تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للكمبيوتر من ميديا فاير، اسمح لمشاعرك بالانسجام في عالم ناروتو شينبودن السحري مع لعبة ناروتو ستورم 4 الجديدة ، حيث ستخوض في اللعبة أمتع المغامرات مع عشرات الأبطال محاربي النينجا الفائقين والتي تعلقنا بهم من خلال متابعة سلسلة ناروتو على قناة سيسبتون في البداية .حيث ناروتو في الإساس هي اسم إعلامي يرمز لشخصية ناروتو وهي الشخصية البطلة ضمن سلسلة ناروتو في سلسلة الكرتون اليابانية ( الإنيمي ) والتي تدعى بناروتو أيضاً بالإضافة إلى سلسلة قصص مصورة ( مانغا) تحمل نفس الاسم أيضا . فهل أنت من عشاق هذه السلسلة وهذا العالم الخيالي ؟.

تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للكمبيوتر من ميديا فاير 

سنقوم في هذا المقال بمراجعة شاملة وشرح للعبة ناروتو ستورم 4 للكومبيوتر مع مراجعة أهم ميزاتها وخصائصها . وسنترك لكم رابط التحميل المجاني من ميديا فير برابط مباشر وبحجم مضغوط في حال أحببتم اللعبة وأودتم تجريبها ، وهو ما ننصح به بالطبع.

ما هي لعبة ناروتو ستورم 4 للكومبيوتر Naruto Shippuden

إن لعبة ناروتو ستورم 4 Naruto Shippuden هي لعبة قتال وأكشن عنيفة  وفريدة من نوعها  من حيث الآلية التي يمكن من خلالها تبديل المقاتلين والخيارات المتاحة لمجموعة كبيرة من الشخصيات تصل لأكثر من 100 شخصية، وضع القصة في اللعبة هو العامل الأكثر جاذبية بالنسبة لعشاق سلسلة الإنيمي ومتابعي المانغا. وإن التفاني في التفاصيل فيما يتعلق بالقصة والشخصيات والمرئيات هو عنصر يرفع له القبعة بالطبع في اللعبة. ولا داعي لتكون من متابعين ناروتو شينبودن لتستمع باللعبة ، فتلقائيا بعد لعب  ناروتو ستورم 4  ستهوى أن تغوص في تفاصيل القصة أكتر وستفتن لمعرفة المزيد عن الشخصيات وقصتها.

نبذة عن لعبة ناروتو ستورم 4 للكومبيوتر Naruto Shippuden 

قد يكون اللعب في وضع القصة ضمن ناروتو ستورم 4 للكومبيوتر Naruto Shippuden  هو عامل جذب لشخص لم ينجذب بعد للإنيمي بشكل عام ولناروتو شينبودن بشكل خاص. حيث المعارك في اللعبة مثيرة للإعجاب. مع مجموعة كبيرة من الشخصيات التي لكل واحد منها طرق قتال فريدة وحركات خاصة يمكن دمجها مع بعضها لتشكيل أساليب قتالية لا تصد ولا ترد.

المشاهد السينمائية في اللعبة غنية بالأحداث والدراما كما تعودنا في سلسلة الإنيمي ناروتو شينبودن الأصلية . وهناك العديد من الأسرار والقصص التي تكمل الإنيمي في هذه اللعبة .

يمكن لعشاق سلسلة ناروتو شينبودن قضاء ساعات طويلة في اللعب بلعبة ناروتو ستورم 4  والغوص بتفاصيله. وهذا الإصدار Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4 هو الأخير من السلسلة  وأصبح فضاء اللعبة الافتراضي عبر منتديات الإنترنيت مليء باللاعبين المحترفين المهرة في حال أردت البحث عن خصم فذ للتنافس معه.

وبالنسبة للوافدين الجدد إلى عالم ناروتو السحري المكون من المانغا والإنيمي وألعاب الفيديو. يمكن أن تكون التجربة لأول مرة مربكة لعض الشيء . ولكن لا تقلق . ففي حال تمسكك قليلاً باللعبة ستصبح واحداً من معجبي ناروتو دون شك.

أسلوب اللعب في Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm  ناروتو ستورم 4

Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4 هي لعبة أكشن وقتال تجري في مضمار ضيق ، يستطيع اللاعبون فيه من استخدام مختلف أنواع الهجمات وحركات النينجا والقتال الخاصة بكل شخصية للقضاء على خصومهم في اللعبة

تتميز لعبة ناروتو ستورم 4 للكومبيوتر بأنها تحتوي على آليات لتبدل الشخصيات فريدة من نوعها في عالم العاب القتال. حيث يمكن تبديل الشخصيات داخل وخارج المعركة أثناء وضعية الطيران. مما يتيح لك وضع العديد من الخطط للقضاء على الخصم . قد يكون هذا التبديل صعب الفهم  على من لم يلعب ناروتو ستورم  من قبل. بالطبع فهي لعبة قتال فريدة من نوعها ولا تشبه أي لعبة قتال أخرى. ولكن ندعك أن تثق برأينا بأنها فعلاً مميزة وتستحق التجربة.

إن أسلوب القتال في Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4 هو سريع للغاية . ويتعين على اللاعبين أولاً أن يقوموا بإتقان الحركة والتمركز بشكل سلس وأمن وسريع قبل اكتشاف قدراتهم والحركات الخاصة بكل شخصية واستخدامها لكسر دروع الخصم.

يمكن القتال بمختلف الطرق. يمكن لك أن تقدم هجوماً عادياً بالضرب مثل باقي العاب القتال أو استعمال الحركات السحرية من عالم ناروتو شينبودن مثل كرة اللهيب. أو استعمال حركات النينجا . ولكل طريقة من هذه الطرق في الضرب ميزاتها وايجابياتها والوقت المناسب لاستعمالها.

وفي النهاية نقول إنه من السهل أن تقوم بإتقان نظام القتال في لعبة ناروتو ستورم 4. لكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت للفهم الجيد لكيفية توجيه ضربات بعيدة المدى للخصوم والابتعاد عن هجماتهم ، ومتى من الأفضل تقريب المساحة بين الشخصيات لتجربة مجموعات أكبر من الحركات القتالية.

إيجابيات وسلبيات لعبة  Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4 ناروتو ستورم

  1. تتميز لعبة ناروتو ستورم 4 بأنها تحتوي طور قصة مفعم بالدراما والقصص الجميلة من عالم ناروتو الساحر.
  2. يمكن لك من خلال لعبة ناروتو ستورم  وجميع العاب ناروتو الأخرى تجربة نظام القتال الأكثر تميزاً في عالم العاب ساحات القتال الأخرى.
  3. ستنال لعبة ناروتو ستورم 4 إعجابك بالطبع من حيث البصريات والتصاميم المبهرة في اللعبة.
  4. يمكن لك من خلال لعبة ناروتو ستورم 4 أن تتمتع باللعب بين أكثر من 100 شخصية من عالم ناروتو ولك شخصية مهارات وحركات خاصة.
  5. ستتيح لك لعبة ناروتو ستورم 4 أن تبحر أكثر في قصة اللعبة مع طور القصة الذي تم التركيز فيه بشكل كبير من المطورين . ولهذا الأمر يمكن لك البحث واكتشاف العديد من الأسرار حول شخصيات ناروتو من خلال هذه الإصدار من اللعبة.
  6. تتميز لعبة ناروتو ستورم 4 كباقي الألعاب على موقعنا أنها مجانية للتحميل ، حيث سنترك لكم رابطاً للتحميل في أسفل المقال . ولا تحتاجون لدفع أي مبالغ مالية إضافية بداخل اللعبة.
  7. تعد لعبة ناروتو ستورم من الألعاب المناسبة للمراهقين وما فوق . بعض المواقع تصنفها بأنها مناسبة للأعمار من 10 سنوات وما فوق ، ولكن بالنسبة لعالمنا العربي نظن أنه علينا أن نرفع العمر قليلاً . سنشرح هذا بالتفصيل من خلال الفقرة التالية.

ما على الآباء معرفته حول لعبة ناروتو ستورم 4 للكومبيوتر Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm

إن لعبة  Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4 هي لعبة أكشن وقتل تعتمد على سلسلة الإنيمي والمانغا الشهيرة باسم ناروتو شينبودن، وكانت تعرض حلقات هذا الإنيمي على قناة سيسبتون بالصيغة المدبلجة للعربية ، يمكن الاختيار في هذه اللعبة بين أكثر من 100 شخصية من جميع مواسم المسلسل،  والتمتع بالقتال بالأسلحة السحرية ومهارات النينجا بين هذه الشخصيات، حيث يمكن استعمال مختلف أنواع الفنون البيضاء للدفاع عن النفس مع القدرات الخارقة للطبيعة كلها الموجودة بالأنمي مثل كرة اللهب، هناك في اللعبة استخدام كبير للدماء والمشاهد العنيفة. وتظهر بعض الشخصيات في اللعبة في أوضاع موحية مرتدية ملابساً كاشفة. يمكن أن يصل عدد اللاعبين على الإنترنيت إلى ثمانية لاعبين ، مع وجود دردشة جماعية بينهم  ولا يمكن حصر هؤلاء اللاعبين في  فئة عمرية واحدة. لذا قد لا تكون اللعبة هي الأنسب لتحميلها لطفلك. وفي تفاصيل أكبر، تحمل لعبة ناروتو ستورم 4  رسائل إيجابية وهي أن ناروتو في اللعبة يعمل على محاربة قوة الشر ، ولكن هذا يتم ضمن إطار قتالي عنيف. وتحتوي الحوارات بين الشخصيات بعض الشتائم والتي قد لا تكون مناسبة للأطفال. ولا يوجد في اللعبة أي عناصر تتعلق بالتدخين أو المخدرات أو المشاريب الكحولية. وبشكل عام يمكن تصنيف اللعبة على أنها مناسبة للمراهقين فوق عمر ال 14 سنة.

صور من داخل  لعبة  Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4 ناروتو ستورم

 

تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

فيديو مراجعة لعبة Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4 ناروتو ستورم



تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للكومبيوتر من ميديا فاير

بطاقة لعبة ناروتو ستورم 4 للكومبيوتر Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm

  • النمط : ألعاب اكشن، ألعاب قتال، مغامرة .
  • الإصدار: 2016
  • الناشر: BANDAI NAMCO Entertainment وCyberConnect2 Co. Ltd
  • الحجم: 32 GB
  • العمر المناسب : 14+
  • طريقة اللعب : فردي أو لاعبين متعددين

تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للكومبيوتر  Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm

 يمكنك تحميل المزيد من العاب الكرة في موقعنا...





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -