تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر بالدراعات زوجي

تحميل لعبة مصارعة زوجي بالدراعات للكمبيوتر بجميع اصداراتها و برابط مباشر. تمتع بلعب أمتع العاب سلسلة WWE Smack Down vs Raw الشيقة، و هي لعبة المصارعة الفريدة و الأفضل في هذا النمط، حيث تتيح للاعبين اللعب من خلال الدراعات أو القبضات تماماً مثل العاب حلبات القتال على البلايستيشن مثل العاب تايكن و مورتال كومباكت .

تحميل لعبة مصارعة زوجي بالدراعات

 و لكن ما يميز لعبة WWE Smack Down vs Raw أنها تأخذ تجربة المنافسة العنيفة في حلبات القتال ضمن من عالم البلاي ستيشن إلى عالم الكومبيوتر . حيث في حال عدم امتلاكك لجهاز بلاي ستايشن تستطيع التنافس مع أصدقاءك أو مع الحاسوب من خلال استعمال الدراعات تماما مثل البلاي ستايشن و تعلم حركات القتال القوية الخاصة بكل نجم مصارعة في اللعبة!  و في حال كان حاسوبك الشخصي قديم نسبياً أو لم يكن ذو موارد عالية. فلا تقلق . حيث سنوفر لكم في هذا المقال روابط تحميل مباشرة و مجانية لإصدارات متعددة من لعبة WWE Smack Down vs Raw الممتعة ، و لا بد أن أحد هذه الإصدارات سيعمل على جهازك الكمبيوتر حتماً .نعم ، حتى لو كان ذو مواصفات ضعيفة !.

 فتعالوا نتعرف معاً على تفاصيل لعبة المصارعة بالدراعات و وكيفية تحميل لعبة مصارعة زوجي للكمبيوتر 

معلومات عن تحميل لعبة مصارعة بالدراعات WWE Smack Down vs Raw ؟

إن تحميل لعبة المصارعة بالدراعات يمكن أن تراها بعدة أسماء مختصرة و ذلك اختزالاً لطول اسم اللعبة ، و من هذه الأسماء قد ترى " WWEI " أو " WWE SvR" و حتى لعبة " WWE " أو " SvR " فقط.  و كل هذه الأسماء تلمس المقصد نفسه . فوجب التنويه كي لا نضيع في تسمياتها. وهي طورت و صممت من قبل شركة يوكس و استديو THQ المشهور بدقة تصاميم العابه و جودتها.

وهي أفضل سلسلة ألعاب مصارعة و أكشن احترافية، و تجربة لعب لعبة المصارعة لا مثيل لها ، حيث حتى و إن كانت تشابه العاب قتال الحلبات المشهورة على البلايستيشن مثل مورتال كومباكت كما تحدثنا سابقاً. إلا أن اللعبة متميزة لحد فريد يجعلها منفصلة عن هذه الألعاب. حيث تتميز WWE SvR بأنها لعبة واقعية إلى حد بعيد. لا نقصد واقعية التفاصيل و التصاميم و حسب. بل نقصد واقعية اللعب بحد ذاته. فلا يوجد سحر في اللعبة كما عهدنا في العاب قتال الحلبات على البلاي ستايشن و لا لكمات مشعة تضيء الكون بنورها، و لا طيران المقاتلين اللولبي العجيب في السماء كباقي العاب القتال، ابداً . 

فهذه اللعبة هي مبنية على العالم الحقيقي، فالضرب حقيقي و التألم و ردات فعل الشخصيات فالحلبة كلها مصممة لتكون مشابهة إلى حد مقارب للواقع. كما ان الشخصيات في اللعبة هي شخصيات حقيقية، و هذه الشخصيات عبارة عن نمذجة رقمية لنجوم عالم المصارعة في عالم المصارعة الحرة WWE مثل اندر تايكر و جون سينا و تريبل ايتش. و هذا ما يميز لعبة المصارعة بالدراعات WWE SvR عن اقرانها من العاب حلبات القتال.

كيفية لعب لعبة المصارعة بالدراعات WWE SvR ؟

تتمحور الفكرة الأساسية في لعبة WWE حول الحصول على الحزام الذهبي في النهاية بعد العديد من المعارك العنيفة و الدامية مع الخصوم.

وعليك في البداية أن تقوم باختيار الشخصية الأساسية التي ستقوم باللعب فيها لتمثيلك في اللعبة . و بعد ذلك يمكن تخصيص هذه الشخصية بالنمط الأمثل لك من حيث الثياب و الملحقات و الاكسسوارات التي تلبسها شخصيتك و ألوان هذه الملابس و الإضافات.

وحين انتهاءك من تخصيص شخصية المصارع الخاص بك في اللعبة ، عليك الأن اختيار شخصية المصارع المنافس لك، و هو الخصم الذي سيدور نزال بينكما على ميدان الحلبة. طبعاً هذا في حال اختيارك لنمط البارزة بوضعية المنافسة الحرة عند رغبتك في التنافس مع أصدقاءك. أما في حال اختيارك للعب ضمن وضعية الكأس أو البطولة سيختار لك الحاسوب عدداً من نجوم عالم المصارعة لتنافسهم ضمن سياق المسابقة هذه. و سنتناول موضوع هذه الوضعيات و أنماط اللعب بشكل مفصل في الفقرات التالية.

ستبدأ المنافسة في اللعبة بعد قيامك باختيار شخصيتك و تخصيصها و اختيار الشخصية المنافسة لك و نمط اللعب المفضل لديك. و هي منافسة عنيفة بين الخصم و بينك لن يتهاون عدوك في جعلك تبرح أرضاً من الألم إن لم تتمالك نفسك و توجع كل ما أوتيت من قوة و مهارة في اللعب لإرداء الخصم عاجزاً على الأرض و تثبيته. طبعاً هذا ضمن قواعد النزال و المصارعة التي تتفاوت بحسب النمط الذي تختاره. و احرص أنه في حال مخالفتك لأحد القوانين في اللعبة قد تقصى أنت من الحلبة و تسجل المباراة كهزيمة بسبب الغش. فمثلاً في بعض الوضعيات يمنع استخدام الأسلحة البيضاء مثل قضبان الحديد أو الكراسي المعدنية. لذا أحرص على احترام قوانين اللعبة.

وضعيات اللعب في لعبة المصارعة للكمبيوتر WWE SvR

تختلف أنواع النزال و المصارعة في اللعبة و لا تعتبر كلها عبارة عن قتال ينتهي عند تثبيت و اعلان الخصم استسلامه كما نشاهد في مباريات المصارعة التي شاهدناها على التلفزيون. بل أن لعبة WWE SvR تحتوي على العديد من الوضعيات الأخرى الممتعة للعب. و من هذه الوضعيات :

 

الوضع الكلاسيكي:

وهو و ضع اللعب الأساسي الذي كلنا نعرفه. و في هذا النمط تنتهي الجولة عندما يقوم أحد الطرفين بإبراح الخصم من الضرب و طرحه أرضاً عاجزاً عن الحركة معلناً استسلامه عند تثبيتك له. و هنا عليك تثبيت الخصم لمدة لا تقل عن ثلاث ثوان أثناء بدء الحكم في اللعب بالعد. و في حال استطاع الخصم التحرك قبل مضي الثواني الثلاث تلك ، فعليك جعل قواه تخور أكثر و محاولة تثبيته مرة أخرى. و في حال نجاحك في هذا ستعتبر أنت الفائز في اللعبة.

 

وضعية الإقصاء:

يشبه هذا الوضع الأساسي في المصارعة الحرة و الذي تكلمنا عنه في النقطة الماضية. و لكن ما يميز هذا النمط عن ذاك، هو الية انهاء النزال و اعلان الفائز. حيث يثوم الطرفين في هذا النمط بضرب بعضهما البعض حتى تصرخ عظام أحد الطرفين من الألم . هنا لا داعي لأن تقوم بتثبيته و أن يستسلم كي تفوز. بل يكفي أن تعمل على إضعاف الخصم إلى الدرجة الكافية أو المناسبة لك لكي تستطيع جره أو حمله و إلقاءه خارج الحلبة. و الخارج من الحلبة يعتبر خاسراً ، و هو نمط مشابه إلى حد ما لآلية لعب رياضة الجودو من العاب الدفاع عن النفس الأسيوية. و لكن مع متعة أكبر للمشاهدة و اللعب . و يمكنك جعل الحلبة في هذا النمط تحتوي أكثر من خصمين و الرابح في الحالة يكون أيضاً من بقي أخيراً.

 

وضعية الفريق:

يختلف هذا الوضع بشكل بسيط عن الوضع الكلاسيكي ، حيث يمكن في هذا النمط التحالف مع أحد المصارعين الأبطال في اللعبة و التنافس في الحلبة ضد لاعبين متحالفين أيضاً.

ويمنع أن تحتوي الحلبة في هذا النمط أكثر من فرد من كل فريق ، و ما يجعل هذا النمط مثيراً للاهتمام أنه يمكن لك عند شعورك بالتعب التبديل مع شريك أو المصارع الحليف لك في الفريق ليأخذ مكانك و يتابع النزال عنك إلى حين تعبه أو استرجاع قواك. و بالطبع تأخذ مباريات المصارعة في وضعية الفرق المتنافسة و قتاً أطول من باقي وضعيات اللعب في لعبةWWE SvR و لكن تتميز هذه الوضعية بالإثارة الكبيرة و الندية العالية بين الخصوم. حيث كل ما زاد و قت النزال كلما ازدادت شراهتك في الضرب و الهجوم مع استبسالك في الصمود و الدفاع عن صديقك.


 

خصائص تحميل لعبة المصارعة بالدراعات

 

الشخصيات :

تحتوي لعبة WWE SvR على العديد من الشخصيات التي نراها في العالم الحقيقي من خلال جهاز التلفزيون. مثل شخصيات الأندرتايكر و جون سينا و تربيل اتش. كما تحتوي السلسة على العديد من النجوم المعتزلين عن المصارعة مثل النجم ذا روك .

 

الرسوميات : 

تتميز العاب WWE SvR بأنها ذات رسوميات عالية الدقة بجميع اصداراتها ، حيث يعود الفضل في هذا لشركة يوكس المبدعة في التصاميم و التي دائماً ما كانت تطرح في الأسواق إصدارات جديدة من اللعبة بتصاميم دقيقة للشخصيات و بجودة تسبق الألعاب في زمنها بسنين و هذا ما ستراه جلياً في الصور التي سنعرضها عن اللعبة في ما يتبقى من المقال.

 

امكانية اللعب بالدراعات:

تتميز لعبة WWE SvR بأنها تتيح للاعبين تجربة لعب العاب القتال ضمن الحلبات على الكومبيوتر و هي التي كانت سابقاً من تخصص أجهزة البلايستيشن، و مع هذا قد تم اصدار عدة نسخ من اللعبة لتعمل على اجهزة البلاي ستايشن و الإكس بوكس. و لكن حتى اللحظة لا تتوفر نسخ مجانية للعبة المصارعة WWE SvR على البلايستيشن، أما على الحاسوب فيوجد نسخ مجانية من اللعبة و يمكنكم تحميلها من خلال الروابط في نهاية المقال.


مميزات تحميل مصارعة بالدراعات للكمبيوتر WWE SvR :

  • تعد WWE SvR لعبة المصارعة بالدراعات هي لعبة مجانية تماماً و لن تحتاج لدفع أي مبالغ مالية إضافية داخل اللعبة لشراء أي شيء.
  • يمكن تشغيل لعبة المصارعة بالدراعات على مختلف الحواسيب مهما كانت مواصفاتها، حيث يمكن تحميل لعبة WWE SvR المناسبة لجهازك من الروابط الموجودة في أسفل المقال دون القلق حول المواصفات التشغيلية المناسبة للعبة. فحتماً و احدة من هذه النسخ سيعمل بشكل مناسب مع مواصفات جهازك الكومبيوتر
  • تتيح لك لعبة المصارعة بالدراعات على الكومبيوتر نقل تجربة العاب قتال الحلبات من عالم البلايستيشن إلى الكومبيوتر باستعمال الدراعات بدون أي تكاليف إضافية مثل شراء جهاز بلاي ستايشن لهذا الغرض فقط. و كل ما يلزمك هو حاسوبك الشخصي الموجود أساساً مع دراعات.
  • تتميز الأصوات في سلسلة WWE SvR بأنها ذات جودة عالية و تضيف لمسة جمالية ممتعة و حماسية على اللعبة و خصوصاً في ما يتعلق بالمعلق الصوتي و ردات فعل الجمهور في الحلبة.
  • تحتوي لعبة WWE  على جميع الشخصيات المشهورة في عالم المصارعة و التي نحبها جميعنا مثل ذا روك و بابتيستا و اندر تايكر و بالطبع جون سين مع أكثر من 60 نجم مصارعة في كل نسخة من اللعبة.
  • تتميز سلسلة WWE SvR بجرعة حماس عالية لا مثيل لها في باقي العاب الأكشن و القتال.

صور من داخل تحميل المصارعة الحرة بالدراعات للكمبيوتر

تحميل لعبة مصارعة زوجي للكمبيوتر

تحميل لعبة مصارعة ثنائية بالدراعات للكمبيوتر

تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر



فيديو شرح تشغيل الدراعات في لعبة WWEالممتعة


تحميل لعبة مصارعة زوجي بالدراعات للكمبيوتر برابط مباشر

يمكنك اختيار الرابط المناسب و تحميل اللعبة المتوافقة مع قدرات جهازكم حسب سنة الإصدار من خلال النقر على أي رابط من الأسفل . و جميع هذه الروابط هي عبارة عن روبط لتحميل WWE SvR بشكل مباشر و بحجم مضغوط و خالية من الفيروسات أو البرامج الخبيثة.

تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر بالدراعات - نسخة 10


تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر بالدراعات - نسخة 11


تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر بالدراعات - نسخة 12


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -