تحميل لعبة god of war 1 للكمبيوتر تورنت كاملة

تحميل لعبة God Of War 1 للكمبيوتر تورنت كاملة ، يجد كراتوس نفسه في حرب ضروس بين أريس وأعداء أثينا ويساعده في حربه العديد من الآلهة مثل ميدوسا وبوسايدن، فمن هم هؤلاء؟ تعرف مع لعبة  God Of War 1 على الحضارة اليونانية  القديمة في عالم  يسرح بخيالك في الأساطير والسحر والأدب الإغريقي القديم ضمن معارك قتالية ملحمية والعديد من الألغاز التي عليك حلها لسبر أسرار التاريخ البشري .

تحميل لعبة god of war 1 للكمبيوتر تورنت كاملة

سنقوم بهذا المقال بشرح  لعبة God Of War 1 للكومبيوتر شرحاً تفصيلياً لآلية اللعب مع التطرق لميزاتها ومواصفات تشغيلها وسنترك لكم رابطاً مجانياً للتحميل في أسفل المقال. فتابعوا معنا لتعلم المزيد حول لعبة God Of War الشيقة .

ماهي لعبةGod Of War 1

لعبة God Of War  هي لعبة تركز بشكل كبير على حل الألغاز والمعارك الدامية ، تشبه هذه اللعبة لعبة برينس أو بيرجيا من حيث الآلية اللعب مع لمسة من العاب تومب رايدر ( لارا كروفت ) لذا شكلت لعبة God Of War مزيجاً جميلاً يجمع ما بين روعة هاتين اللعبتين. يتم استخدام العديد من الأسلحة والقوة السحرية في لعبة إله الحرب من أجل محاربة الأنواع المختلفة من الأعداء ، ومعظم هؤلاء الأعداء هم تابعين لقوى الشر أعداء الحضارة اليونانية القديمة ، لذا وكما تتوقع فأن قصة اللعبة هي تعتم بشكل كبير على الأساطير والآلهة.

الية لعب لعبة God Of War 1

God Of War هي لعبة اكشن ومغامرة من منظور الشخص الثالث، يتحكم اللاعب في اللعبة بشخصية كراتوس في عالم يسبح في الأساطير والملاحم القتالية والقصص المشوقة مع العديد من الألغاز والغموض والإثارة. يقاتل كراتوس في God Of War الأعداء الأسطوريين في الحضارة اليونانية القديمة أو كما تسمى بالإغريقية  ومن هذه الأعداء هم جنود الزومبي ( الموتى الأحياء) والآلهة المعادية والوحوش وأنصاف الآلهة الأسطوريين والشخصيات التي لطالما سمعنا عنهم في الأساطير مثل ميدوسا ومينتوريوس وساتيرس وسيرين وغيرها الكثير من الشخصيات التي ستحب تعلم المزيد عنها وعن قصصها الرائعة .

تتطلب اللعبة أن يقوم اللاعب بتسلق الجدران وصعود الأدراج والسلالم والقفز عبر الفتحات في الأرض كما ينبغي التأرجح على الحبل في بعض الأحيان والتوازن باستخدام العصي الطويلة لإنجاز المهام المختلفة في اللعبة، بعض ألغاز لعبة God Of War هي بسيطة  ويمكن تجاوزها ببساطة مثل تحريك الصناديق لاستخدامها كعتبات للقفز لمكان عالي، وفي العديد من الأوقات الأخرى يكون الأمر أكثر تعقيداً حيث كأن  يبحث كراتوس على عدة أجزاء أو عناصر ليستطيع فتح باب ما.

الوسائل المساعدة في God Of War 1

تحتوي God Of War 1 على الأجرام السماوية بشكل عناصر مساعدة ، يستطيع اللاعب أن يجد هذه الأجرام بجميع أنحاء اللعبة ،وهذه الأجرام تكون بضمن صناديق ملونة بالأزرق والأخضر والأحمر، وهي تساعد اللاعب في تحسين صحته ( بالنسبة للأجرام الخضراء) أما الأجرام السماوية الحمراء تجدد مقياس الغضب لدى كراتوس وترقي أسلحته وتعطيه لمسة من السحر ، أما الأجرام الزرقاء في اللعبة فهي مسؤولة فقط عن إعطاء كراتوس القوة السحرية. وإن مقياس الغضب في اللعبة هو يساعد في تزويد قوة اللاعب حيث يعد مقياس الغضب هذا من الاله. يمكن أيضاً جمع الأجرام السماوية عن طريق التغلب على الأعداء في المعارك وقتلهم وتدمير بعض العناصر ، كما يمكن للاعب استخدام العناصر المساعدة الأخرى مثل  عيون جورجون  التي تزيد من طول مقياس الصحة لدى اللاعب ويمكن لكراتوس أن يستعمل أيضاً ريش طائر الفينيق من أجل أن يزيد مقياس مؤشر السحر لديه.

المستويات في لعبة God Of War

تتعد المستويات والمهام الموجودة في God Of War حيث هي عبارة 10 مراحل رئيسية في اللعبة ولكن بداخل كل مرحلة يوجد العديد من المهام التي على اللاعب أن يقوم بإنجازها والألغاز التي عليه أن يقوم بحلها من أجل الانتقال للغز الآخر. ويكسب اللاعب العديد من النقاط والأجرام والأدوات المساعدة التي تساهم في تطويره وتطوير أسلحته ومعداته في اللعبة وقدراته أيضاً مثل زيادة قدرة تحمله وزيادة قوته وزيادة مدى إمكانيته لاستخدام قوة السحر .

الأسلحة في God Of War 1

إن سلاح كراتوس الأساسي في اللعبة هو " الشفرات الفوضوية" وهي زوجٌ من الشفرات التي تتصب بسلاسل حول يديه ، يمكن لكراتوس أن   يقوم بأرجحة هذه الشفرات في مناوراته مع الأعداء ، كما مع تقدم المستوى في اللعبة سيكتسب كراتوس سلاحاً أقوى من وهو سيف أرتميس ، والذي هو عبارة عن سيف ضخم الحجم حاد الحافة يقدم لكراتوس طرقاً بديلة أقوى وأسرع من الشفرات الفوضوية لإنهاء أعداءه في المعارك. ما يمكن لكراتوس أن يقوم باستخدام العديد من القدرات السحرية التي تسمح لع بقتل الأعداء ومن هذه الأسلحة السحرية هي غضب زيوس، وهو الذي يسمح له أن يقوم بإرسال الصواعق للأهداف البعيدة ، كما يمكن لكراتوس أن يتمتع بنظرة ميدوسا وغضب بوسايدون، وسحر تريدينت الذي يسمح لكراتوس أن يعيش بحرية ويسبح ويتنفس تحت الماء ، وفي بداية اللعبة سترى أن كراتوس لديه قدرة خاصة وتسمى برعاية الآلهة وهي التي توفر له حماية مؤقتة من ضربات الأعداء وهجماتهم

مميزات لعبة God Of War 1

  1. إن لعبة God Of War  هي كباقي الألعاب على موقعنا مجانية تماماً يمكن لك تحميلها من الرابط في الأسفل بشكل مباشر ولن تحتاج لدفع أي مبالغ مالية إضافية داخل اللعبة،
  2. إن في لعبة God Of War  العديد من المعارك التي تحتاج إلى التخطيط  والكثير من الألغاز المركبة التي تحتاج حقاً إلى عقل راجح لإدائها ، ولهذا الأمر يمكن لعبة تنمية مهارات التفكير الاستراتيجي لديك.
  3. لعبة God Of War  هي دائماً ما تكون قيد التطوير ولهذا الأمر لن يجد الملل مكاناً في قلبك معها ، حيث دايماً ستكتشف معها الجديد والممتع.
  4. يمكن لك من خلال God Of War  التعرف على الأساطير اليونانية القديمة والتعرف أكثر على تاريخ هذه الحضارة العريقة  ومعتقداتها.
  5. تم التركيز في God Of War  على المؤثرات الصوتية بشكل كبير حيث ستداعب الموسيقى الملحمية مشاعرك وستشعر بكل معركة تطحن بها السيوف ولو كانت أعينك مغمضة.
  6. الغرافيكس والبصريات في God Of War  لها دور بارز أيضاً في جعل اللعبة ممتعة ، حيث تم الاهتمام بشكل كبير في تصميم الشخصيات وجعلها ذات طابع أسطوري.
  7. هناك العديد من الأسلحة المذكورة حقيقة في الملاحم الأسطورية الأدبية القديمة مثل الأديسا وغيرها ويمكن لك التعرف على هذه الأسلحة من خلال God Of War.
  8. لعبة God Of War هي من الألعاب التي تعمل على الترفيه وزيادة الثقافة بنفس الوقت حيث سيتعلم اللاعب الكثير عن الملاحم اليونانية والآلهة الخيالية وصفات كل منها وعن حياة الإنسان في التاريخ قبل الديانات السماوية.

هل لعبة God Of War 1 مناسبة للأطفال ؟

لعبة God Of War هي لعبة قتال، ولا يفترض أن تكون ألعاب القتال مناسبة للأطفال، فهي تحتوي العديد من المعارك الدموية ومشاهد القتال العنيفة والحروب الطاحنة،  كما أن الألغاز في اللعبة بعضها سهل وبعضها صعب حقاً من الصعب على طفل أن يقوم بحلها بنفسه ، ولا نعتقد أن لعبة God Of War هي مصممة لأي فئة تحت المراهقين، بشكل عام لا يوجد أي مناظر خادشه للحياء في اللعبة، ويمكن للعبة أن تكون مفيدة في تعلم المزيد حول الحضارة الإغريقية العريقة بالنسبة للمراهقين حيث تجمع اللعبة ما بين التعلم والمرح.

صور من داخل لعبة  1God Of War

تحميل لعبة god of war 1 للكمبيوتر تورنت كاملة

تحميل لعبة god of war 1 للكمبيوتر تورنت كاملة

تحميل لعبة god of war 1 للكمبيوتر تورنت كاملة

فيديو لعب 1 God Of War


المواصفات التشغيلية الدنيا للعبة 1 God Of War  لكومبيوتر

نظام التشغيل المناسب : ويندوز XP وما فوق

المعالج المناسب : Core 2 Duo كور تو ديو ثنائي النوى وما فوق

الرامات : 2 جيجابايت  وما فوق

كارت الشاشة : 512 ميجا بايت  وما فوق من أي نوع

مساحة اللعبة : تتطلب اللعبة مساحة متوفرة 3 جيجا بايت حد أدنى لتنصيب ملفاتها.

DirectX: الإصدار 9.0c وما فوق.

تحميل لعبة God Of War .

بطاقة تحميل اللعبة.

اسم اللعبة  : God Of War 1

السلسلة : God Of War

النمط : العاب اكشن والغاز ومغامرة وعالم خيالي وفانتازيا وألعاب تاريخية.

نمط اللعب: لاعب وحيد

العمر المناسب: + 15

حجم اللعبة : 3 غيغا بايت

تحميل لعبة God Of War الإصدار الأساسي

تحميل لعبة God Of War الإصدار المطور

تحميل لعبة God Of War للأندرويد

يمكنك تحميل المزيد من العاب الكرة في موقعنا...





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -