تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas الاصلية

تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر, تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية GTA San Andreas اليوم سوف نتحدث واحدة من أشهر العاب فيديو رابط تنزيل جزء جديد من لعبة GTA جراند ثفت اوتو SA واحدة من أفضل نسخ سلسلة ألعاب جاتا والتي حاذت علي أعجاب الملايين من الاشخاص حول العالم حيث تعد من الألعاب الشهيرة والتي تحتوي علي قصة مميزة ومثيرة للاعبين ايضا هناك الكثير من المميزات التي تختص بها جاتا سان اندريس عن غيرها من العاب جي تي اي من حيث سهولة تحميل GTA للكمبيوتر برابط واحد مباشر من ميديا فاير مجانا مضغوطة كاملة بحجم صغير خصيصا للاجهزة الضعيفة كذلك امكانية تحميل GTA San Andreas للاندرويد بصيغة APK كاملة في الفقرة التالية سوف نقوم بشرح قصة لعبة جتا قراند ثفت أوتو: سان اندرياس.

تحميل لعبة GTA San Andreas الاصلية
تحميل لعبة جاتا سان اندرس

نبذة عن تحميل لعبة جاتا سان اندرس

تعتبر لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للكمبيوتر grand theft auto مختلفة جزئيا عن باقي ألعاب GTA وذلك لانك بمجرد تحميل لعبة سان اندرس GTA San Andreas للكمبيوتر تستطيع الاختيار بين الخير والشر في نطاق GTA فيمكنك اما الانضمام الي العصابات والقيام بالمهام المطلوبة منك ونشر الفوضي في المدينة او التجول في الشوارع بحرية دون احداث فوضي.

لانك اذا قمت بأختيار طريق الشر سوف تقابلك الكثير من العقبات من بينها مطاردة رجال الشرطة لك في كل مكان ولذلك اذا اردت تجربة أفضل العاب اكشن علي الاطلاق انصحك ان تقوم بـ تحميل لعبة جاتا سان اندرس الأصلية GTA San Andreas download برابط مباشر مجانا كاملة بحجم صغير من ميديا فاير فهي افضل العاب الاكشن التي تعمل علي الكمبيوتر مجانا وسوف تجدون الروابط اسفل الموضوع.

قصة لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر

تدور قصة GTA سان اندرس، التي ستتعرف عليها قبل تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر، حول أحد أفراد العصابة الذي يعود إلى لوس سانتوس من فايس سيتي، بعد سماعه نبأ وفاة والدته ، وعند عودته يبحث عضو العصابة عن هويته. الأصدقاء والعائلة القدامى في حالة من الفوضى. على مدار GTA، اكتشف تدريجياً الحقيقة وراء مقتل والدته ، حيث أن القصة بها العديد من أوجه التشابه مع فضيحة الفساد في شرطة لوس أنجلوس في أواخر التسعينيات واللعبة حتى تقدم محاكاة ساخرة لأعمال شغب حدثت في لوس أنجلوس عام 1992 هذه اللعبة موجودة في قسم تحميل لعبة جاتا.

نظرًا لأن تحميل لعبة سان اندرس GTA San Andreas للكمبيوتر مجانا برابط مباشر كاملة يعتمد بشكل أساسي على حقيقة أن الأمر كله يكمن في مدى إدراكك لهذا الاحتمال الذي يساعدك دائمًا على أن تكون مصدرًا للمساعدة لهذه اللعبة التي ستراها الآن عن طريق تنزيلها من خلال موقع جيمز ايجي من الأسفل عبر رابط مباشر ، فلا يمكن الحديث عن كل شيء في إطار الإمكانيات اللامحدودة التي تتميز بها GTA سان اندرس، ويمكنك تحميل GTA بإضافاتها الجديدة أو تنزيل الرابط القديم أيضًا ، حيث يمكن للجميع الدخول ليروا ما تحكي قصة فريدة حول تحميل لعبة GTA San Andreas من نوعها وفي نسختها الحديثة، والتي تختلف عن الإصدارات الأخرى من حيث القوة.

حيث أن تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas له قصة رائعة تستند إلى فرضية أن المجرم عليه أن ينفذ عمليات إجرامية كثيرًا من أجل الحصول على p لدي المال الذي يمكنه من خلاله فك شفرات كل احتياجات الآلية ، وأيضًا عن طريق تحميل GTA سترى اختلافات كثيرة في هذا الإصدار، والتي بالتأكيد ساهمت بشكل كبير في حقيقة أن لعبة GTA تصل إلى عدد الأشياء التي حققت نجاحًا كبيرًا.

مميزات تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية

☆ حجم اللعبة :

يأتي تحميل لعبة جاتا سان اندرس لأصلية بحجم صغير GTA download لا يتعدي 1000 ميجا بايت.

☆ الترخيص :

يمكنك تنزيل لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas بشكل مجاني تماما دون دفع رسوم مقابل التحميل.

☆ نظام التشغيل :

لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas تدعم نظام تشغيل ويندوز XP,7,8,10 كما يمكنك تحميل لعبة جاتا سان أندرياس grand theft auto للموبايل APK النسخة الجديدة من تحميل لعبة جاتا Vice City للكمبيوتر PC.

☆ الجرافيك :

تأتي تحميل لعبة GTA San Andreas حرامي السيارات بجرافيك رائع ومع ذلك فأنها تعمل علي كل الاجهزة وكافة الامكانيات وهو أهم ما يميز اللعبة عن باقي الاجزاء الاخري.

☆ المركبات :

تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas download تحتوي علي العديد من السيارات التي تستطيع قيادتها بالاضافة الي ذلك الموتوسيكلات والسفن البحرية والدبابات واستخدام الاسلحة المختلفة اضافة الي ذلك ركوب الطائرات الحربية وقيادتها والتحليق بها أعلي المدينة.

صور من داخل لعبة GTA San Andreas

تحميل لعبة GTA San Andreas الاصلية

تحميل لعبة GTA San Andreas الاصلية

تحميل لعبة GTA San Andreas الاصلية

متطلبات تشغيل لعبة جاتا سان اندرس

☆ كارت شاشة 1 جيجا بايت.

☆ رامات : 2 جيجا بايت.

☆ بروسيسور : يحتاج تحميل لعبة جاتا سان اندرس معالج من فئة Core 2 Duo E8400.

☆ مساحة التخزين : 4 جيجا خالية في القرص الصلب هارد ديسك.

تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر GTA San Andreas من ميديا فاير

أخيرا تستطيع من خلال الوصلات التالية تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر برابط مباشر مجانا كاملة من ميديا فاير وكذلك الامر علي الهاتف المحمول الاندرويد download GTA San Andreas بحجم ضئل.


يمكنك تنزيل المزيد من العاب جاتا في موقعنا...





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -