:

يمكن لك أن تجد وضعيتين للعب في لعبة زوما الوضعية الأولى هي وضعية المتدرب، وهي وضع تمهيدي يمكن لك من خلاله أن تتدرب على اللعب وتأخذ وقتك في إتقان اسرار اللعبة وخفاياها. ولا يوجد خسارة أو ربح في هذا النمط ، يمكن لك اللعب كما تشاء فيه ، أما الوضع الآخر فهو وضع المنافسة وهو الوضع الأكثرمتعة في اللعبة وفيه ينبغي أن تتسابق مع سلسلة الكرات ومع الزمن ومع السرعة لإثبات مهارتك في زوما.

المراحل في لعبة زوما Zuma:

ستجد أن لعبة زوما تتكوم من عدد كبير من المراحل حتى تظن أنه لا نهائي، تتدرج هذه المراحل في الصعوبة من السهل وحتى الأصعب كلما تقدمت أكثر في اللعبة ، وغالباً ما يعبر المستوى الذي أنت فيه ، أو رقم المرحلة التي تلعبها عن مستواك في اللعبة ، لذا أحرص على أن تكون أعلى من أصدقاءك في رقم المرحلة.

صور من داخل لعبة زوما Zuma

تحميل لعبة زوما Zuma deluxe القديمة للكمبيوتر والاندرويد

تحميل لعبة زوما Zuma deluxe القديمة للكمبيوتر والاندرويد

تحميل لعبة زوما Zuma deluxe القديمة للكمبيوتر والاندرويد

فيديو لعب لعبة زوما Zuma للكومبيوتر والموبايل.

معلومات عن تحميل لعبة Zuma الضفدع

☆ اسم الشركة : Zuma.
☆ اسم اللعبة : لعبة زوما - Zuma Game - Zuma deluxe.
☆ مواصفات مساحة التحديثات الخاصة باللعبة تصل إلى ٢٩ ميجا بايت.
☆ أنظمة التشغيل المتوفرة لتحميل لعبة زوما: كلاً من ويندوز، وأندرويد.
☆ تتميز هذه اللعبة باحتوائها على العديد من اللغات وهذا حتى يتمكن اللاعبين من فهم القواعد، واللعب براحة.
☆ آخر تحديث صادر في تاريخ 15 من شهر مارس الماضي لعام 2021  ميلادياً.

شرح تنزيل لعبة زوما Zuma للكمبيوتر والاندرويد

يمكن الآن توضيح نبذة مختصرة عن تحميل لعبة زوما الضفدع الأصلية للكمبيوتر او Zuma deluxe او الفراشة نلاحظ أن حجمها صغير جداً فيصل إلى ٥ ميجا بايت, نجد أيضاً أنها تتميز بجرفيك الرسومات المقام على تقنية ال 3d مميزة، والمطورة، والعديد من التصاميم الأخرى التي ساهمت كثير في نجاح لعبة زوما.
بمجرد تحميل لعبة زوما Zuma deluxe، والبدء في لعبها يتم طلب منك العديد من المهام التي يجب تنفيذها للانتقال بين المستويات المختلفة, نلاحظ داخل اللعبة يحدث الكثير من الأصوات التي تتمثل في دخول الكرات للمحور، وصوت انفجار مجموعة الكرات مع بعضها البعض، بالإضافة إلى صوت اصطدام الكرة بالكرات المشابهة لها.
عند تحميل لعبة زوما الاقصر يتم توضيح بعض الرسومات العظيمة التي تنسب للحضارة الفرعونية القديمة ستجعلك تذهل من المنظر الداخلي, في بداية اللعب سيتم طلب كتابة الاسم الخاص بك، أو اسم مستعر لا يهم ذلك المهم أنك تجتاز المراحل والمستويات بنجاح.
نلاحظ عند تحميل لعبة زوما للكمبيوتر داخل لعبة زوما يجب عليك تجمعة الكرات المتشابهة في اللون، والتي قد تصل إلى ٥ كرات بجانب بعض ليحصل انفجار, نلاحظ أن الكرات في البداية تسير بسرعة بطيئة تتيح لك المجال كامل للتخلص من الكرات المشابهة، ولكن في آخر المحور ستزيد السرعة قليلاً حتى تجعلك أكثر حماس، وقوة على التخلص من المحور، وحماية البيت.

تحميل لعبة زوما Zuma deluxe للكمبيوتر

يمكن الآن تحميل لعبة زوما Zuma deluxe كاملة الاصلية برابط واحد مباشر من ميديا فاير للكمبيوتر والموبايل الأندرويد بدون تسطيب كما يمكنك بسهولة تحميل لعبة زوما للاندرويد APK علي هاتفك الجوال وهذا عن طريق الضغط على الرابط التالي :


يمكنك تحميل المزيد من الالعاب في موقعنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -