تحميل لعبة Call of Duty World at War للكمبيوتر من ميديا فاير

 تحميل لعبة Call of Duty World at War للكمبيوتر من ميديا فاير ، تعتبر لعبة Call of Duty: World at War من أقوى العاب الأكشن والحروب التي اشترت بشكل كبير منذ سنوات وحتى وقتنا الحالي، ومع إطلاق الإصدار الخامس من سلسلة Call of Duty أصبحت اللعبة أكثر إثارة وتشويق، ولو أردت أن تعيش المغامرة وتجرب خوض المعارك القتالية فيمكنك بسهولة تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية من الرابط في الأسفل والاستمتاع باللعبة مجاناً.

تحميل لعبة Call of Duty World at War للكمبيوتر من ميديا فاير

يمكنك من خلال لعبة Call of Duty: World at War أن تدخل أجواء الحرب بفضل الجرافيك المميز ومؤثرات الأصوات والصور التي تجعل كل شيء قريباً من الواقع حيث ستخوض المعارك القتالية ضد الجيش الألماني والجيش الياباني كجندي في الجيش لأمريكي، وسنشرح أكثر حول هذه التفاصيل في الفقرات التالية ، فتابع معنا لمعرفة المزيد.

التعريف بلعبة Call of Duty: World at War   

تقسم لعبة Call of Duty: World at War إلى أربع غارات (حملات) تتمثل بالغارة الأولى في المحيط الهادي وغارة الشتاء والغارة البريطانية الامريكية في أوروبا وأيضاً غارة أخرى في المحيط الهادي، في البداية يتم تدريب اللاعب على استخدام الأسلحة والتصويب على الهدف بدقة، ثم يأخذ دوره كجندي بين جنود مشاة البحرية الامريكية في غارة المحيط الهادي وغارة أوروبا، ويكون العدو في هذه اللعبة هو الجيش الياباني في البداية واذا تمكن الجنود الامريكيين من هزيمة الجيش الياباني يصبح العدو اللاحق هو الجيش الألماني وفي هذه المرحلة يساعد الجيش البريطاني الجنود الأمريكيين في حربهم ضد الجيش الألماني.

المزيد من المعلومات عن لعبة Call of Duty: World at War

أُطلقت لعبة Call of Duty: World at War في عام 2008 من قبل شركة أكتيفيجن المشهورة، ثم تولت شركة تراي أرك تطويرها باستمرار، حققت هذه اللعبة انتشاراً كبيراً بين مستخدمي الانترنيت وعشاق ألعاب الأكشن وتعد لعبة تصويب من منظور الشخص الأول، كما اشتهرت بين المستخدمين باسم Call of Duty 5 وتعني الإصدار الخامس من سلسلة ألعاب Call of Duty.

حققت لعبة Call of Duty: World at War قفزة نوعية في مجال صناعة ألعاب الحرب والقتال بسبب محاكاتها للواقع بشكل قريب من خلال الجرافيك الذي تقوم عليه ذو التصميم العالي والدقة الكبيرة الذي يجعل كل ما هو ضمن اللعبة أقرب إلى الحقيقة مثل الشخصيات في اللعبة والأسلحة والأدوات والعربات المستخدمة في الحرب.

في البداية كانت لعبة Call of Duty: World at War متاحة لأجهزة بلايستيشن 2 وبلايستيشن 3 إضافة إلى اكس بوكس 360 ثم أصبحت متوفرة لجميع أنظمة مايكروسوفت ويندوز وغيرها من الأنظمة مما جعل هذه اللعبة ذات شهرة عالمية واسعة تصل لأكبر عدد من المستخدمين حول العالم.

كيفية اللعب بلعبة Call of Duty 5

بعد أن تقوم بتحميل لعبة Call of Duty وتثبيتها وتشغيلها على الكمبيوتر سوف تدرك أن المهارة الأهم في لعبة Call of Duty هي مهارة التصويب بدقة عالية ولذلك خصصت مرحلة من اللعبة لتدريب اللاعبين على استخدام الأسلحة والتصويب بمهارة ودقة على الهدف، أيضاً تعتمد اللعبة على سرعة الجندي والأسلوب الذي يحارب ويقاتل به ليستطيع قتل أكبر عدد من جنود العدو ويحظى بعدها بجوائز كثيرة ضمن اللعبة.

قد يهمك : تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 

شرح مفصل عن لعبة Call of Duty: World at War

في لعبة Call of Duty: World at War سوف تجد العديد من الخرائط ومن مناطق وبيئات اللعب، تكون منطقة اللعب الأولى متمثلة بجزيرة (ماكين) في آب من عام 1942، حيث يتم احتجاز فريق مشاة البحرية الأمريكية وقتل الفريق وتعذيبه ولا ينجو من الفريق سوى جندي واحد يتم إنقاذه من قبل فريق آخر من مشاة البحرية الأمريكية في اللحظات الأخيرة وبأعجوبة.

وعلى جزيرة أخرى تشبه جزيرة ماكين تكون منطقة اللعب الثانية فيقوم فريق جديد من مشاة البحرية الأمريكية بمحاربة الجيش الياباني وتحطيم منشآته وحرق مركباته ودباباته مستخدماً ما يتوفر له من أسلحة وأدوات حرب وصواريخ مدمرة تؤدي إلى ضرر وخسائر كبيرة في صفوف العدو.

لا يقتصر اللعب في لعبة Call of Duty: World at War على محاربة الجيش الياباني وتدمير صفوفه للسيطرة بالنهاية على جزيرة بيلبيو بل أيضاً يتوجب على الجندي القيام بمهام مختلفة تكلفه بها القوات الامريكية وأدائها على أكمل وجه.

تتعاقب الأحداث في اللعبة كما هو الحال في الحقيقة بتلك الفترة من الزمن حيث يتحالف الجيش السوفييتي مع الجيش الأمريكي في حرب خطيرة وعنيفة ضد الجيش الألماني تنتهي بهزيمة القوات الالمانية النازية والاستيلاء على مدينة برلين معلنة سقوط النظام الألماني.

أمور مهمة بالنسبة لك في لعبة Call of Duty: World at War

الأسلحة: في هذه اللعبة يجب مراعاة الفترة الزمنية التي تصفها اللعبة حيث يجب توفير أسلحة تناسب أربعينات القرن الماضي وحروب الألفية الثالثة فيتم الجمع بين الأسلحة القديمة والمتطورة السائدة في ذلك الوقت.

الشخصيات البارزة في الحرب: تتصف لعبة Call of Duty: World at War بالعديد من الشخصيات التي سوف تتعرف عليها مباشرة بعد تحميل اللعبة  ومن هذه الشخصيات المهمة الجنرال الألماني (هاينريش أمسيل)، والجندي (ديمتري بيترينكو) الذي ينتمي لصفوف الجيش السوفييتي وهناك العديد من أبطال الحرب الأخرين.

الجرافيك: تتميز لعبة Call of Duty: World at War بجرافيك عالي التصميم بدقة عالية يجعل اللعبة تحاكي الواقع تماماً يتجسد بتصوير كل ما هو موجود باللعبة وإبراز تفاصيل وملامح الجنود بوضوح مما يزيد من الإثارة والتشويق.

التحسينات والتعديلات المدخلة: بالإضافة للعب الفردي أصبحت ميزة اللعب الجماعي متاحة للاعب حيث يمكنه التعاون مع أربعة لاعبين آخرين وهذا يشابه الحال في النسخة القديمة من لعبة Modern Warfare حيث يتم الجمع بين الميزات القديمة والحديثة.

قد يهمك : تحميل لعبة  الجيش الأخضر

لماذا ننصح بتحميل لعبة Call of Duty: World at War ؟ (المميزات)

تتعدد الأسباب التي تجعلنا ننصح بتجربة وتحميل لعبة الحرب والأكشن CoD: World at War الشهيرة، ويمكن سبر أهم هذه الأسباب عبر تناول ميزاتها

  1. تقوم لعبة CoD: World at War تجسيد لواقع وأحداث الحرب العالمية الثانية
  2. يوجد العديد من وضعيات اللعب التي تضم مختلف اللاعبين
  3. صعوبة المنافسة بسبب الذكاء الاصطناعي المتقدم الذي تتميز به اللعبة
  4. تنوع وتعدد تضاريس CoD: World at War وبيئات اللعب الواقعية
  5. تصوير دقيق للجنود والشخصيات في CoD: World at War ومهارة عالية بالأداء
  6. وجود عدد كبير من العربات والمركبات المتاحة للاستخدام وتنوع في أسلحة وأدوات الحرب
  7. تم في CoD: World at War إدخال أسلحة جديدة منها المدافع والصواريخ وقاذفات اللهب
  8. القدرة على إدارة حركات اللاعب وأسلوبه في التسلل والتحكم بالضربات وطريقة اللعب
  9. يمكن لكم تحميل لعبة Call of Duty World at War للكمبيوتر من ميديا فاير مجاناً وبرابط مباشر من خلال الرابط في اسفل المقال

صور من داخل لعبة Call of Duty: World at War للكمبيوتر

تحميل لعبة Call of Duty World at War للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Call of Duty World at War للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Call of Duty World at War للكمبيوتر من ميديا فاير

فيديو تجربة لعبة Call of Duty: World at War للكمبيوتر

المواصفات التشغيلية بالحدود الدنيا للعبة Call of Duty: World at War :

 في ما يلي المواصفات التشغيلية للعبة Call of Duty: World at War بالحدود الدنيا

  • نظام التشغيل : Windows XP بالحد الأدنى
  • نواة المعالجة : Intel Pentium 4 او ما يعادله  AMD 64 3200 بالحد الأدنى
  • كارت الشاشة: Nvidia GeForce 6600GT   او ما يعادله مثلاًATI Radeon 1600XT0   بالحد الأدنى
  • الرام: 512  ميغا بايت بالحد الأدنى
  • مساحة التخزين: 7  غيغا بايت

تحميل لعبة Call of Duty: World at War للكمبيوتر من ميديا فاير

هل تستهويك العاب القتال والحروب والمعارك الملحمية ؟ ، يمكن الأن تحميل لعبة Call of Duty World at War للكمبيوتر من ميديا فاير مجاناً من خلال الرابط التالي المباشر وبحجم مضغوط ( 6.5) غيغا بايت وبدون الحاجة للتثبيت ،كل ما عليك فعله بعد التحميل هو فك الضغط والاسمتاع باللعبة مباشرة.

تحميل لعبة Call of Duty World at War للكمبيوتر من ميديا فاير

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 22 يوليو 2022 في 11:42 ص

    افضل

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -