تحميل افضل ألعاب ps2 مجاناً وشرح طريقة تشغيلها للكمبيوتر

تحميل افضل ألعاب ps2 مجاناً وشرح طريقة تشغيلها للكمبيوتر، لطالما كانت أجهزة الـ ps2 هي العامل الأبرز في رسم الفرح في قلوب الشباب والأطفال في جيل التسعينات والألفينات. حيث كانت هذه الأجهزة تحتوي العاب مختلفة وثورية في صناعة العاب الفيديو ، معظمها ثلاثي الأبعاد ومختلفة في النمط للغاية بين العاب السيارات وألعاب القتال والمغامرات وتقمص الشخصيات وغيرها ، وكان جميع هذه الألعاب ممتع ، ومن وقت لآخر قد نشعر بالحنين لتلك الأيام.

تحميل افضل ألعاب ps2 مجاناً وشرح طريقة تشغيلها للكمبيوتر

لهذا الأمر سنقوم في هذا المقال بتناول أفضل ألعاب ps2، مع لمحة عنها وروابط تحميلها ، كيفية تحميلها وتشغيلها على الكمبيوتر في حال لم تكن تملك جهاز بلايستيشن 2 (ps2) فتابعوا معنا.

لمحة عن العاب ps2  للكمبيوتر

مع إصدارps2  بدايةً مع عام 2000 أثبتت الشركة المصنعة للجهاز (سوني ) أن العاب الفيديو هي ليس مخصصة لتسلية الأطفال وحسب ، ببل هي مناسبة لجميع  الأعمار ، حيث هناك العاب فعلاً تحتاج خبرة كبيرة وذكاء وتخطيط كبير للفوز بها مثل لعبة God of War  والعديد من الألعاب الأخرى كانت عنيفة ودموية أو مرعبة ومخيفة  مثل  لعبة Silent Hill 2  التي كانت لعبة مليئة الغموض والخوف ولا بد أنك في يوم ما كنت تحلم في قضاء سهرة مع هذه الألعاب ، مع العاب كرة القدم أو القتال مثل تيكين ومورتال كومباكت، فما رأيك لو عدنا بك الى ذلك الزمان ؟ هذا من خلال هذا المقال الذي سيشرح لك عن كيفية تحميل العاب البلايستيشن 2 للكمبيوتر مع لمحة عن أفضل العاب للبلايستيشن 2 الممكن لعبها على الكمبيوتر أيضاً.

كيفية تشغيل ألعاب  ps2  على الكمبيوتر؟

يمكن لك تشغيل ألعاب ps2 مباشرة على الكمبيوتر من خلال تحميل المحاكي ، وهو ما تطرقنا إليه في مقال سابق، وبشكل عام المحاكي هو برنامج يتيح لك تنصيب نظام وهمي على الكمبيوتر ، يسمح لك هذا البرنامج بالتعامل مع الكمبيوتر وكأنه جهاز أخر، كأن يصبح الكمبيوتر لديك هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد مثلاً ، وفي حالتنا هذه سنجعل كمبيوترك يعمل وكأنه جهاز ps2  بلايستيشن 2.

شرح كيفية تحميل وتشغيل ألعاب ps2  على الكمبيوتر

1- لعبة Metal Gear Solid 3: Snake Eater  أفضل العاب ps2

تحميل افضل ألعاب ps2 مجاناً وشرح طريقة تشغيلها للكمبيوتر

إن لعبة Metal Gear Solid 3: Snake Eater  هي من نوع المغامرات والأكشن تقوم على مبدأ صنع التكتيكات والتصويب، صدرت  لـ ps2 من قبل شركة كونامي الشهيرة في عام 2005، وهي الجزء الخامس من سلسلة العاب ميتال غير ، تدور أحداث هذه اللعبة عام 1960 أي قبل حوالي 50 عام من الآن ، وتم بناء قصة اللعبة على أساس أن هناك عميل في  كتائب القوات الخاصة الأمريكية يدعى باسم فوكس  ولقبه نيكيد سنيك ( أي الأفعى المنسلخة ) ومهمة هذه البطل الأساسية هي انقاذ عالم روسي يدعى نيكولاي ستيبانوفيتش سوكولوف وهو عالم صواريخ روسي منشق عن الإتحاد السوفييتي ، ويعملان سوياً على  تخريب سلاح تجريبي سوفييتي خطير ، واغتيال رئيسة المخابرات الروسية .

تحميل Metal Gear Solid 3: Snake Eater

2- لعبة Grand Theft Auto: San Andreas  أفضل العاب ps2

تحميل افضل ألعاب ps2 مجاناً وشرح طريقة تشغيلها للكمبيوتر

لو سألت أي شخص في العالم ما هي أشهر عشرة  العاب في العالم ، فلا بد أن تجد أحد أجزاء جاتا بداخل قائمته ، وبالذات لعبة جاتا سان اندرياس التي كانت ثورة في عالم العاب العالم المفتوح  وهي لعبة اكشن وعصابات من تطوير شركة روكستار نورث وصدرت لـ ps2 بدايةً مع عام 2004 لتكتسح العالم خلال وقت قصير ، يتم اللعب في  جاتا سان اندرياس عن طريق منظور الشخص الثالث في عالم مفتوح ، ونقصد بالعالم المفتوح أي ان للعبة لا تجبر بنمط معين من اللعب ، حيث يمكن لك الاستمتاع بعالم جاتا  بالشكل الذي تريده ، التجول في اللعبة أو قيادة السيارات أو الذهاب إلى المنتزهات أو القيام بمهمات القتل والعصابات ،أو حتى الدخول في مطاردات مع الشرطة . وقد تناولنا في عدة مقالات موضوع العاب العالم المفتوح والتي يمكن لك قراءة المزيد حولها إن أحببت.

تحميل جاتا سان اندرياس

3- لعبة Shadow of the Colossus  أفضل العاب ps2

تحميل افضل ألعاب ps2 مجاناً وشرح طريقة تشغيلها للكمبيوتر

هي لعبة أكشن والغاز تم تطويرها من قبل SCA وهي الشركة اليابانية المشهورة في الألعاب الفانتازية ، تم إصدار اللعبة لـ ps2 في عام 2006 وقصتها تقوم على شاب اسمه واندر ، وهو بطل اللعبة ، يدخل واندر هذا إلى الأرض المحظورة على حصانه، وعليه التجول في هذه الأرض من أجل إعادة إحياء فتاة اسمها مونو ، ومن أجل ذلك يقوم واندر بتحدي العديد من الكائنات المخيفة والعملاقة، اشتهرت اللعبة باسم الأرض المحظورة، وهي مناسبة للكبار فقط .

تحميل Shadow of the Colossus

4 -  لعبة Resident Evil 4  الجزء الرابع  أفضل العاب ps2

تحميل افضل ألعاب ps2 مجاناً وشرح طريقة تشغيلها للكمبيوتر

هي لعبة  رعب والبقاء على قيد الحياة ، حيث تم بناء هذه اللعبة على السلسلة السينمائية الشهيرة ذات العنوان نفسه ( ريزيدينت ايفل ) ولكن القصة في اللعبة تختلف قليلاً عن الفيلم وتأتي مكملةً له ، وصدرت لـ ps2 عام 2004 . وبشكل عام تقوم القصة في اللعبة على ليون كيندي وهو العميل الخاص بفرع الأمن الفيديرالي الأميركي الموكل بمهمة انقاذ ابنة رئيس الولايات المتحدة المخطوفة من قبل جماعة دينية متطرفة في شرق أوروبا. ولسوء الحظ ينتشر في تلك المنطقة فيروس يجعل الجميع زومبي ( الموتى الأحياء ) مما يصعب هذه المهمة بشكل كبير.

تحميل لعبة Resident Evil 4

5- لعبة Final Fantasy X  أفضل العاب ps2

تحميل افضل ألعاب ps2 مجاناً وشرح طريقة تشغيلها للكمبيوتر

هي لعبة تقمص أدوار RPG ومغامرات تم إصدارها لـ ps2 منذ عام 2001  من قبل شركة سكوير،  وهي الجزء العاشر من سلسلة العاب فاينل فانتازي.  تحتوي اللعبة على العديد ممن العناصر الخيالية تماماً مثل اسمها ( الخيال النهائي)  تمتد اللعبة على أكثر من ثلاث عقود وتحتوي العديد من الأجزاء ، فهي تاريخ بحد ذاته ، وبالنظر للصورة في الأعلى لابد أنك قد رأيتها في أحدى المرات ، تذكر جيداً حيث اشتهر بوستر الجزء العاشر من فاينل فانتازي هذا كالنار في الهشيم. وتقوم القصة في هذا الجزء في عالم سبيرا نفسه في الجزء التاسع ، وهناك عدة أبطال في اللعبة يبذلون كل ما لديهم من جهد للقضاء على وحش في اللعبة وأسمه سين ، يتحكم اللاعب بشخصية تيدوس وهو الظاهر في صورة اللعبة وهو رياضي يلعب رياضة الليتزبول ، وهي رياضة خيالية أيضاً، يجد تيدوس هذا نفسه في عالم سبيرا بعد أن قام الوحش سين بتدمير مدينته زاناركاند، وينضم تيدوس إلى شخصية اسمها يونا ، وهي مستحضرة أرواح ، لتساعده في القضاء على سين.

تحميل لعبة Final Fantasy X

6- لعبة God of War  2 أفضل العاب ps2 

تحميل افضل ألعاب ps2 مجاناً وشرح طريقة تشغيلها للكمبيوتر

هي لعبة اكشن ومغامرات صدرت لـ ps2 عام 2007 من قبل شركة سوني ،وهي الجزء الثاني من سلسلة العاب غود أوف وور  حيث جاءت اللعبة لتكمل قصة الجزء الأول ، لم يدري المطورون آن ذاك أن اللعبة ستحصل على هذا الكم من النجاح حينها، حيث وصلت اللعبة إلى كل جهاز بلايستيشن 2 تقريباً. تدور اللعبة حول عالم من الأساطير اليونانية القديمة ، ويتحكم اللاعب بشخصية كراتوس اله الحرب، الذي قتل في الجزء الأول اله الحرب الأسبق آيرس، وتبدأ القصة مع تجريد كراتوس من الوهيته بعد خيانته من قبل الإله زيوس ملك الآلهة والذي قتله وأرسله إلى العالم السفلي، ويتم انقاذ كراتوس من قبل غايا الذي يساعده في السفر عبر الزمن من أجل تفادي عملية الخيانة التي تعرض لها  في جوٍ مليء بالملاحم الأسطورية ، وقد تكلمنا عن لعبة God of War في مقال سابق  لو أحببت أن تعرف المزيد عنها ما عليك سوى الضغط على الرابط ، أو قم بتحميلها مباشرة من الأسفل

تحميل لعبة God of War II

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -