تحميل بيس 15 مع التعليق العربي للكمبيوتر مجاناً - PES 2015

تحميل بيس 15  مع ملف التعليق العربي مجاناً  وبحجم مضغوط للكمبيوتر PES 2015  ، تعد سلسلة العاب بيس من أفضل الألعاب الرياضية العالمية التي تتمتع بعدد تنزيلات كبير جداً من قبل مستخدمي الانترنيت وعشاق كرة القدم، تسمى أيضاً PES 15 اختصاراً ل (Pro Evolution Soccer 2015)، وهي واحدة من الإصدارات الخاصة بسلسلة ألعاب بيس السلسة الأكثر شهرة بين ألعاب الكمبيوتر، التي حققت نجاحاً مالياً وتجارياً عالمياً.

تحميل بيس 15 مع التعليق العربي للكمبيوتر مجاناً - PES 2015

يقدم هذا المقال في البداية لمحة مختصرة عن لعبة بيس 2015، ثم شرح مفصل عن أهم ما تتمتع به هذه اللعبة من صفات وميزات وخصائص، إضافة إلى مزيد من المعلومات تخص اللعبة، وفي النهاية يترك لك المقال رابط مباشر ومجاني لتحميل بيس 15.

لمحة عن لعبة بيس pro evolution soccer

من المعروف أن لعبة كرة القدم هي اللعبة الرياضية الأكثر انتشاراً، ومتابعة من قبل شريحة كبيرة من المجتمع، وعلى ضوء ذلك ظهرت سلسلة ألعاب بيس لأول مرة في عام 1995 من قبل شركة كونامي كلعبة رياضية خاصة بكرة القدم،  تنقل للمستخدم واقع وأجواء المباراة الحقيقية التي تجري على أرض الملعب ، وسميت باسم PES وعرفت في اليابان وكوريا الجنوبية باسم World Soccer: Winning Eleven، ضمت 18 لعبة رئيسية ومختلف العناوين الفرعية،  وحققت نجاحاً ملحوظا منذ إصدارها الأول، ازداد هذا النجاح بشكل كبير مع متابعة تحديث اللعبة وإطلاق إصدار مطور منها في كل عام حتى وصل عددها إلى حوالي 25 إصدار.

قد يهمك : تحميل بيس 2009

لمحة عن بيس 15 PES

تم تطوير لعبة بيس 15 من قبل المطورين على منصات الألعاب الواسعة والمعروفة مثل أجهزة الكمبيوتر، البلاي ستيشن، والاكس بوكس وغيرها، وجاء هذا التطوير بتحسين كبير وواضح للجرافيك فتميز بجودة مرتفعة، وأداء عالٍ إلى جانب الرسوميات المميزة، والتي جعلت اللعبة تحقق نجاحاً عالمياً كبيراً وواسعاً.

ماهي أهم التقنيات الجيدة المضافة للعبة بيس 2015؟

هناك العديد من التحديثات الطارئة على لعبة بيس 2015 ، ومنها تحديثات تتعلق بالبصريات والمؤثرات ومنها تحديثات تتعلق باللعبة والية اللعب ، ومن هذه الأمور المطورة في هذا الجزء هي ما سنتحدث عنه في الفقرات التالية.

خيارات اللعب في بيس 15

توجد خيارات كثيرة ومتعددة تتاح أمامك حال تشغيل اللعبة على جهازك بعد تحميلها وتثبيتها، ومن هذه الخيارات القدرة على تحديد اللغة، المعلق، الحكم، الجماهير، الملعب، شكل الكرة، التوقيت والطقس وغير ذلك، أيضاً تستطيع تفعيل وإلغاء تفعيل إصابات اللاعبين وآثار الجهد المبذول أثناء اللعب.

الرسوميات والغرافيكس في بيس 2015

تميزت الرسوميات في إصدار بيس لعام 2015 بجودتها العالية والدقة والوضوح مقارنة مع الإصدار السابق، وتم تفادي الأخطاء التي وقعت في تحديث بيس 2014 بما يخص عدم الوضوح في أشكال اللاعبين وعدم مطابقتهم لأشكال الأبطال الحقيقيين المشهورين في كرة القدم.  وبشكل عام يمكن القول أن لعبة بيس 2015 تتمتع لعبة برسوميات رائعة وواضحة، وجرافيك متطور يضفي على اللعبة المزيد من الواقعية، ويضع اللاعبين في أجواء مستمرة من الإثارة والمتعة، بعيداً عن الضجر والملل.

قد يهمك : تحميل بيس 2013

طريقة اللعب الواقعية في PES 2015

في لعبة بيس 15 سوف تلاحظ تأثير الفيزياء بشكل واضح على الكرة في حركتها وسرعتها واتجاهها وارتدادها، وذلك أثناء تمريرها أو تسديدها أو ركلها من قبل اللاعبين، وهذا يزيد من واقعية اللعب فيشعر اللاعب وكأنه يخوض مباراة حقيقية على أرض الملعب.

قد يهمك : تحميل بيس 2014

الملاعب والجماهير في بيس 15

غدت الملاعب أكثر روعة وواقعية تنقل بصورة أفضل أجواء المباراة الحقيقية إلى داخل اللعبة مما يزيد من اندفاع اللاعبين وحماسهم، أيضاً بالنسبة لمظهر الجماهير فقد تحسن بشكل واضح، وأصبح أقرب لأشكل اللاعبين الحقيقيين.

قد يهمك : تحميل بيس 2016

الكاميرات في PES 15

تعاني اللعبة في هذا التحديث كغالبية الإصدارات الأخرى في سلسلة ألعاب بيس من مشكلة واضحة في الكاميرا، حيث أنها لا تتيح لك رؤية اللاعبين من مكانك بوضوح، ولا تستطيع التمييز بينهم، لذلك أنت مجبر بشكل دائم على تغيير الكاميرا لتتمكن من التعرف على اللاعبين ومتابعة اللعب، وقد أثبتنا وجود هذا الخطأ في الكاميرا في لعبة بيس 15 من خلال تجربة اللعبة لمدة 4 ساعات يومياً على مدار أسبوع كامل.

التقنيات والاستراتيجيات في  بيس 2015

تتضمن اللعبة العديد من التكتيكات والخطط التي يمكنك اتباعها أثناء اللعب والتبديل فيما بينها، ويستطيع اللاعب تطبيق جميع الحيل والأساليب التي يرغب بها، كما يمكنه أيضاً إضافة تقنيات جديدة، وتقسيم اللاعبين بطريقة تمكنه من تسجيل المزيد من الأهداف والفوز بالمباراة، وتشابه هذه اللعبة باستراتيجياتها البسيطة والمميزة ألعاب كرة القدم وخصوصاً العاب كرة القدم القديمة مثل (كرة القدم اليابانية) المعروفة بمصر، فهي تتميز عن باقي الألعاب بقدرة اللاعبين على التحرك بشكل أفضل بدون بذل مجهود كبير.

الذكاء الاصطناعي في  بيس 15

يختلف هذا الإصدار من سلسلة ألعاب بيس عن باقي الإصدارات بالذكاء الاصطناعي المطور الذي زاد من وعي اللاعبين وادراكهم مما جعل اللعبة أكثر واقعية وقرب من الحقيقة.

قد يهمك : تحميل بيس 2010

المزيد من التفاصيل حول لعبة بيس 20015

تتمتع لعبة بيس 15 بصفات وخصائص كثيرة تجعلها من أهم الألعاب الرياضية وأفضل ألعاب كرة القدم لأجهزة الكمبيوتر، كما زادت من إقبال المستخدمين على تحميلها بشكل كبير، ومن هذه الميزات

الطقس في بيس 15

 في هذا الجزء من ألعاب بيس يمكنك تحديد مظهر الطقس الذي ترغب به سواء كنت تريده ماطر، أو مشمس أو غائم أو غير ذلك، وسوف تراه كما يبدو في الحقيقة كأن ترى الأمطار تتساقط فوق اللاعبين، أو أن تشعر بالرياح وهي تؤثر بحركة الكرة في حال كانت قوية جداً، أو أن تستمع بالأجواء المشمسة فوق أرض الملعب وغيرها من أنماط الطقس.

أسلوب اللعب في بيس 2015

تترك لك لعبة بيس 15 الحرية عند تحديد أسلوب اللعب، فسوف تجد بعد تحميل اللعبة وتشغيلها أنك تستطيع اختيار أسلوب لعب هجومي، أو أسلوب دفاعي، أو أسلوب متوسط بين الدفاع والهجوم.

نظام التحكم  في PES 2015

يتوفر في هذا الإصدار من سلسلة ألعاب بيس نظام تحكم متطور بسيط وسهل جداً، يتيح اللعب بشكل مجاني، ويتوافق مع نظام الذكاء الاصطناعي الذي تحدثنا عنه سابقاً والذي يتهتم بإسلوب اللعب، ويدعم نظام التحكم هذا أيضاً نظام تعديل التقنيات والحيل لتتناسب مع إمكانيات وقدرات اللاعب الفردية.

الدوريات في بيس 15

كما هو الحال في كل أجزاء لعبة بيس سوف تجد في هذا الإصدار أيضاً دوريات مختلفة ومتعددة منها الدوري الإسباني، الإنكليزي، الألماني، وعدد من الدوريات العربية منها الدوري المصري وغيره.

قد يهمك : تحميل بيس 2014

تحميل الباتشات للعبة بيس 2015

تتيح الباتشات بمختلف أنواعها تعديل اللعبة كما يرغب المستخدم، وإضافة العديد من المواضيع التي تزيد من متعة اللعب، وتحمل هذه الباتشات انتقالات اللاعبين بين الفرق في فترة الانتقالات الصيفية والشتوية، وتجدها متوفرة في منتديات كرة القدم وعشاق ألعاب بيس مرافقة لروابط التحميل.

خصائص وميزات لعبة بيس 2015

تتمتع لعبة بيس 2015 بالعديد من المميزات والخصائص الفريدة التي تجعلها من أهم ألعاب كرة القدم ومنها البنود التالية:

  1. القدرة على تنزيل لعبة بيس 15 بشكل مجاني تماماً، وأيضاُ عند اللعب لا يترتب على المستخدم دفع أي رسوم أو مبالغ مالية.
  2. تتوفر في اللعبة وضعيات لعب عديدة ومتنوعة، يختار منها المستخدم ما يرغب، مع إمكانية التبديل بينها لزيادة المتعة أثناء اللعب والابتعاد عن الضجر.
  3. تعتبر لعبة ذات مؤثرات بصرية عالية الجودة والدقة.
  4. يمكن تحميل بيس 15 على جميع الأجهزة بمختلف إمكانياتها، فهي لا تحتاج الأجهزة بمواصفات جيدة، وبالتالي يمكن تنزيلها على الأجهزة الضعيفة أيضاً.
  5. يمكنك تعديل لعبة بيس 15 وتحويلها على موسمنا الحالي من خلال باتشات الانتقالات الرائعة.

إمكانيات الأجهزة التي يتطلبها تشغيل لعبة PES 2015

لا يحتاج تحميل لعبة بيس 15 وتشغيلها إمكانيات عالية، وقدرات كبيرة، بل تعد من الألعاب البسيطة التي تناسب جميع الأجهزة ويمكن تنزيلها أيضاً على الأجهزة الضعيفة 2 جيجا رام. كما يمكن تشغيلها على مختلف أنظمة ويندوز من ويندوز إكس بي وما فوق،  ويكمن لمعالجات Core 2 Duo 1.8 GHz أن تتحمل تشغيلها بدون عناء، وتحتاج اللعبة بشكل عام إلى 8 غيغا بايت مساحة فارغةة لتشغيلها.

صور من داخل لعبة بيس PES 2015

تحميل بيس 15 مع التعليق العربي للكمبيوتر مجاناً - PES 2015

تحميل بيس 15 مع التعليق العربي للكمبيوتر مجاناً - PES 2015

تحميل بيس 15 مع التعليق العربي للكمبيوتر مجاناً - PES 2015

تحميل بيس 15 مع التعليق العربي للكمبيوتر مجاناً - PES 2015

فيديو تجربة لعبة بيس  PES 2015

تحميل بيس 15 للكمبيوتر مع ملف التعليق الصوتي العربي

تعتبر عملية تحميل لعبة بيس سهلة وبسيطة للغاية، فهي تناسب جميع الأجهزة بإمكانياتها المختلفة سواء كانت جيدة أو سيئة، ولا توجد مشاكل عند تحميلها على أجهزة ضعيفة الأداء أو ذات قدرات منخفضة، كما أن تنزيلها بحجم صغير متوفر بشكل مجاني من خلال رابط مباشر دون دفع أي مبلغ مالي.

تحميل لعبة بيس 15 – PES 2015

تحميل  ملف التعليق العربي للعبة بيس 15 – PES 2015

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -