القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

تحميل لعبة جاتا 19 للاندرويد مضغوطة برابط مباشر من ميديا فاير

 تحميل جاتا 19 ريماستارد ، لو كنت تبحث عن أفضل لعبة جاتا مخصصة للهواتف الذكية بنظام اندرويد فأنت في المكان الصحيح. حيث تعد جاتا 19 من أحدث اصدرات فايس سيتي المخصصة للهواتف، فبعد الإصدار الرسمي لفايس سيتي على الهواتف المحمولة عام 2011 ظهرت العديد من التحسينات و الاصدارات المعدلة على اللعبة و كان من اخرها و أفضلها برأي العديد من اللاعبين هو اصدار جاتا 19 ريماستارد. حيث تم تحميل اللعبة أكثر من 30 مليون مرة!. فتعالوا معنا لنتصفح أهم ميزات لعبة جاتا 19 ريماستارد من خلال الفقرات التالية:

تحميل لعبة جاتا 19
تحميل لعبة جاتا 19

معلومات عن تحميل لعبة جاتا 19 للاندرويد

لعبة جاتا 19 هي لعبة أكشن من نمط العالم المفتوح. تعمل على الأندرويد فقط. يتم اللعب فيها من خلال النمط الحر كقيادة السيارات أو التمتع بالمناظر الطبيعية في المدينة و هي"مدينة فايس سيتي " المبنية على مدينة نيو يورك الأمريكية . أو يمكن لك اللعب فيها ضمن سياق  القصة الممتعة بحق. و تعد القصة في جاتا 19 من أكبر الدوافع التي تدفع اللاعبين للعب فيها. حيث يقارن العديد من اللاعبين قصة اللعبة هذه بالأفلام السينمائية بهوليود. حيث تدور أحداثها حول الحرب بين العصابات  المختلفة مثل العصابات اليابانية و الإيطالية و الكولومبية، مع الملاحقة العنيفة من الشرطة لمحاولة ضبط الشخصية الاساسية في جاتا و هي " تومي " و  أفراد عصابته الآخرين.

تعد جاتا 19 أو جاتا ريماستيرد من أحدث اصدارات جاتا  vc المخصصة للهواتف الذكية بنظام اندرويد. حيث تم العمل من قبل المطورين على تحديث الرسوميات بشكل كبير و ملحوظ. حيث كلنا إن لم نكن لعبنا جاتا فايس سيتي سنكون على الأقل سمعنا بها و لو مرة . حيث تعد جاتا فايس سيتي أشهر ألعاب سلسلة جاتا من شركة روكستار الغنية عن التعريف. و من المثير للاهتمام أنه في الإصدار الجديد، أي في جاتا 19. تم تغيير العديد من الخصائص عن اللعبة الأصلية . و من أهم هذه التعديلات هو الية التحكم السلسة البسيطة و سهلة التعلم حيث لا مجال للمقارنة بين جاتا 19 ريماسترد و أي لعبة جاتا اخرى على الأندرويد من حيث الية التحكم و سلاسة اللعب و بالطبع هذا يعود لأن اللعبة هذه تم تصميمها خصيصاً للأندرويد بناءاً على جاتا فايس سيتي و اضافة بعض التطويرات بينما اصدارات جاتا الأخرى تم تعديلها كما هي بالكمبيوتر لتناسب اللعب على نظام اندرويد مما جعلها تعمل بالطبع و لكن مع و جود بعض المشاكل مثل الجمود باللعبة أو الأعطال المفاجئة و تسكير التطبيق. و هذا ما لن تشاهده أبداً عند تحميل جاتا 19 لأن اللعبة مصممة خصيصاً للهواتف الذكية و تعمل عليها بكفاءة دون أي مشاكل.

معلومات اضافية عن تحميل جاتا 19

مع أن قصة اللعبة في جات 19 هي ذاتها في جاتا فايس سيتي و الشخصية الأساسية " تومي فيرساتشي " هي نفسها أيضاً، إلى أن كل شيء أخر يختلف باللعبة ! و في  النقاط التالية لمحة حول أهم الفروقات بين جاتا 19 ريماسترد و جاتا فايس سيتي.

  • الرسوميات : تم العمل في جاتا ريماسترد على تحسين البصريات بشكل كبير و هذا بالطبع أول ما ستلاحظه عند قيامك بفتح اللعبة. حيث تعج بالتفاصيل المناسبة لروح العصر و التطور التكنلوجي الكبير الذي و صلنا إليه حالياً بعد مرور أكثر من 20 عام على اصدار فايس سيتي . لهذا جميع الرسوميات و التصاميم تم تعديلها لذا سترى أن الأشجار مثلاً تعج بالتفاصيل  الدقيقة مثل الأغصان و الأوراق على عكل اللعبة الأصلية التي كانت فيها الأشجار عبارة عن كتل خضراء على هيئة شجر. كما أن السماء و الشوارع و العناصر المتحركة " مثل السيارات" كما سنتحدث لاحقاً جميعها تعج بالتفاصيل التي توحي بالواقعية . لذا لو كنت تحب لعب الألعاب المشابهة للواقع فبالتأكيد ستعجبك لعبة جاتا 19.

  • السيارات: تتميز لعبة جاتا 19 عن جاتا فايس سيتي الأصلية بأن اللعبة الأصلية تدور أحداثها في التسعينات من القرن الماضي . بينما بنيت لعبة جاتا 19 على زمننا الحالي . و لهذا الأمر سترى أن العديد من السيارات في اللعبة هي مشابهة للسيارات التي نراها كل يوم في حياتنا الحالية. حيث تم في هذا الإصدار تطوير جميع المركبات من حيث التصميم و الخصائص. كما و  تم إضافة العديد من السيارات الأخرى و خصوصاً الدراجات النارية . حيث تحتوي اللعبة الأصلية على 8 نماذج من الدراجات النارية فقط . بينما تتيح لك جاتا 19 استخدام أكثر من 15 دراجة نارية مختلفة. و بالطبع راعى مصممو اللعبة الاعبين هواة قيادة السيارات الكلاسيكية، فسترى أيضاً العديد من السيارات الكلاسيكية التي تعود لحقبة الثمانينات و التي يمكنك قيادتها و اللعب بها. و بشكل عام تم تحديث سيارات الشرطة أيضاً و الآليات الحربية مثل الدبابات في جاتا 19 و أصبحت تتمتع بالعديد من الخصائص الأخرى الممتعة للعب.

  • التحكم باللعب: تختلف الية التحكم باللاعب في جاتا 19 بشكل جذري عن لعبة جاتا الأصلية فايس سيتي . حيث تشبه الية تحريك الشخصية طريقة التحريك في العاب الباتل غراوند مثل لعبة ببجي. كما تحتوي اللعبة على ازرار في الزاوية اليسرى للقفز أو  التحرك بوضعية القرفصاء. و اما اطلاق النار فيتم من خلال زر أيضاً كما العاب الباتل غراوند الأخرى. أو يمكن تعديل الزر لجعل الاطلاق يعمل بشكل تلقائي أو عند الضغط على مكان فارغ ضمن الشاشة. كما يمكنك تخصيص اللعبة بحيث يمكنك اطلاق النار بشكل مشابه لالية الإطلاق في العاب الجاتا على أجهزة بلاي ستايشن و  إكس بوكس . أي يتم توجيه مؤشر الاطلاق بشكل نصف أوتوماتيكي . حيث تتعرف اللعبة على الهدف بشكل تلقائي و تترك لك حرية اختيار اطلاق النار من عدمه. كما أن الخريطة في اللعبة تتوضع في الزاوية اليسرى بشكل مستطيل على عكس ما عهدناه في جاتا فايس سيتي و العاب جاتا الأخرى التي تكون بشكل دائري. و بالطبع لهذا الموضوع فوائد عديدة . حيث تتيح لك الخريطة المستطيلة رؤية مساحة أكبر من المدينة ضمن نفس الحيز من الشاشة.

  • الأسلحة: تم العمل من قبل المصممين على تحسين الأسلحة بالشكل كبير. بالطبع هذا لأن جاتا بشكل عام هي من اشهر العاب الأكشن و اطلاق النار في العالم. و لهذا الأمر تم تحديث الاسلحة لتناسب الأسلحة في عالمنا الحالي. كما تم توسيع عدد الاسلحة التي يمكن للشخصية حملها معه . و بالطبع هذا امر رائع يتيح لك التبديل بين الأسلحة و حمل عدد أكبر منها لاسخدامها في المهام المختلفة. حيث لكل مهمة سلاح مناسب. فمثلاً البندقيات الرشاشة مثل الكلانشنكوف مثالية لحرب العصابات التي تقوم على معارك الكر و  الفر. أما المسدسات فهي الأنسب لعمليات الاغتيال السريعة. و بالطبع لا يمكننا ذكر الاسلحة دون المرور على السلاح الأهم و هو البومب اكشن و هو السلاح الأكثر فعالية في الأوضاع الدفاعية و هو الذي لم يكن موجوداً في فايس سيتي الأصلية على الأندرويد و قد تم اضافته في جاتا 19 ريماسترد. بشكل عام تجربة استعمال الاسلحة في جاتا 19 على الاندرويد هي تجربة فريدة لا تفوت

مميزات تحميل لعبة جاتا 19 ريماسترد على الاندرويد

  1. تعد جاتا 19 ذات حجم صغير مقارنة بالعاب جاتا الأخرى الموجودة على الأندرويد فحجما لا يتجاوز ال 200 ميغا بايت.
  2. يمكنكم تحميل لعبة جاتا 19 بشكل مجاني تماماً بدون الحاجة أيضاً لدفع أي مبالغ مالية اخرى داخل اللعبة.
  3. تم العمل في جاتا ريماسترد على تحسين الرسوميات بشكل كبير مقارنة بجاتا الأصلية  من حيث البيئة و الخريطة.
  4. تم اجراء العديد من التحسينات في اللعبة على السيارات و المركبات الأخرى مثل الدراجات النارية و المركبات العسكرية و إضافة العديد من التصاميم الجديدة و زيادة عدد المركبات بشكل عام في اللعبة.
  5. تم تحسين الية اللعب باللعبة و تبسيطها. و لهذا الأمريمكن لك تعلم اللعب عليها خلال الدقائق الأولى من تحميل جاتا 19 على هاتفك المحمول.
  6. تحتوي اللعبة على نمطين للعب و هما اللعب ضمن سياق القصة . أو النمط المفتوح. و لك حرية الإختيار بينهما.
  7. بنيت الخريطة في جاتا 19 على مدينة نيويورك الحقيقية لذا يتطابق مخطط المدينة مع مدينة نيويورك لذا يمكنك اعتبار لعبة جاتا 19 عبارة عن سياحة افتراضية للمدينة الأجمل في العالم.
  8. تحتوي اللعبة على مقدار كبير من الأكشن و الاثارة و المتعة و هذا من خلال الأدوات المفتوحة التي تقدمها لك حيث يمكنك اجراء كل ما تريد بداخل اللعبة فهي لعبة عالم مفتوح.
  9. تناسب اللعبة جميع الأعمار و لكل لاعب حرية الاختيار في طريقة اللعب. حيث يمكنك الالتزام بالقوانين ، أو يمكن لك مخالفتها مما سيعرضك للملاحقة. 
  10. تم اضافة العديد من الخصائص التي لم تكون موجودة في اللعبة الخام مثل خاصية قيادة الطائرات و السباحة و هي ما تتميز به لعبة جاتا 19.

صور من داخل تحميل لعبة جاتا 19 ريماسترد

تنزيل لعبة جاتا 19

تحميل لعبة جاتا 19 للأندرويد

تنزيل لعبة جاتا 19 للأندرويد

لعبة جاتا 19 للأندرويد

لعبة جاتا 19

جاتا 19 للأندرويد

فيديو شرح تحميل لعبة جاتا 19


تحميل لعبة جاتا 19 للأندرويد

يمكنك تحميل لعبة جاتا 19 للأندرويد بحجم لا يتجاوز الـ 200 ميغا بايت و يمكن تشغيل اللعبة على الهواتف المحمولة من الفئة المتوسطة شرط توفر المساحة الازمة لفك ضغط ملف التنصيبب، و بشكل عام لا تتطلب جاتا 19 موارد عالية من الجهاز.

تحميل لعبة جاتا 19 للأندرويد برابط مباشر




reaction:

تعليقات