تحميل لعبة Human: Fall Flat، اختبر مهاراتك في الصبر والقدرة على مواجهة الصعاب من خلال المغامرات الممتعة واللطيفة في إطار كوميدي مضحك ولطيف ضمن عالم Human: Fall Flat  العائم في بحر من الأحلام، البشر سيسقطون  على وجههم، هذا ما يعنيه اسم اللعبة . وهذا ما تقوم عليه هذه اللعبة حقاً. فما هي تفاصيل هذه اللعبة ؟

 

تحميل لعبة Human: Fall Flat

سنقوم في الفقرات التالية بعرض مراجعة شاملة للعبة Human: Fall Flat للكومبيوتر والأندرويد وتقييمها مع شرح تفاصيل لعبها وخصائصها ، كما سنترك لكم في أسفل المقال رابطاً مباشراً مجانياً للعبة في حال أردتم تحميلها.

نبذة عن لعبة Human: Fall Flat  لجميع الأعمار

إن  Human: Fall Flat  هي لعبة استكشافية بطابع مليء بالألغاز ضمن إطار مرح وكوميدي، إن هذه اللعبة مخصصة لجميع الأعمار وتستهدف الأطفال بشكل خاص. وهي لعبة من نمط النهاية المفتوحة تعتمد على الفيزياء والحركة وتختلف النهاية في كل مرة حسب تصرفات وسلوك اللاعب باللعبة. تقع اللعبة في بحر من الأحلام العائمة والتي عليك أن تهرب من هذه الأحلام السريالية الخيالية من خلال حل الألغاز المختلفة في اللعبة والانتقال للمراحل الجديدة.

تفاصيل  لعبة  Human: Fall Flat  بالنسبة للأطفال.

لعبة  Human: Fall Flat  هي لعبة يتم تحميلها على الكومبيوتر تستعمل بشكل أساسي كلعبة حل الغاز، ويكتشف اللاعبون فيها مناظر خيالية من الأحلام العائمة في فضاء اللعبة، وعليهم التقدم من خلال أبواب للسقوط في المنطقة التالية وتكرار هذه العملية عدة مرات حتى النهاية، الغاية من هذه اللعبة اختبار قدرات اللاعب على حل المشاكل المختلفة ومواجهتها والتعرف على الأنماط المختلفة وتعزيز مهارات استخدام الأدوات للطفل واختبار ردات فعله في المواقف الحرجة. لا توجد باللعبة قصة فعلية للتحدث عنها سوى ما ذكرناه أنها عبارة عن رحلة في فضاء الأحلام العائمة، ولكن مع ذلك ما يزال هناك العديد من الشخصيات في اللعبة وطابعاً فكاهياً مرحاً يحلي أجواء اللعبة.

كيفية لعب  Human: Fall Flat

في الحقيقة كما ذكرنا لا توجد قصة على الإطلاق في لعبة  human: Fall Flat  كل شيء تود معرفته حول اللعبة هو موجود بالعنوان لها. وهي تعني البشر يسقطون على وجوههم. ولا يجيدون سوى السقوط. وأن البشر يتبعون القواعد التي لا يفهمونها ، وأنهم يقومون بتكرار العمليات كلها في الحياة بطاعة عمياء دون أي فهم لها. ويعاودون السقوط.

في اللعبة ستمر عبر العديد من الأبواب لأنه لا يوجد شيء آخر يمكن فعله. وسوف تسقط بعدها لأن هذه الطريقة الوحيدة التي يمكن لك من خلالها التقدم والاستمرار باللعبة. كل ما تريد اللعبة أن تقول لك أنك إنسان وسوف تسقط . هذا كل شيء.

ومع هذا تتميز لعبة  Human:Fall Flat  بجو من الطرافة يجعلها جديرة بالتحميل وقضاء الوقت الممتع فيها.

التحديات في لعبة Human:Fall Flat

لحسن اللحظ اللعبة صبورة في رفع مستواك لتصبح أكثر كفاءة في تحمل التحديات الأصعب. ستتعلم كيف تتسلق في الشخصية وكيف تسحب الأشياء وكيف ترتجل الحركات الطريفة والغريبة عندما تسوء الأمور ويصعب الموقف بسبب عدم وجود عمود فقرة لشخصية اللعبة الجيلاتينية الطرية.

المرح في لعبة  Human:Fall Flat ، هل هي لعبة جيدة؟

سوف تجعلك لعبة  human: Fall Flat  تضحك بالتأكيد ، حتى مع قواعدها الفيزيائية المتذبذبة المحبطة في بعض الأحيان ستشعر بالمرح. وهذه الفترة من مسيرة العاب الفيديو نرى أنه أصبح من المرحب بالألعاب البسيطة ذات الألوان الزاهية والمرحة. ستلعب في اللعبة بصفة كتلة صغيرة من الجيلاتين عل شكل إنسان بشري يتموج في حركته ويتأرجح بعد أصغر عائق أو أقصر خطوة . فهو مكلف من المطورين لوضع نفسه في مواقف سخيفة وحرجة لتسليتك مثل احتضان كرة كبيرة والتدحرج معها للمسير قدما في اللعبة.

عناصر لعبة human: Fall Flat للأطفال من وجهة نظر أبوية:

تحتوي هذه الفقرة بعض المعلومات بشكل سريع حول لعبة Human:Fall Flat لتقييمها بشكل أسرع وذلك من خلال النقاط التالية:

الرسالة الإيجابية في اللعبة :  3 من 5
لا يوجد رسائل أو قصة في لعبة human: Fall Flat ولكن بشكل عام  يمكن القول أن اللعبة تحفز الطفل على المثابرة رغم كل الصعاب وهذا هو المحور الأساسي للعبة. لن يتعلم الطفل كثيراً ولكنه سيقضي وقتاً مرحاً بالتأكيد مع لعبة human: Fall Flat.

القدوة الحسنة : 3 من 5
إن الكتلة الهلامية الطرية في اللعبة ليست ذكر ولا أنثى. هي فقط شخصية مجهولة سيتعلم الطفل منها  أن يقوم دائما بالتطلع قدماً رغم التحديات الشاقة والخطيرة ولا يتراجع أبدا.

سهولة اللعب: 4 من 5
اللعبة سهلة جداً للتعلم واللعب. العامل الأساسي للفوز في اللعبة هو الفيزياء والحركة .حاول مزج الحركة مع الصبر لتشكل الخلطة السرية للفوز في هذه اللعبة الطريفة

المشاهد الملائمة: 5 من 5
لا تحتوي اللعبة على مشاهد عنيفة حقاً ومع أنها لعبة قائمة على السقوط وحسب. فالرسوميات في اللعبة بسيطة للغاية ، يمكن لك فقط السقوط  والسقوط مرة أخرى بشكل طريف للغاية ضمن إطار رسوميات كرتوني لطيف لن يشعرك بأن الشخصية تتأذى حقاً خصوصاً مع قوامها الهلامي.

مميزات لعبة Human:Fall Flat

  1. لعبة Human:Fall Flat ليست مجانية ، ولكن كعادتنا في موقع غيمز إيجي سنأمن لك رابط تحميل للعبة بشكل مجاني في أسفل المقال ، ولن تحتاج لدفع أي مبالغ مالية إضافية داخل  اللعبة .
  2. تعد اللعبة أمنة للعب بالنسبة للأطفال ويمكن للجميع لعبها فهي مناسبة أيضاً لكل الأعمار.
  3. لعبة Human:Fall Flat هي بسيطة وسهلة التعلم
  4. تتميز لعبة Human:Fall Flatبطابع كرتوني مع رسوميات بسيطة.
  5. لا تحتاج Human:Fall Flat إلى موارد كبيرة من جهاز الكومبيوتر الخاص بكم وهي تعمل على الحواسيب المتوسطة بسبب بساطتها.
  6. تتميز لعبة Human:Fall Flat بطرافتها حيث ستقضي وقت ممتع معها حتماً في إطار كوميدي لطيف.

صور من داخل لعبة Human:Fall Flat

تحميل لعبة Human: Fall Flat

تحميل لعبة Human: Fall Flat

تحميل لعبة Human: Fall Flat

تحميل لعبة Human: Fall Flat

فيديو لعب من داخل لعبة Human:Fall Flat

تحميل لعبة Human:Fall Flat

بطاقة اللعبة:

  1. اسم اللعبة: Human:Fall Flat
  2. المنصات التي تعمل عليها اللعبة: Mac وNintendo Switch وPlayStation 4 وWindows  بالإضافة إلى  Xbox One
  3. النمط: أكشن ومغامرة
  4. التصنيف العمري: الأطفال فوق الست سنوات 6+ وجميع الأعمار.
  5. آخر تحديث للعبة : أبريل 2020
  6. حجم اللعبة: 450 ميغا بايت
  7. تقييم اللعبة : 3.5 من 5 من غوغل بلاي \ 7 من 10 من ميتا سكور

تحميل لعبة Human:Fall Flat للكومبيوتر

تحميل لعبة Human:Fall Flat للأندرويد

يمكنك تحميل المزيد من العاب الكرة في موقعنا...
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -