شرح تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7

 شرح تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7 ،استمتع مع اللعبة الأشهر في عالم ألعاب الفيديو واللعبة الأفضل على الإطلاق في عالم ألعاب الأكشن والقتال " الباتل غراوند رويال" لعبة ببجي من حيث الشهرة أصبحت كالانفجار الذي ما زال يتردد صداه منذ بداية صدور اللعبة في 2017 حتى الآن ! مع وجود العديد من المحترفين في ببجي من حول العالم ما زالت هناك فرصة لتصبح واحدا منهم في حال كانت لديك المهارة والذكاء وسرعة البديهة اللازمة في اللعب.

شرح تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7

هذا المقال سيقدم شرحاً مفصلاً وواضحاً عن أسهل طريقة لتحميل لعبة الببجي للكمبيوتر ويندوز 7 لكلتا النواتين32 بت و64 بت وشرح الفرق بينهما ، أيضاً يعرض هذا المقال طريقة تشغيل لعبة الببجي على الكمبيوتر بعد تحميل المحاكي وتثبيته. تابع القراءة لتجد هنا أجوبة على كل الاستفسارات التي تدور في ذهنك.

لمحة مختصرة عن لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE:

لعبة الببجي موبايل هي لعبة القتال والأكشن والمغامرة، اللعبة التي اشتهرت وانتشرت بشكل واسع حول العالم بين مستخدمي الأنترنيت وعشاق اللعب وذلك منذ إطلاق أول إصدار لها في عام2017، يعود تصميم هذه اللعبة إلى المصمم الإيرلندي Brendan Greene وتطوير من قبل شركة Krafton Game Union الشركة الكورية الجنوبية.

تمتلك هذه اللعبة ميزات وإمكانيات جعلت من اللاعبين أشخاص مدمنين على لعبها بشكل مستمر حيث تخلق هذه اللعبة أجواء من المتعة والحماس والإثارة والتحدي وذلك عند الدخول في المغامرة المشوقة التي تبدأ من اللحظة التي يهبط بها اللاعب بمظلته على جزيرة معينه من أحد الطائرات ثم يتوجه اللاعب للبحث عن الأسلحة والمعدات بمختلف المواقع ليجمع أكبر عدد من وسائل الحماية والدفاع عن النفس ويدخل بعدها مرحلة القتال من أجل البقاء.

المزيد حول لعبة ببجي PUBG للويندوز 7

المبدأ الأساسي في هذه اللعبة هو أن البقاء للأقوى حيث يكون الفائز هو اللاعب الأكثر قوة وذكاءاً الذي تفوق على اللاعبين المنافسين وحارب بكل إصرار ليكون الشخص الوحيد الذي بقي على قيد الحياة وقد يكون مقاتلاً يلعب بشكل إفرادي أو ضمن فريق يتضمن مجموعة من المقاتلين الأصدقاء الذين قدموا له العون لتحقيق النصر والفوز باللعبة.

تتدرج الإثارة من بداية اللعبة وحتى نهايتها، تتوفر في البداية مساحة كبيرة للعب وتنقل اللاعبين بين مختلف الأماكن لكن تبدأ هذه المساحة بالتناقص تدريجياً مع مرور وقت اللعبة وتقل الأماكن التي يمكن للاعبين التنقل بها والإثارة هنا تزداد مع هذا التناقص لأن المقاتلين يجبرون على التقارب فيما بينهم ضمن المساحة الصغيرة مما يزيد الخطر على حياتهم وقد يؤدي ذلك إلى الموت والخسارة لللاعبين الذين تركوا خارج منطقة الأمان.

الشهرة والانتشار الطاغي للعبة الببجي مع ما تتمتع به من ميزات وقدرات وإمكانيات تنافس بها باقي ألعاب القتال إضافة إلى تقدمها الكبير بنسبة الأرباح مقارنة بالألعاب الأخرى هذا كله جعلها موضوع مهم لكتّاب المحتوى وصناع المحتوى المصور  مثل اليوتيوبرز لذلك سترى العديد من مقاطع لعب اللعبة على منصات الفيديو مثل يوتيوب .

إقرأ أيضاً: تحميل ببجي لايت للأجهزة الضعيفة

مميزات لعبة ببجي  للكمبيوتر ويندوز 7

  • لعبة ببجي PUBG كباقي الألعاب على موقعنا هي لعبة مجانية ويمكن لكم تحميل المحاكي الخاص باللعبة مجاناً أيضاً من الرابط في أسفل المقال
  • تحتوي لعبة ببجي على جرعة حماس عالية حيث يمكن لك التنافس فيها مع أصدقاءك أو مع اللاعبين عبر الإنتنريت
  • تتميز لعبة ببجي بالواقعية مما يجعلها من أكثر الألعاب شهرة في العالم وأفضل لعبة باتل رويال على الإطلاق
  • يمكن تشغيل ببجي على مختلف أنواع الأجهزة مثل الموبايل والكمبيوتر والبلايستايشن وغيرها
  • يمكن للمراهقين أيضاً لعب ببجي ابتداءاً من عمر الـ15 سنة وما فوق.
  • تتميز لعبة ببجي بوجود العديد من الخرائط والوضعيات المختلفة في اللعب حتى تظن أن كل وضعية هي لعبة أخرى مختلفة.

صور حول لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7

شرح تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7

شرح تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7

شرح تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7

فيديو من داخل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7


الفرق بين نظامي التشغيل للكمبيوتر بـ 32 بت و 64 بت

قبل البدء بشرح طريقة تحميل لعبة الببجي للكمبيوتر عليك الاطلاع والمعرفة بمواصفات نظام التشغيل الخاصة بجهازك (32 بت أو 64 بت) وإمكانياته وقدرته على تشغيل اللعبة بشكل ممتاز، لذلك يجب علينا توضيح الفرق بين نظام تشغيل 32 بت و64 بت لمن ليس لديه أية فكرة حول ذلك:

إن هذين النظامين هما الطريقة التي يعالج بها معالج الكمبيوتر أو وحدة المعالجة المركزية المعلومات أي أنهما الأداة المستخدمة بنقل البيانات عبر المعالج فإن الأوامر التي تعطى للحاسوب يتلقاها المعالج ويترجمها ليتم بعد ذلك تنفيذها بسرعة ثم تخزين المعلومات التي تتواجد بعدة أماكن في الذاكرة، وليتم ذلك كله هناك ضرورة لوجود المخزن الذي يستخدم الواحدة Bit لقياس سعته وحجمه، وهناك نوعين 32 بت و64 بت.

أما بالنسبة للاختلافات الرئيسية بين النظامين السابقين فتكمن في إمكانية الوصول إلى الذاكرة وإدارة الذاكرة وميزات الأمان المحسنة حيث أن نظام تشغيل 64 بت هو أكثر وضوحًا عندما يكون لديك كمية كبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) مثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وعادة ما يكون 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أكثر، ويمكن أن يصل حجم الذاكرة التي يمكن لنظام التشغيل في كمبيوتر معالجتها إلى 192 غيغابايت أو 512 غيغابايت. في حين أن الحد الأقصى لحدود ذاكرة الوصول العشوائي لإصدارات Windows 7 بت 32 بت هو 4 غيغابايت ولاتتعدى قدرته على التعامل أكثر من 4 جيغابايت من الرام على نظام الويندوز.

على العموم كلما كانت قدرات الجهاز مرتفعة كلما كان ذلك أفضل لكن يمكن للعبة أن تعمل أيضاً على الأجهزة ذات القدرات المحدودة والإمكانيات الضعيفة لكن الأداء لن يكون جيداً.

إقرأ أيضاً  تحميل ببجي 32 بت

الامكانيات بالحدود الدنيا الموصى بها لتشغيل لعبة ببجي  للكمبيوتر ويندوز 7

  • نظام التشغيل: 32 بت ويندوز 7.
  • المعالج: Intel Core I3 وما فوق
  • الذاكرة العشوائية: 4 جيجابايت الرام
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 2GB او AMD Radeon R7 2GB.  وما فوق
  • DirectX : الإصدار الحادي عشر وما فوق
  • سرعة  الإنترنيت: ويجب أن يكون اتصال الإنترنت واسع النطاق
  • التخزين :في حدود 30 غيغا بايت مساحة متوفرة

إقرأ أيضاً  تحميل ببجي على الكمبيوتر بدون محاكي (نسخة مدفوعة)

طريقة تحميل لعبة ببجي PUBG للكمبيوتر ويندوز 7

من المعروف أن الفريق المطور للعبة ببجي لم يطور نسخة مجانية خاصة بأجهزة الكمبيوتر لكن ذلك لم يكن عائقاً لتحميل لعبة الببجي على الكمبيوتر ويندوز 7، فقد وجدت شركة tencent المطورة الحل المناسب عن طريق تطوير محاكي Game loop خاص بلعبة الببجي وهو برنامج وسيط يحاكي نظام تشغيل اندرويد على الكمبيوتر ويؤمن تحميل وتثبيت لعبة الببجي على الكمبيوتر ويندوز 7 ، يتميز أيضاً هذا المحاكي بقدرته على العمل بشكل جيد وكفاءة عالية بمختلف نسخ ويندوز 7-8-10 لكلتا النواتين 32 بت و64 بت وعلى أجهزة الكمبيوتر ضعيفة ومتوسطة الأداء .

وبذلك تكون الخطوة الأولى لتحميل لعبة ببجي على الكمبيوتر ويندوز 7: هي  تحميل محاكي Gameloop  ومن ثم تثبيت المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة الثانية: قم بتشغيل المحاكي ليقوم بتحميل لعبة الببجي تلقائياً، انتظر حتى تنتهي عملية التنزيل

الخطوة الثالثة والأخيرة: بعد انتهاء التحميل ماعليك إلا أن تقوم بتثبيت ببجي على المحاكي عبر فتح متجر بلاي ستور والبحث عن كلمة PUBG  وتحميل اللعبة وتنصيبها من داخل المحاكي، وهنا تكون قد انتهت عملية التحميل وأصبحت اللعبة جاهزة بإمكانك تشغيلها مباشرة والاستمتاع بالمغامرة الشيقة والأجواء الحماسية المثيرة داخل اللعبة على شاشة كمبيوترك الكبيرة.

ملاحظة: الطريقة الوحيدة للعب لعبة الببجي على الكمبيوتر حتى تقوم الشركة المطورة للعبة الببجي بتطوير نسخة مجانية خاصة بالكمبيوتر هي تحميل محاكي للأندرويد للكمبيوتر.

إقراً أيضاً، أفضل محاكيات الأندرويد للأجهزةالضعيفة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -