تحميل لعبة محاكي الحروب سكواد Squad للكمبيوتر

تحميل لعبة محاكي الحروب سكواد Squad للكمبيوتر

تحميل لعبة محاكي الحروب Squad للكمبيوتر كاملة يمكنك الآن تنزيل لعبة سكواد بحجم صغير 2020, أهلا بكم أيها الأعزاء في هذا المقال سوف نتحدث عن واحدة من اقوي العاب الحروب الموجودة على الإطلاق , هناك الكثير من العاب الحروب الموجودة كما أنه كل يوم هناك الكثير من الألعاب الجديدة التي لا تستطيع تجربتها بالشكل الكامل ولكن عندما نقوم بتجربة احد هذه الألعاب فإنها لا تعجبنا ولكن في الفترة الأخيرة اصبح هناك الكثير من الألعاب الموجودة التي تثير إعجابنا, في هذا المقال سوف تحتوي تحميل لعبة سكواد للكمبيوتر هذه اللعبة تتمحور انك مع مجموعة من الجنود وسوف يصطدمون بجيش كامل ولكن يجب عليك أن تقوم بمواجهة هذا الجيش بكل سرعة حتى تستطيع الفوز في هذه المنافسات هيا بنا نتعرف اكثر معا.

ماهي لعبة سكواد Squad

لعبة محاكي الحروب سكواد Squad بها الكثير من أنواع الأسلحة التي يمكنك أن تقوم باستخدامها لكي تعمل على مساعدتك في الحروب الكبيرة التي سوف تقوم بالدخول فيها، هناك أنواع مختلفة من الأسلحة وأنواع مختلفة من الدبابات والكثير من غيرهم .هناك أيضا عدد كبير من السيارات التي يمكنك من خلالها إن تتنقل في المعسكر بكل سهولة، كما أن هناك عدد كبير من العساكر الذين يساعدونك في هذه الحرب ويكونون تحت قيادتك.

الألعاب مثل لعبة Squad مضغوطة الآن تكون مساحتها كبيرة جدا ولكن لعبة محاكي الحروب الآن بها الكثير من المميزات من أهم المميزات الخاصة بهذه اللعبة أنها ليست كبيرة الحجم مثل باقي الألعاب وأيضا تتميز أنها من أقوى الألعاب، هيا بنا نتعرف على مميزات لعبة محاكي الحروب الآن.

نبذة عن لعبة محاكي الحروب Squad للكمبيوتر

لعبة محاكي الحروب Squad للكمبيوتر من أروع العاب الحروب التي يمكنك أن تخوضها، هذه اللعبة بها الكثير من المتعة والتشويق والإثارة، اللعبة بها قصة أكثر من رائعة قصة اللعبة تدور أنك تدور مع مجموعة من الجنود الخاصة بك ثم تقابل جيش كامل من جيوش العدو.

ثم تبدأ اللعبة والتمحور حول هذه القصة الآن يمكنك أن تعيش قصة رائعة مع هذه اللعبة وهناك الكثير من التفاصيل في الأحداث الصغيرة التي سوف تجعلك تعشق اللعبة بشكل ليس كبير، اللعبة تتيح لك جميع المعدات التي يمكن أن تحتاجها في الحرب ويمكنك تنزيل لعبة سكواد من منصة العاب ستيم برابط مباشر.

قصة لعبة محاكي الحروب Squad للكمبيوتر

قصة لعبة محاكي الحروب هي قصة مطروقة ، ومع ذلك تتميز اللعبة بأنها تضفي على هذا النمط من القصص جانباً فريداً بسبب جمال وواقعة عناصر اللعبة، القصة باختصار هي أنك ستكون مقاتل ولديك العديد من المهمات العسكرية التي عليك إنجازها من أجل الانتصار على الأعداء وفور وصولك لأرض الميدان سترى العديد من الموارد المتاحة للاستخدام والأدوات لمساعدتك في إنجاز المهمات المختلفة باللعبة

ومن المعدات التي ستساعدك هي الأسلحة بمختلف أنواعها مثل القنابل والرشاشات والمعدات الثقيلة  والمركبات,

وساحة الميدان كبيرة تحتوي معسكرات ووديان ومدن وطرق سفر ، ولا تقيدك اللعبة بنمط معين ، يمكن لك أن تحارب بالشكل الذي تريده ، أن تنهي مهمتك عن طريق القنص من بعيد مثلاً أو عن طريق القنابل أو الهجوم بالرشاشات أو الآليات ، لا يهم ، ما يهم حقاً هو أن تقوم بأنهاء الخصم فقط.

صور من داخل لعبة سكواد محاكي الحروب للكومبيوتر

تحميل لعبة محاكي الحروب سكواد Squad للكمبيوتر

تحميل لعبة محاكي الحروب سكواد Squad للكمبيوتر

تحميل لعبة محاكي الحروب سكواد Squad للكمبيوتر

فيديو عن لعبة سكواد محاكي الحروب

مميزات لعبة محاكي الحروب سكواد للكمبيوتر

  1. اللعبة بها الكثير من المهمات التي يجب عليك أن تقوم بها لأن بها مراحل متعددة من الحروب القوية التي يجب عليك أن تتحلي بالشجاعة حتى تحقق الانتصار بها.
  2. يمكنك أن تقوم بحفظ في أي مكان أن توقفت لكي تحتفظ بالمستوى المتقدم الذي استطعت أن تصل إليهم، عكس كثير من الألعاب التي بمجرد أن تقوم بالخروج من اللعبة يضيع عليك كل الأعمال التي قمت بها.
  3. يمكنك لعب لعبه محاكي الحروب سكواد على أي كمبيوتر لأنها لا تحتاج الى الكثير من الإمكانيات لكي تعمل.
  4. يمكنك أن تفتح اللعبة وتقوم باللعب مع أصدقائك عن طريق الأون لاين بكل سهولة لكي يكون هناك الكثير من أنواع التحديات.
  5. اللعبة تحتوي على جرافيك عالي الدقة يمكنك أن تقوم بالاستمتاع بكل سهولة بمجرد أن تقوم بالدخول الي اللعبة تشعر أنك في عالم آخر من الحياة.
  6. اللعبة بها الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي يمكنك من خلالها أن تستمتع بأكثر الطرق يجب عليك أن تقوم بتجربة هذه اللعبة الرائعة الأن.

الحدود الدنيا من المتطلبات لتشغيل لعبة محاكي الحروب سكواد

  • نسخة بت النظام: تتطلب اللعبة 64-bit  لنسخة النظام حد أدنى
  • إصدار النظام : تتطلب لعبة محاكي الحروب نسخة ويندوز 7 64 بت حد أدنى
  • المعالج  المطلوب : Intel Core I أو  AMD Ryzen رباعي النوى
  • الذاكرة العشوائية المطلوبة : 8 غيغا بايت (رامات)
  • كرت البصريات : GeForce GTX 770  أو  AMD Radeon HD 7870lu مع 4 غيغا رام
  • DirectX: نسخة 11 أو اعلى
  • المساحة اللازمة: تحتاج لـ 55 غيغا بايت مساحة فارغة على القرص المرن لتنصيب ملفات اللعبة

شرح كيفية تحميل لعبة محاكي الحروب سكواد

يمكنكم تحميل لعب محاكي الحرب سكواد بسهولة من خلال النقر على الرابط ف أسفل الفقرة التالية. وبمجرد فتح الرابط قم بالضغط على زر تحميل  وسوف تبدأ عندها عملية التنزيل وقم بانتظار اكتمال التحميل والذي سيستغرق بضعاً من الوقت بحسب سرعة صبيب الأنترنيت لديك ، حيث حجم اللعبة ليس صغيراً وهو 55 غيغا بايت، بعد اكتمال التحميل قم بفك الضغط على الملف وافتح ملف تنصيب اللعبة وتابع مع إرشادات التنصيب السهلة ، وبعد انتهاء التنصيب ستصبح اللعبة جاهزة على كومبيوترك

رابط تنزيل لعبة سكواد

تحميل لعبة محاكي الحروب سكواد للكمبيوتر 


يمكنك تحميل المزيد من الألعاب من على موقعنا

تحميل لعبة حرب الدبابات World of Tanks

تحميل لعبة محاكي السجن

تحميل العاب حرب بدون نت

تحميل لعبة جاتا GTA 3 للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة مضغوطة

تحميل لعبة جاتا GTA 10 للكمبيوتر برابط مباشر كاملة

تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 25 مايو 2022 في 3:16 م

    العبة حلوة

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 25 مايو 2022 في 3:16 م

      العبة حلوة

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 24 سبتمبر 2022 في 9:29 ص

        حلوو

        إرسال ردحذف



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -