تحميل لعبة غرفة ونص Room and text للاندرويد والايفون

تحميل لعبة غرفة ونص Room and text للاندرويد والايفون واحدة من افضل الالعاب المسلية والعاب الالغاز للاندرويد والايفون, هناك الكثير منا يحظى بالكثير من الأوقات العصيبة سواء ان كانت هذه الاوقات في الدراسة او العمل او في امر ما, يجب على كل منا أن يأخذ قسط من الراحة ويفعل اى شئ يحبه حتى يستطيع ان يكمل بقية حياتة بشكل طبيعي كل شخص منا يقوم بهذا الوقت بطرق مختلفة, هناك من يحب ان يقوم بقراءة الكثير من الكتب في هذه الأوقات, وهناك منا من يذهب إلى النادي ليمارس بعض من الانشطة الرياضية , في هذا المقال سوف نتحدث عن الفئة الأكبر وهي الفئة التي تفضل لعب بعض الألعاب الإلكترونية المسلية, الآن سوف نتعرف على واحدة من اقوى وافضل الالعاب التي يمكنك ان تلعبها وهي لعبة غرفة ونص Room and text هذه اللعبة بها الكثير من المرح والكثير من المتعه هيا بنا نتعرف عليها الآن.

تنزيل لعبة غرفة ونص للاندرويد والايفون
لعبة غرفة ونص Room and text

تحميل لعبة غرفة Room and text

هناك الكثير من الالعاب التي تعتبر أساسية في عالم الالعاب وجميع الالعاب الاخرى تشعر انها العاب مشقته من هذه الألعاب, لم يكن هناك العاب ذات أفكار جديدة , هذه اللعبة تعتبر من الألعاب التي ليست مشتقة من أي ألعاب اخرى, هذه اللعبة تعتبر من اكثر الالعاب المسلية الموجودة حتى الان لان بها الكثير من المتعة.

اللعبة تعتمد علي سرعة البديهة والذكاء كما أن اللعبة بها الكثير من اجواء المرح والضحكات العالية , هذا الامر يرجع الفضل فيه إلى المطورين الذين يعملون جاهدين حتى لا يشعرون المستخدمين بالكثير من الملل.

تحميل لعبة غرفة ونص بها جزئين 1,2 اول اصدار الى اللعبة كان عام 2018 وقد نالت اللعبة الكثير من التحميلات والكثير من التقييمات العالية وعمل المطورون عليها بشكل افضل حتى أصبحت اللعبة هي الاكثر تحميلا بين الألعاب المرحة حتى هذا اليوم.

نبذة عن لعبة غرفة ونص 2


من قبل كانت الكثير من الألعاب المشابهة لهذه اللعبة خاصة العاب المرح , كانت هذه العاب جميعها بها نسخة واحدة وتعمل على اجهزة الكمبيوتر فقط , الان هذه اللعبة بها الكثير من الاصدارات حيث انه يمكنك ان تلعبها من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من خلال الهاتف الذكي الخاص بك سواء ان كان هذا الهاتف يعمل تحت نظام تشغيل اندرويد او تحت نظام تشغيل اي او اس.

تحميل لعبة غرفة ونص الان اصبح الامر اسهل بكثير مما مضى ستجد بها عدد ليس بالكثير من المراحل والمستويات , كما أن هناك الكثير من الألغاز التي يجب عليك ان تقوم بحلها بشكل سريع يجب ان تكون ذكي بما يكفي لكي تعبر من مرحلة لاخري.

تدور احداث اللعبه ان هناك نطاق ليس كبير جدا من الغرف تستخدم بها القليل من المعدات واثاث البيت وتشمل اللعبه علي 20 مرحلة يجب عليك ان تقوم بتخطيها حتى تكمل الرواية الخاصه باللعبه , اللعبة تتيح لك خسارة 3 مرات قبل أن تموت نهائيا , يجب عليك ان تقوم بتجربة لعبة غرفة ونص بدون تحميل.

معلومات عن لعبة Room and text غرفة ونص

  1. المطور : Party Poopers.
  2. نظام التشغيل : اندرويد 4.1 واعلي من ذلك بالاضافة الي كافة اصدارات هواتف ايفون.
  3. رقم الاصدار : 1.1.56.
  4. اخر تحديث : 29-8-2020.
  5. أسم اللعبة : غرفة ونص - Room and text.
  6. الفئة : العاب الغاز - العاب ذكاء.
يمكنك تحميل المزيد من الالعاب في موقعنا..

رابط تنزيل لعبة غرفة ونص للاندرويد والايفون

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -