تحميل لعبة حرب الخليج Metal Slug القديمة الاصلية

تحميل لعبة حرب الخليج بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر والاندرويد, يمكنك تنزيل لعبة حرب امبابة Metal Slug برابط مباشر من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير , في هذا المقال سوف نتحدث عن واحدة من اقوي الالعاب الموجودة منذ بداية وجود الالعاب على بلايستيشن وان حتى الآن في عام 2020 , هناك الكثير من الالعاب التي اثرت فينا وأصبحنا نعشقها ونريد ان نلعبها دائما وهذه الالعاب لا يشترط سن معين للعب لانها مليئة بالكثير من المتعة والتشويق, سوف نتحدث الآن عن لعبة حرب الخليج Metal Slug او كما يطلق عليها البعض لعبة حرب امبابة, هذه اللعبة الرائعة التي حازت على الكثير من اعجاب المستخدمين.

تحميل لعبة Metal Slug
لعبة Metal Slug

تحميل لعبة حرب امبابة Metal Slug

تحميل لعبة Metal Slug بدأت اللعبة في الظهور للمرة الأولى على اجهزة بلايستيشن PS 1 وان والان اصبح يمكنك بكل سهولة ان تقوم بتحميلها على جهاز الكمبيوتر PC الخاص بك بالاضافة الي جميع اجهزة الهواتف المحمولة الاندرويد APK هذه اللعبة بها الكثير من المميزات التي لا توجد في الكثير من الألعاب المشابهة كما أن اللعبه مصحوبة ايضا بإضافات كثيرة مثل المؤثرات الصوتية وايضا المؤثرات البصرية هيا بنا نتعرف على لعبة حرب الخليج.

نبذة عن لعبة حرب الخليج Metal Slug للاندرويد

عندما خرج أول إصدار من لعبة حرب الخليج Metal Slug كان هذا الاصدار موجود على بلايستيشن وان والان يمكنك ان تقوم بتحميل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك , يمكنك الان ان تستعيد الكثير من الذكريات الخاصة بك , اللعبة تحتاج الى سرعة بديهة وذكاء استراتيجي لكي تستطيع ان تهزم الكثير من الاعداء.

اللعبه بها الكثير من الآلات التي سوف تراها مثل الدبابات والطائرات , الجنود في اللعبة يستطيعون صنع الكثير من المعجزات في هذه اللعبة الكثير من المستويات التي تزداد الصعوبة كلما تقدمت.

كما أن هناك الكثير من المميزات الاخرى في اللعبة مثل أن هناك جرافيك عالي الدقة وايضا الكثير من المؤثرات البصرية والسمعية لكي تستطيع ان تجعلك تشعر كانك في وسط الحرب بنفسك وهناك اصوات الجنود اثناء الحرب وايضا هناك أصوات الانفجارات ايضا.

مميزات تنزيل لعبة حرب الخليج بلاي ستيشن 1 من ميديا فاير


هناك الكثير من المميزات التي توجد في تحميل لعبة حرب الخليج Metal Slug سوف نتعرف عليها الآن :

  1. هناك الكثير من المركبات توفر عليك الكثير من الصلابة الدفاعية التي تجعل الجنود الاعداء من الصعب مواجهتهم اليك.
  2. ايضا لن يستطيعوا أن يقوموا باحتلال بكل سهولة فيجب عليك ان تقوم بمحاربتهم بكل شراسة.
  3. سوف تخوض الكثير من المعارك القوية ولن تخوضها مع جنود مثلك فقط بل هناك ايضا الكثير من الدبابات والمركبات الحربية التي يجب عليك أن تفكر في أفضل الطرق لكي تستطيع ان تهزمها ولا تجعلهم ينالون منك.
  4. يجب عليك ان تسرع في تجربتك تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر من ميديا فاير.

تحميل لعبة حرب الخليج Metal Slug للكمبيوتر


✩ المحاربين :


بعد تحميل لعبة حرب الخليج الاصلية هناك المحاربين , تجد في اللعبة 4 من المحاربين الأقوياء يختلفون عن بعضهم في الملابس والشكل والمظهر العام هناك قفل على كل شخصية منهم بعد أن تنتهي من مستوى معين تجد هذا القفل قد اختفي ويمكنك ان تتحرك بالشخصية الأخرى التي تمتاز بمميزات اخرى تختلف عن الشخصية التي أنت عليها.

✩ المدن المخصصة للقتال :

في لعبة حرب امبابة تقوم أحداث الحرب على مجموعة واسعة من الشوارع وسط المدينة وسوف تجد هناك الكثير من الساحات التي سوف تقوم الحرب بها.

✩ المركبات الحربية :

في لعبة حرب الخليج Metal Slug القديمة هناك عدد كبير من الآلات الحربية والمركبات التي بسببها لن تمل من هذه اللعبة لأنها بمجرد أن تركب احد هذه المقاتلات يمكنك ان تقوم بقتل عدد اكبر من الجنود الاعداء ويمكنك أن تشعر بمتعه اكثر مما انت بها وانت مقاتل عادي.

يمكنك تحميل المزيد من العاب الحروب في موقعنا...




رابط تحميل لعبة Metal Slug القديمة للاندرويد والكمبيوتر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -