تحميل لعبة Sea of Thieves للكمبيوتر

تحميل لعبة Sea of Thieves للكومبيوتر، هل تهوى العاب المغامرة والعالم المفتوح والأكشن؟ أو هل راودك يوماً حلماً بأن تصبح قبطان سفينة تجوب البحار بين الجزر البكر التي لم تطأها قدم إنسان ٍ قط ؟ أوهل تمنيت أن تكون قرصاناً لا يهز له شأن ويرعب الموج بمحيطه العظيم؟ كل هذا توفر لك لعبة Sea of Thieves  الرائعة ، فهي لعبة محاكاة أونلاين لقيادة السفن، تحوي العديد من المهمات المتعددة والتي يمكن لك التبديل فيما بينها حتى لا تشعر بالملل، 

تحميل لعبة Sea of Thieves للكومبيوتر

وكأي قبطان أو قرصان لا يمكنك تحريك السفينة دون فريق مؤهل، ولهذا الأمر تعتبر لعبة Sea of Thieves من أكثر الألعاب التعاونية متعة وإثارة. قم بسبر أسرار المحيط، ارفع علمك فوق الجزر ودافع عن سفينتك  وحياة طاقمك من الأعداء حتى آخر نفس في صدرك. وتابع معنا الفقرات التالية لتعلم المزيد حول لعبة Sea of Thieves  لمحاكاة حياة القراصنة في عالم من الخيال المطلق والمفتوح، وتعرف أكثر معنا على خصائص ومميزات هذه اللعبة مع شرج كيفية لعبها وفتحها والمتطلبات التشغيلية لعملها.

ما هي لعبة Sea of Thieves ؟

لعبة Sea of Thieves  هي أحدى العاب  العالم المفتوح الأون لاين الممتعة من إنتاج شركة مايكروسوفت، ومن تطوير شركة "رير"  تم إصدارها بداية ً عام 2018 على اكس بوكس وأصبحت متاحة على العديد من المنصات الأخرى ، واللعبة هي تقوم حول عدد من القراصنة الذين يجولون في البحر لإنجاز بعض المهام المعينة مثل البحث عن كنز أو للصراع مع الأعداء حول مناطق النفوذ في البحر ويتم اللعب في Sea of Thieves  عبر الإبحار بسفينة تختلف بالحجم تبعاً لعدد القراصنة على متنها، ويتولى فيها كل قرصان مهمة ما أثناء الإبحار مثل التحكم بالمرساة أو توجيه السفينة أو مراقبة البحر والدفاع عن السفينة من الأعداء، اللعبة موجودة عبر جهاز الإكس بوكس ، ويمكن لعبها على الكومبيوتر أيضاً من خلال تحميلها أو من خلال خاصية "اللعب في كل مكان" كما سنشرح لاحقاً.

المزيد حول لعبة Sea of Thieves

تقدم لكم لعبة Sea of Thieves  تجربة عيش حياة القرصان الحقيقية، من القتال والنهب إلى الاستكشاف والإبحار، كل ما تحتاج لتجربته لعيش حياة القرصان ستجده بداخل هذه اللعبة ،ولا يوجد دور محدد لك، يمكنك اللعب كيفما تشاء، يمكنك اللعب كقبطان أو مدافع عن السفينة أو خبير بحار  ، لك مطلق الحرية في اختيار دورك. وفي جميع الرحلات  ستجد العديد من القراصنة الأخرين معك ، سواء في سفينتك أو في السفن الأخرى. يمكنك صنع صداقات معهم والتحالف مع الطاقم الآخر أو تشكيل عداوات وهنا يمكنك اختيار الطريقة المناسبة لك باللعب.

خصائص لعبة Sea of Thieves

بحر كبير وشاسع في عالم ٍ مفتوح.

قم باستكشاف عالم مفتوح وكبير مليء بالجزر والسفن الغارقة في أعماق المحيط مع العديد من المفقودات الغامضة في بطن البحر !، قم بتنفيذ المهام المطلوبة منك جميعها  والبحث عن الكنز المفقود أو قم  بالبحث عن الكائنات الأسطورية المخيفة وقتلها أو انهب البضائع من السفن التجارية الأخرى، يمكنك أيضاً أن تذهب للصيد وتقم بصيد الأسماك مع العديد من الألعاب المصغرة الأخرى التي يمكنك القيام بها من خلال هذه اللعبة

قصة اللعبة أكثر من ممتعة

يمكنك من خلال طور القصة في لعبة Sea of Thieves  أن تجد أكثر من 10 قصص لتؤدي دور البطل فيها من خلال روايتين ملحميتين في اللعبة. توفر لك Sea of Thieves  من خلال طور القصة في اللعبة عيش حياة القراصنة في عالم من الخيال لا حدود له.

أصبح أسطورة اللعبة.

مع كل مرة تقوم بها بجمع الغنائم أو الدفاع عن سفينتك ستجد أن سمعتك وترتيبك قد ازدادا في اللعبة ، ولربما العديد من اللاعبين سيبدؤون بالحديث عنك ! ويودون مقابلتك أو مقابلتك أو حتى نيل فرصة لقاء هذا القرصان العظيم ، فهل لديك القدرة لتصبح كذلك؟

اللعبة تنمو وتنطور بشكل مستمر

منذ صدور اللعبة في عام 2018 طرأ عليها 5 تحديثات كبيرة ، مع العديد من التحديثات الشهرية للعبة، مثل لعبة بابجي وفري فاير، اللعبة تنمو باستمرار ، لذا احرص على الحصول على أخر التحديثات بشكل دائم للوصول لكافة الخصائص الجديدة في اللعبة.

مميزات وعيوب  لعبة Sea of Thieves

  1. لعبة  Sea of Thieves  أكثر من رائعة بحق ، وتحتوي العديد من التفاصيل الخاصة والفريدة بها أغلبها جيد وبعضها سلبي، وسنتناول هذه النقاط من خلال التالي:
  2. تعد لعبة  Sea of Thieves  هي عالم مفتوح خاص بالبحر وعشاقه ، وهي لعبة فريدة تتميز عن جميع الألعاب التي تنافسها في نفس المجال.
  3. في الحقيقة لعبة  Sea of Thieves  هي أفضل لعبة قامت بمحاكاة حياة القراصنة وقيادة السفن حتى الآن ، حيث سترى في اللعبة الواقعية الكبيرة في قيادة السفينة أثناء قيامك بالأبحار مع ضرب الأمواج لك والعواصف المرعبة ، وآلية التحكم بالأشرعة وغيرها.
  4. لعبة  Sea of Thieves  ممتعة كثيراً بسبب التعاون الكبير فيها ، حيث ستحتاج إلى طاقم حقيقي لتمشي السفينة ولك فرد من هذا الطاقم دوره ، هناك من هو مسؤول عن الملاحة ومن هو مسؤول عن قيادة السفينة وغيره من هو مسؤول عن إصلاح السفينة وآخر مهمته الأساسية في الدفاع عن السفينة والمراقبة لذا هي لعبة تعاونية بشكل كبير.
  5. اللعبة مجانية من خلال زر التحميل في الأسفل ، ويمكن لكم شراءها أيضاً.
  6. من عيوب اللعبة أنها غير واضحة التعليمات، أو لا يوجد تعليمات فعليك أن بنفسك أن تقوم باستكشاف طريقة اللعب أو البحث على اليوتيوب مثلاً، لا تقلق سنوفر لك شرحاً مفصلاً بالفيديو لكيفية لعب لعبة  Sea of Thieves .

صور من داخل لعبة  Sea of Thieves على الكومبيوتر

تحميل لعبة Sea of Thieves للكومبيوتر

تحميل لعبة Sea of Thieves للكومبيوتر

تحميل لعبة Sea of Thieves للكومبيوتر

تحميل لعبة Sea of Thieves للكومبيوتر

تحميل لعبة Sea of Thieves للكومبيوتر

فيديو شرح كيفية لعب لعبة Sea of Thieves على الكومبيوتر باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح.



طريقة فتح لعبة Sea of Thieves على الكومبيوتر

بعد قيامك بتحميل اللعبة قم باتباع الخطوات التالية

  • قم بفتح ستيم
  • قم بفتح اللعبة من خلال ملف اسمه SoTGame.exe  وستراه موجوداً في المسار التالي: “\ Athena \ Binaries \ Win64”.
  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الـ Xbox الموجود على الويندوز.

واللعبة أصبحت الآن تعمل بكفاءة.

متطلبات النظام التشغيلية للعبة Sea of Thieves

  • نوى المعالج : 64-bit بالحد الأدنى
  • النظام المناسب : Windows 10
  • المعالج : Intel Q9450 @ 2.6GHz أو ما يعادله  AMD Phenom II X6 @ 3.3 GHz بالحدود الدنيا
  • الرامات : 4 GB RAM
  • كرت البصريات : Nvidia GeForce GTX 650  أو ما يعادله من AMD Radeon 7750 بالحد الأدنى
  • نسخة داركت إكس : Version 11
  • المساحة : تحتاج اللعبة إلى 50 غيغا بايت لتنصيب ملفاتها

تحميل لعبة Sea of Thieves للكومبيوتر المواصفات التشغيلية
 Sea of Thieves المواصفات التشغيلية للعبة 

تحميل لعبة Sea of Thieves للكومبيوتر

هل تجد نفسك كفؤا في أن تكون ضمن طاقم من القراصنة لقيادة سفينتك لبر الأمان وإنجاز المهام المختلفة مثل النهب وحل الألغاز والصيد ؟ لو كنت ترى ذلك فلا تترد في تحميل لعبة Sea of Thieves  الممتعة من خلال الرابط الموجود في الأسفل.

ملخص معلومات اللعبة

  • اسم اللعبة Sea of Thieves
  • الشركة :  Microsoft Studios
  • تاريخ الإصدار: 2018/03/20
  • النوع:   أونلاين، عالم مفتوح، مغامرات
  • التصنيف العمري:    مناسبة للأعمار فوق ال 12 سنة
  • الأجهزة التشغيلية: Xbox One X , Xbox One, أجهزة الكومبيوتر

 تحميل لعبة Sea of Thieves


يمكنك تحميل المزيد من العاب الكرة في موقعنا...





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -