تحميل بيس 2010 PES برابط مباشر وحجم مضغوط مجاناً

تحميل بيس 2010 PES 10- Pro Evolution Soccer برابط مباشر مجاناً وبالتعليق العربي، إنها اللعبة التي تأخذ العاب PES  إلى عالم آخر ، عالم يدمج البصريات عالية الجودة مع محرك المباريات الممتاز ، مع المهارات والخطط عالية التجهيز وصارمة الأداء، انها مزيج متوازن بين اللعب الأتوماتيكي والتكتيك والمهارات الفردية التي تصنع لك أفضل تجربة للمباريات في العالم، لعبة بيس 2010 هي آخر جزء من  عصر التكتيكات والخطط الذهبي لألعاب كرة القدم ومن لم يجربها فقد فاته الكثير.

تحميل بيس 2010  PES  برابط مباشر وحجم مضغوط مجاناً

سنقوم في هذا المقال اليوم بشرح لعبة بيس 2010 PES  مع التطرق لمراجعتها وأهم ميزاتها وخصائصها المميزة ، وبالطبع لن يكتمل مقالنا إلا بترك رابط مجاني ومباشر لتحميل لعبة بيس 2010 على الكمبيوتر ، فتابعوا معنا لمعرفة المزيد حولها.

ما هي لعبة بيس - PES - Pro Evolution Soccer ؟

لعبة بيس PES  هي اختصار لجملة Pro Evolution Soccer والتي تعني كرة القدم الاحترافية المتطورة ، وهي سلسلة من الألعاب التي طورت بواسطة شركة كونامي مع العديد أستوديوهات الألعاب، بدأ السلسلة في اليابان باسم International Football لتتحول بعدها إلى Winning Eleven وهما اللعبتان اللتان كنا نستمتع بهما في الأتاري والبلايستيشن 1 ، وتوقفت International Football واستمرت  winning Eleven  في التطوير ولكن في عام 2004 صدر أول جزء باللغة الإنكليزية من اللعبة باسم  Pro Evolution Soccer   باسم PES 1 وحقق هذا الجزء نجاحاً باهراً على الصعيد العالمي مما شجع الشركة (كونامي) على إصدار المزيد من الإيزاء سنوياً وسيطرت بعدها كونامي من خلال سلسلة العاب بيس على عالم العاب كرة القدم حتى أزاحت لعبة فيفا كلياً عن المنافسة معها على لقب أفضل لعبة كرة قدم  إلى حد لعبة بيس 2014، وفي السنة الماضية قررت كونامي أن تغير اسم اللعبة من بيس إلى  eFootBall  ولا تقلق من تعدد الأسامي للعبة فهي نفسها.

لمحة عن لعبة بيس 2010

يعتبر الجزء بيس 10 من سلسلة بيس أنه رأس الهرم في السلسة ، من بعده بدأت اللعبة بالتدهور التدريجي من ناحية الجماهيرية. العديد من اللاعبين من حول العالم يظنون أنه الجزء الأكثر تكاملاً في السلسة ، حيث من بعده أصبحت الأجزاء أكثر صعوبة باللعب ، وتغيرت طريقة اللعب كلياً، فمثلاً لو كنت ماهراً في بيس 2006 ، فستكون ماهراً في بيس 2008 وبيس 2010، ولكن لو كنت لاعباً بارعاً في هذه الأجزاء فتحتاج لتعلم اللعب من جديد إذا أردت اللعب بالأجزاء التالية . لهذا الأمر نقول إنها آخر ما تبقى من الفترة الذهبية للعبة . وسنشرح مميزات وخصائص اللعبة الفريدة في الفقرات التالية:

المزيد عن لعبة بيس 2010 PES 10- Pro Evolution Soccer

جاء في لعبة بيس العديد من الميزات الثورية التي بنيت عليها الأجزاء القادمة ، مثل وضعية ( أصبح أسطورة ) وهي الوضعية التي تسمح لك باللعب بلاعب واحد بدلاً من فريق بأكمله، ولا تجد فيها فانتازيا أو أمور غير واقعية كما في لعبة pes 2006 ، وضع في لعبة بيس 2010 تحديثات عديدة لصنع اللاعبين وتحديد صورته وشكله وقدراته وأسلوبه في اللعب والمراوغة وتحديد موقعه المحبب في الملعب كما في باقي الأجزاء لكن مع أدوات تحكم أكثر ،صدرت اللعبة في نهاية عام 2009 وهي الجزء التاسع من السلسلة بيس ،  يمكن تحميل ولعب اللعبة على العديد من المنصات مثل البلايستيشن 3 وبلايستيشن 2  و إكس بوكس ونينتندو وي ومايكروسوفت ويندوز والهواتف الذكية أيضاً.

ما الجديد في لعبة بيس 2010  2010  PES 10 - Pro Evolution Soccer ؟

هناك العديد من المميزات الفريدة في اللعبة التي تجعل بيس 2010 جزء ممتاز في السلسة ( بيس ) ومن هذه الخصائص بعد النقاط التالية

الذكاء الاصطناعي في بيس 2010

تم العمل في بيس 10 على تحسين الذكاء الاصطناعي واللعب الأوتوماتيكي بشكل مذهل  ومتطور للغاية مقارنة بالأجزاء الماضية ، حيث يمكن لك من خلال هذا الجزء أن تقوم مثلاً بالاستمتاع بمتابعة مباراة بدون اللعب كلياً ، ومشاهدتها على أعصابك وكأنك تشاهد مباراة فريقك المفضل على التلفاز . بالطبع أصبحت تحركات اللاعبين أكثر ذكاء وتموضعهم في الملعب أفضل بكثير من الأجزاء السابقة  ، وتقل الأخطاء الكارثية الدفاعية وأخطاء الحراس بشكل كبير ، حيث مهم كان حارسك في الأجزاء الماضية ممتازاً فلن تستطيع الاعتماد على قدراته في صد الكرات إنما على الحظ وحده ، وهذا الأمر تم إصلاحه في لعبة بيس 2010 حيث أصبح الحارس والمدافعين أكثر ذكاءاً في تحركاتهم وتموضعهم بدون الكرة.

آلية اللعب في بيس 10 Pro Evolution Soccer

ما نحبه جميعناً في بيس 2010 أنها كانت لعبة مبنية على التكتيك والمهارات الفردية ، تستطيع في طور الماستر ليغ مثلاً أن تتصبح هدافاً بلاعب مثل توريس أو حتى أن تتميز باللعب مع ريبيري أو رونالدينيو، ولكن في الأجزاء التالية للعبة بيس 2010 أصبحت القوة البدنية هي الورقة الرابحة مبارياتك ، حيث يستطيع لاعبين مثل ابراهيموفيتش أو دييغو كوستا وسواريز وجيرو ولوكوكاكو وبينزما ورونالدو أن يوقفوا جيشاً بأكمله وليس فقط الأندية الخصم  وذلك بسبب قوتهم البدنية ، بينما اللاعبين الأقل قوة بدنية مثل سواريز وميسي ستفلت منهم الكرة كأنها لم تكن ، وذلك بسبب تغيير محرك اللعبة الأساسي، بينما في بيس 2010 لن تجد هذه الأخطاء ، ستجد ميسي ورونالدو ورونالدينيو رائعين في الملعب ، ليس بسبب قوتهم البدنية إنما بسبب مهاراتهم العالية . وهو الأمر الذي نعشقه في بيس 2010، وبالطبع هذا أفضل بكثير من باقي الأجزاء لأننا نريد أن نلعب لعبة كرة قدم مبنية على المهارات والمراوغات والتكتيكات وليس على القوة البدنية والاقتحامات القوية كما في لعبة المصارعة الحرة .

تحسين صور اللاعبين والبصريات في بيس 10 :

بالطبع سترى في لعبة بيس 2010 أن البصريات وصور اللاعبين قد تحسن بشكل كبير للغاية مقارنة مع الأجزاء السابقة ، حيث أصبحت الوجوه أكثر واقعية بكثير مقارنة بالأجزاء السابقة ، واللاعبون أصبحوا يشبهون اللاعبين الحقيقين في الحقيقة. كما أن اللعبة اهتمت بأشكال اللاعبين الثانويين في اللعبة أو اللاعبين الأقل شهرة مثل لاعبي الأندية الضعيفة. واهتمت اللعبة بجميع تفاصيل اللاعبين البصرية ، والأمر الملفت في اللعبة أنه أصبح هناك مميزات خاصة بكل لاعب ، فمثلاً لا يمكن لك صنع رونالدو من الصفر أو رونالدينيو أو ميسي بنفس الجودة التي صنع بها المطورون هؤلاء اللاعبين النجوم ، لأنه وكما يبدو أنه هناك شيفرات سرية أو كودات خاصة بملفات هؤلاء اللاعبين تجعلهم فريدين عن غيرهم . وكأنهم ماركة محمية ، وبالطبع ، هذا أمر إيجابي يجعل اللاعبين أكثر تشابهاً مع سلوك اللاعب الحقيقي في الحقيقة.

وضعية أصبح أسطورة في بيس 2010

جاءت في لعبة بيس10 وضعيات جديدة للعب ومنها وضعية اصبح أسطورة هذه الوضعية بشكل مطور في بيس 10 حيث فيها تصنع لاعب من الصفر أو تختار لاعباً موجوداً وتبداً معه اللعب من الدرجة الثانية ، وهنا عليك أن تتحكم بهذا اللاعب فقط دونما باقي اللاعبين ، ولا يمكن لك أن تتحكم بالفريق ، ولا أن تفرض نفسك أساسياً في المباريات ، سيأتيك عروض شرائية في كل موسم انتقالات ، يمكن لك أن تراها وتدرسها وتختار فريقك المفضل ، وبالطبع مع ثبات أداءك العالي وحصولك على البطولات الفردية والجماعية ستحصل على عروض لعب أفضل مع أندية أقوى والتي ستؤهلك لحصد البطولات الفردية أكثر مثل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم أو الحذاء الذهبي.

بعض النقاط التي قد تهمك حول لعبة بيس 2010.PES

هناك العديد من الأمور التي ينبغي أن نراجعها بالطبع قبل أن نقول أننا أنشئنا مراجعة فعلية للعبة بيس 2010 . ومن هذه الأمور هي بعض النقاط التالية:

الملاعب والبيئة في بيس 2010 PES

شهدت الملاعب في بيس 2010 تحسناً كبيراً عن الجزء الماضي بيس 9 ، مثل الإضاءة وأرضية الملعب أصحبت أكثر واقعية ، كما أن التغييرات المناخية وحالة الطقس أصبحت أقرب للحقيقة في اللعبة. واستمرت اللعبة في إتاحة ميزة هطول الأمطار والثلوج التي فقدت في الأجزاء التالية لبيس 2010.

الجمهور في بيس 2010 PES

يعمل الجمهور بتأدية دور هام في تشجيع اللاعبين أو التصفير عليهم وتوبيخهم في الملعب وسترى ذلك يؤثر على ذهنية اللاعبين بحق، فسوف تجد أنه في أغلب المباريات أن المشجعين يملؤون المدرجات وهم مستعدين في كل لحظة للتعبير عن رأيهم في تغير مسارات المباراة. فمثلاً عند إضاعة المهاجمين للفرص ستسمع أصوات الصفير ، وستشعر بدوي هتافات الفرح في كل هدف تسجله . واحذر من الجمهور عند خسارة فريقك أو تأخرك في المباراة فلن يرحموك أبداً . وبالطبع هناك العديد من الهتافات التي تستطيع سماعها في المباريات إضافة إلى ردات فعلهم، وهناك أنواع مختلفة من الهتافات أو طرق التشجيع التي تختلف بحسب الدوري والنادي والبلد.

مميزات لعبة بيس 2010  PES 10 - Pro Evolution Soccer:

لبيس 2010 العديد من الميزات الفريدة وهي التي دفعتنا لكتابة المقال عنها ، ومن هذه الخصائص هي النقاط التالية:

  1. بيس 10 هي لعبة كرة قدم تقوم على المهارات والتكتيكات ليس على القوة البدنية كما في الأجزاء التالية.
  2. تتيح لك بيس 10 اختيار العديد من الوضعيات في اللعب مثل الدوري والكؤوس
  3. أصبح هناك طور جديد في اللعب وهو طور أصبح أسطورة
  4. تحتوي اللعبة على بصريات عالية الدقة وأشكال اللاعبين شبه حقيقية
  5. يمكن لك التحكم بالفريق من ناحية الخطة بشكل عالي التخصص
  6. يمكن تحميل بيس 10 برابط مباشر مجاناً من خلال الرابط في أسفل المقال
  7. يمكن لك أيضاً الاستمتاع بالتعليق باللغة العربية عبر تحميل بيس 10 بالتعليق العربي من الرابط بالأسفل أيضاً
  8. باعتبار أن بيس 2010 قديمة (عمرها 12 عام) لذلك تعتبر من الألعاب المتوسطة التي لا تحتاج لقدرات كبيرة لتشغيلها وتعمل على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة
  9. يمكن لعب بيس 2010 لجميع الأعمار وهي متاحة لشريحة واسعة ويمكن للأطفال فوق الخامسة تعلم اللعبة بسهولة.

صور من داخل لعبة بيس 2010 Pro Evolution Soccer

تحميل بيس 2010  PES  برابط مباشر وحجم مضغوط مجاناً

تحميل بيس 2010  PES  برابط مباشر وحجم مضغوط مجاناً

تحميل بيس 2010  PES  برابط مباشر وحجم مضغوط مجاناً

فيديو تجربة بيس 2010 Pro Evolution Soccer

تحميل بيس 2010 PES برابط مباشر وحجم مضغوط Pro Evolution Soccer

هل تود الاستمتاع مع آخر الأجزاء التي تعتمد على المهارة والخطط والتكتيكات في عالم ألعاب كرة القدم ؟ اذاً لا بد لك من تحميل بيس 2010 ، الرابط التالي يتيح لك تحميل بيس10 مجاناً وبشكل مباشر وبحجم مضغوط.

تحميل بيس 2010 – pes 10  للكمبيوتر ( تعليق إنكليزي )

تحميل بيس 2010 – pes 10  للكمبيوتر( ملف التعليق العربي )

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -