تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي للكمبيوتر جميع الإصدارات

 تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي للكمبيوتر جميع الإصدارات ، هل أنت من عشاق الألعاب الاستراتيجية التي تعتمد على الذكاء وبنفس تحب الألعاب السهلة وغير المعقدة مع لمسة من التخطيط والمهارة باللعب؟ أو هل تحب الألعاب الـ 3D والمعارك ؟ لو كان جوابك بالإيجاب فأنت في المكان المناسب ، حيث سنتكلم في هذا المقال عن لعبة النباتات ضد الزومبي  plants vs zombies الشهيرة والممتعة، مع ذكر مميزاتها وكيفية لعبها، كما سنوفر روابط التحميل لجميع إصدارات اللعبة ولمختلف أنواع الأنظمة ، فتابعوا معنا شرح هذه اللعبة من خلال الفقرات التالية
تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي للكمبيوتر جميع الإصدارات

ما هي لعبة النباتات ضد الزومبي  plants vs zombies؟

لعبة النباتات ضد الزومبي  plants vs zombies هي سلسلة  من الألعاب ،  يمكن تقسمها إلى فئتين بحسب الإصدار وبحسب الجهاز التي تعمل عليه اللعبة ، في الفئة الأولى من اللعبة تكون إستراتيجية حربية تشبه الشطرنج لكن مع تعقيدات أقل  ومناسبة للأطفال، عليك من خلال اللعبة جمع الكرات الذهبية وهي التي تعبر عن المال في اللعبة ومن خلال هذا الأموال يمكنك شراء النباتات التي تحرس الأرض، وتقوم بوضعها في المربعات على رقعة الشطرنج في الجهة الخاصة بك بشكل صفوف أو أعمدة كما ترغب ، ثم عليك أن تترك الزومبي يدخل وتختبر مدى قدرتك على الدفاع، يمكن لك تسليح نفسك بشكل جيد  من خلال النباتات القوية أو القنابل لتصبح نباتاتك أقوى من الزومبي، ويمكن لك التحكم في النبات عن طريق الماوس أو النقر عليه ليقوم بأداء مهامه الدفاعية.

أما الفئة الثانية من اللعبة ظهرت مع التحديثات الجديدة حيث أصبحت اللعبة ثلاثية الأبعاد ، مع نفس المبدأ في اللعب وهو زرع النباتات القوية للدفاع عنك بمواجهة الزومبي.

بعض المعلومات حول لعبة النباتات ضد الزومبي  plants vs zombies ؟

  1. هي لعبة بسيطة من انتتاج شركةEA GAMES  الشهيرة،  وصدرت أول مرة عام 2009 وحصلت في عام 2013 على لقب اللعبة الأكثر تحميلاً على متجر غوغل بلاي.

  2. لعبة النباتات ضد الزومبي plants vs zombies مناسبة لجميع الأعمار وهي لعبة ذكاء ولكن ليست صعبة ويمكن للجميع تعلمها ولعبها بسهولة .

  3. تحتوي لعبة النباتات ضد الزومبي plants vs zombies أكثر من 50 مستوى متدرج يمكنك الانتقال فيما بينهم وتزداد الصعوبة مع ازدياد المستوى .

  4. صدرت لعبة النباتات ضد الزومبي plants vs zombies  في البداية للحواسيب فقط ، ولكن مع ازدياد شهرة اللعبة تم طرح نسخ أخرى لكل من أجهزة الأندرويد والإكس بوكس والبلايستيشن والنينتندو والأيفون وحتى أجهزة بلاك بيري أيضاً .



اقرأ ايضاً | تحميل لعبة جاتا الأصلية القديمة للموبايل والكومبيوتر برابط مباشر

ما وضعيات اللعب في لعبة النباتات ضد الزومبي وكيفية فتحها plants vs zombies ؟

تحتوي لعبة النباتات ضد الزومبي plants vs zombies على 8 أوضاع لعب متمايزة عن بعضها  في نسخة الكومبيوتر ، وتحتوي وضعيتين في نسخة الأندرويد والأي أو اس لأجهزة الأي فون. وفي التالي شرح لهذه الوضعيات:

وضعية المغامرة: هو الوضعية الأساسي للعب في لعبة plants vs zombies ، عليك اجتيازه والوصول لمستوى 3 في وضع المغامرة لفتح باقي الوضعيات  مثل وضعية الألعاب المصغرة.

وضعية الألعاب المصغرة : كما تحدثنا سابقاً  ففي هذه الوضعية عليك أن تصل إلى مستوى 3 في وضع المغامرة لفتح هذه الوضعية للعب ،  تحتوي هذه الوضعية على أشكال مختلفة للشخصيات والتصميم العام تجعلك تشعر بأنها لعبة أخرى .

وضعية اللغز: يمكنك الوصول لوضعية اللغز عن طريق تجاوز المستوى 6 في وضع المغامرة ، ويحوي 3 طرق للعب

وضعية البقاء على قيد الحياة : هو الوضع الأكثر متعة في اللعبة يتم الوصول إليه عند الفوز بوضع المغامرة لأول مرة ، ستتعرض في هذه الوضعية لموجات عديدة لا نهائية من الزومبي

مميزات لعبة النباتات ضد الزومبي plants vs zombies

  • التسلية: تضمن لك لعبة النباتات ضد الزومبي  plants vs zombies جرعة من المتعة أكيدة وستقتل اللعبة فراغ أوقات بشكل لطيف مع تشغيل الذكاء
  • تعدد الأنظمة :تعد لعبة النباتات ضد الزومبي  plants vs zombies متاحة للعب على جميع الأجهزة مثل الكومبيوتر والهواتف الذكية ومشغلات الألعاب
  • الجرافيك والبصريات: البصريات في لعبة النباتات ضد الزومبي هي عالية الدقة وبنفس الوقت بسيطة غير متعبة للنظر مع خلفيات مريحة للعين.
  • المرح: لا تقلق مع أن لعبة النباتات ضد الزومبي تحتوي على كائنات الزومبي إلا أنها تأتي بشكل كوميدي لطيف وطريف
  • ملائمة لجميع الأعمار: لعبة النباتات ضد الزومبي هي لعبة لا تحتوي مشاهد عنيفة ضخمة ، بل يمكن لعبها بين أي شخصين مهما كان فرق العمر بينهما ، وتعد لعبة مناسبة وملائمة للأطفال من العمر فوق الـ 6 سنوات.
  • المجانية: تعد لعبة النباتات ضد الزومبي  plants vs zombies مجانية تماماً ولا تحتاج لدفع أي مبالغ مالية لتحميلها أو لشراء شيء داخل اللعبة


صور من داخل لعبة النباتات ضد الزومبي plants vs zombies

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي للكمبيوتر جميع الإصدارات

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي للكمبيوتر جميع الإصدارات

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي للكمبيوتر جميع الإصدارات

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي للكمبيوتر جميع الإصدارات

فيديو عن لعبة النباتات ضد الزومبي plants vs zombies

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي  plants vs zombies

بطاقة تحميل اللعبة :

اسم اللعبة             Plants VS Zombies  النباتات ضد الزومبي

الشركة المنتجة      ELECTRONIC ARTS (EA GAMES)

متوافقة مع            أجهزة الكومبيوتر والهواتف الذكية وأجهزة بلاي ستايشن واكس بوكس ونينتندو

حجم اللعبة            يتباين حسب الجهاز المشغلة عليه

 

تحميل للكومبيوتر :

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي للكومبيوتر plants vs zombies

تحميل للأيفون:

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي للأيفون plants vs zombies

تحميل للأندرويد:

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي للأندرويد plants vs zombies الإصدار الأول 1

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي للأندرويد plants vs zombies الإصدار الثاني 2

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي للأندرويد plants vs zombies الإصدار الثالث 3

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -