تحميل بيس 2019 PES برابط مباشر Pro Evolution Soccer 19

 تحميل بيس 2019 برابط مباشر  Pro Evolution Soccer 19 ، لطالما جذبت كرة القدم العديد من الشبان في العقود الماضية ، وبالطبع تثير العاب محاكاة كرة القدم مشاعر هؤلاء الشباب في عالمنا الحقيقي ، خصوصاً عندما تكون هذه الالعاب واقعية أو مشابعة للواقع بشكل كبير، تماماً كمشاهدة لعبة على التلفاز أو على البث المباشر، الكثير من الحماس ستراه في هذه الألعاب مع جرعة كبيرة من الأدرينالين، خصوصاً في حال توازن عناصر اللعبة مع الذكاء الاصطناعي العالي والرسوميات العالية الدقة وهذا ما ستجده في لعبة بيس 2019 ، فهل ستستطيع المنافسة وحمل الألقاب مع فريقك المفضل ؟

تحميل بيس 2019 PES  برابط مباشر  Pro Evolution Soccer 19

في هذا المقال سنقوم بمراجعة لعبة بيس 2019 مراجعة شاملة من حيث الخصائص والميزات والأمور الجديدة باللعبة ، وبالطبع لا تكتمل مقالاتنا في موقع غيمز ايجي سوى بترك رابط تحميل مجاني ومباشر للعبة في أسفل المقال. فلنتعرف سوياً على هذه اللعبة الممتعة.

ما هي لعبة بيس 2019 PES  ؟

لعبة بيس PES هي اختصار لجملة Pro Evolution Soccer وهي التي تعني كرة القدم الإحترافية الثورية ، وهي عبارة عن سلسلة العاب كرة قدم تم تطويرها وصنعها من قبل شركة يابانية تدعى كونامي، وبدأت في التسعينات مع لعبة International Football  لتتحول اللعبة بعدها إلى اسم وينينغ اليفن ، وكلاهما لعبتان قديمتان كنا نلعبهما على البلايستيشن ون ونينتيدو ،ومع مجيئ عام 2004 تم اصدار اول جزء من اللعبة باسم PES وهو نفس اصدار وينينغ اليفن  ولكنه باللغة الإنكليزية ، وهو الأمر الذي جعل اللعبة تصل لشريحة أكبر من الناس مما زاد من شعبيتها وشهرتها مما شجع الشكرة الأم كونامي على اصدار المزيد من الأجزاء من لعبة بيس وحصد هذه الأجزاء الكثير من الشعبية والأرباح والجوائز حتى أصبحت جزءاً من هوية العصر وذكريات الشباب وصديقة سهراتهم.

العديد من هذه الأجزاء للعبة بيس كانت تتفوق على المنافس الأقوى لها وهو لعبة فيفا ،ومع ذلك قررت الشركة المصنعة لبيس ( كونامي ) في العام الماضي أنها ستقوم بتغيير اسم اللعبة مجدداً ليصبح اسمها eFootBall كما أعلنت أن اللعبة ستصبح مجانية أيضاً وعدا عن ذلك فجميع هذه الأسماء تعني في النهاية لعبة واحدة وهي اللعبة الأكثر شعبية والأقوى في عالم العاب  محاكاة كرة القدم.

ما الجديد في لعبة بيس 2019 PES ؟

في مقارنة الإصدار 2018 مع بيس 2019 يمكن لك أن تلاحظ أن اللعبة تطورت بشكل ملحوظ ، فعلى سبيل المثال تم في اللعبة زيادة عدد الدوريات في اللعبة مع أخذ كامل الحقوق وبشكل مرخص وقانوني عكس الأجزاء السابقة، وتم في بيس 2019 إضافة البطولة التمهيدية قبل كأس العالم ، كما تم في اللعبة تسهيل عمليات المفاوضات وانتقال اللاعبين في وضعية الماستر ليغ، وبشكل عام سترى نظام افضل بكثير بما يتعلق بالإحصائيات والتصنيفات في الماستر ليغ.

في بيس 2019 سترى كل من نجوم كرة القدم الحاليين جنباً إلى جنب مع أساطير اللعبة الخالدين مثل رونالدو ورونالدينيو، كما تم العمل على تحسين حركية الاعبين فيزيائياً في اللعبة وإصلاح الإخطاء التقنية التي كانت تحدث عن الالتحام على الكرة في الاجزاء الماضية، وبشكل عام سترى أن اللعبين لديهم مجال أكثر اتساعاً من الحركات وقدرة أكبر على تنفيذ المراوغات والتسديدات في الظروف الصعبة.

وتم العمل في بيس 2019 على زيادة الخصائص في وضعية التدريب، سترى ردود فعل اللعاعبين أكثر واقعية واقرب للطابع البشري الحقيقي للاعب في الواقع. ويمكن أن تلاحظ فوراً أن الإضاءة في اللعبة أكثر واقعية .

ما ستتوقع أن تراه في لعبة بيس 2019 PES

تتميز لعبة  بيس 2019 بالعديد من الأمور البارزة في هذا الجزء على وجه الخصوص ، هي التفاصيل التي تجعل بيس 2019 لعبة مميزة في سلسة العاب بيس ، ومن هذه العناصر المميزة هي ما سيتم سرده في النقاط التالية:

تفاصيل اللاعبين المطابقة للواقع في 2019 PES  

في بيس 2019 تم العمل بشكل كبير على تحسين ملامح اللاعبين في اللعبة بشكل كبير حتى يمكن لك أن تخطئ في بعض الأحيان وتظن أن الصور من اللعبة هي صور حقيقية ، وتم الإهتمام بالتفاصيل بدقة عالية حتى الحبوب والبثرات في الوجه المميزة تم وضعها ، وحتى الوشوم المميزة للاعبين تم تضمينها في اللعبة وقصات الشعر المميزة  وحتى هالات العين السوداء والحواجب وشكل العين بالتفصيل  وهو ما جعل الوجوه في اللعبة مشابه للواقع بشكل كبير.

وهناك تفاصيل أخرى في اللعبة تجعلها أكثر قرباً من الواقع مثل شكل الجسم والوزن والطول للاعبين هي أمور مطابقة لشكل اللاعب الحقيقي ومواصفاته.

ويمكن أن ترى أن قدرات اللاعبين في اللعبة هي أيضاً متوافقة تماماً مع مواصفاتهم في الحقيقة وطريقة مشيهم وركضهم واحتفالاتهم في اللعبة أيضاً مشابهة للحقيقة.

تفاعلات الجماهير الواقعية في لعبة 2019 PES

عند القاء النظر على المدرجات في الملعب سترى أنهم متفاوتون في وضعية الجلوس ، بعضهم متحمس واقفاً على قدميه وبعضهم جالس ، وسترى الهتافات المختلفة بحسب النادي والبلد وطريقة التشجيع ، كما ان المباريات الكبيرة مثل النهائيات سترى سلوك المشجعين أكثر حدة وحضورهم في المباريات هذه أكبر من المباريات المحسومة مع الفرق الضعيفة في الدوري. ستلاحظ أيضاً سخطهم عند اضاعة الفرص مع سماع الصفير والضجيج .

الدوريات الجديدة في لعبة بيس 2019

تضم لعبة بيس 2019 عدة دوريات إضافية جديدة في اللعبة ، حيث إضافة للدوريات الاربع الكبرى ( الانكليزي والإسباني والفرنسي والإيطالي) سترى دوريات اخرى مثل الدوري الهولندي والبلجيكي والدنيماركي والروسي والاستكلندي والبرتغالي والروسي وغيرهم .

التحكم في اعدادات المباريات في 19 PES

كما اعتدنا معسلسلة العاب بيس الأخرى، تتيح لعبة بيس العديد من الأدوات التي تسمح لك التحكم بالمبارة بشكل كامل بدءاً من الطقس وانهاءاً بالمشجعين، حيث يمكن لك أن تجعل اللعبة تتوافق مع ذوقك الشخصي، وهذه الأمور التي يمكن لك أن تتحكم بها هي الملعب والتوقيت والحكم وحماس اللاعبين ودرجة الصعوبة والكرة والزي والحكم  وعدد التبديلات والتصوير أيضاً.

ايجابيات تحميل بيس 2019 PES

  1. تحتوي لعبة بيس 2019 على العديد من الدوريات أكثر من أي جزء مضى
  2. الذكاء الإصطناعي في اللعبة عالي الاحترافية في  19 PES
  3. يمكن لك تشغيل تعليق عربي على المباريات في بيس 19
  4. يمكن لك التحكم بشكل كامل في خطة اللعب والتكيتيكات بلعبة  2019 PES
  5. تتيح لك بيس 19 اللعب مع الأصدقاء أو مع الكمبيوتر
  6. يمكن لك اللعب عبر الأنترنيت أو أوفلاين.
  7. اللعبة مجانية بالكامل من الرابط الموجود أسفل المقال
  8. البصريات في اللعبة عالية الجودة بحق وتم الإهتمام بشكل كبير بالتفاصيل في لعبة  2019 PES

صور من داخل لعبة بيس 2019 PES

تحميل بيس 2019 PES  برابط مباشر  Pro Evolution Soccer 19

تحميل بيس 2019 PES  برابط مباشر  Pro Evolution Soccer 19

تحميل بيس 2019 PES  برابط مباشر  Pro Evolution Soccer 19

تحميل بيس 2019 PES  برابط مباشر  Pro Evolution Soccer 19

تحميل بيس 2019 PES  برابط مباشر  Pro Evolution Soccer 19

فيديو تجربة لعبة بيس 2019 PES


متطلبات تشغيل لعبة بيس 2019 PES  بالحدود الدنيا

  • نظام التشغيل : يتطلب وجود نظام ويندوز 7 وما فوق
  • المعالج : يتطلب وجود معالج  Intel Core i3-2100 @3.1 GHz أو ما يعادله AMD Phenom II X4 965. بالحد الأدنى
  • الرامات : يتطلب وجود 8 غيغا بايت رام حد أدنى
  • مساحة التخزين : تحتاج اللعبة إلى 50 غيغا بايت مساحة فارغة لتنصيب ملفاتها
  • كارت الشاشة: يتطلب وجود  NVIDIA GTX 460 أو ما يعادله  AMD Radeon R7 260 وما فوق.

تحميل بيس 2019 PES

تعتبر سلسة العاب بيس PES من اكثر سلاسل الألعاب شهرة ليس فقط في عالم العاب كرة القدم إنما في عالم العاب الفيديو بأسرها، ومع انطلاق سلسلة بيس منذ أكثر من 15 عام مازالت  أجزاء اللعبة تحظى بشعبية وتلعب حتى الآن مع مرور سنوات عديدة على اصداراتها ، لأن كرة القدم عشق يجري ع مع دماء الشباب ، ولا لعبة لكرة القدم أفضل من بيس، وخصوصاً بيس 2019 وهو الجزء الذي نال استحسان العديد من النقاد  واللاعبين من حول العالم.

فلو كنت قادر على التحدي و الوصول مع فريقك  المفضل إلى حمل الألقاب فما عليك سوى تحميل بيس 2019 PES من خلال الرابط التالي المباشر

تحميل بيس 2019 PES  للكمبيوتر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -