تحميل لعبة splinter cell blacklist من ميديا فاير

 تحميل لعبة splinter cell blacklist من ميديا فاير، تمتع بلعب اللعبة ذات القصة الأكثر متعة في عالم العاب الفيديو من حيث الأحداث والترتيب الملفت لمقاطع الأكشن فيها والتي ستأسر تفكيرك بالتأكيد، فعلى عكس الإصدار السابق من لعبة splinter cell  الذي تفانى عرض عناصر الأكشن والإثارة ، اهتم المطورون في الشركة في الجانب الروائي والقصة في  الإصدار الحديث من splinter cell  والذي أتى باسم  blacklist  فما هي تفاصيل هذا الإصدار؟ تابعوا معنا في هذا المقال لمعرفة المزيد حول لعبة splinter cell blacklist المثيرة ، وسنشرح لكم قصتها ومميزاتها وصور عنها وكيفية لعبها وكل ما تريدون معرفته عنها ، بالإضافة إلى رابط التحميل من ميديا فاير في أسفل المقال.

تحميل لعبة splinter cell blacklist من ميديا فاير

نبذة عن لعبة splinter cell blacklist للكومبيوتر

تعد لعبة splinter cell blacklist من أفضل وأقوى الألعاب الأكشن والمغامرة المتاحة للعب على جهاز الكومبيوتر. هي الجزء السابع من سلسلة splinter cell  وتأتي تكميلية للجزء الذي كان بعنوان Splinter Cell: Conviction ، واللعبة من تطوير شركة يوبي سوفت المتخصصة في العاب المغامرة. ، وتم إصدار اللعبة لأول مرة عام 2013 بداية لأجهزة الكومبيوتر ولكن أصبح بإمكاننا الآن الاستمتاع باللعبة من خلال عدد  كبير من المنصات مثل الإكس بوكس والبلاي ستايشن وغيره.

المزيد عن لعبة splinter cell blacklist

لعبة splinter cell blacklist هي لعبة جاسوسية قائمة على التسلسل وعمليات الاغتيال في جو مليء الأكشن والخطورة، حيث تكون كل مرحلة في اللعبة هي عبارة لغز ما ينتظر منك أن تقوم بحله. مع العديد من الأدوات  الخيالية الخاصة بالجواسيس  مثل أفلام جيمس بوند الرائعة ، حيث يمكن لك أن تقوم باستخدام أدوات مثل الكاميرا الثعبانية التي تنزلق من تحت الأبواب لترى ما بداخل الغرف ، أو يمكن لك أن تستخدم جهاز الرؤية من خلال الجدران عبر أشعة السونار لرسم خريطة المكان ، وبعدها تختار الطريق المناسب وتستخدم الأسلحة التي تريد من أجل التخلص من الحراس في المبنى. كل هذا ضمن قصة شيقة وممتعة محبوكة بعناية وبتفاصيل ستجعلك تتعلق بالشخصية واللعبة إلى حد كبير.

قصة لعبة splinter cell blacklist

لفهم قصة اللعبة عليك  أن تعلم أن للولايات المتحدة الأمريكية وجودا عسكرياً في حوالي ثلثي دول العالم تقريباً ، ومع تزايد موجات الكراهية ضد الولايات المتحدة والغرب، ظهرت مجموعة إرهابية تدعى باسم المهندسون. وأصدرت هذه المجموعة بياناً أسموه القائمة السوداء ومن هنا أتى اسم هذا الإصدار من لعبة splinter cell ، وهذه القائمة السوداء هي عبارة عن قائمة دموية تحتوي العديد من التهديدات المتصاعدة ضد الولايات المتحدة ، وهنا يبدأ دورك في اللعبة .

تفاصيل حول لعبة splinter cell blacklist

جميعنا أحب أجزاء لعبة splinter cell  السابقة بالتأكيد ، ولهذا الأمر حصلت السلسلة على شعبية وجماهيرية كبيرين ، ولكن ما هو الأمر الذي يجعل هذا الإصدار splinter cell blacklist فريداً؟ سنحاول شرح خصائص هذه اللعبة من خلال النقاط التالية .

سام أصبح فوق القانون

عاد بطل القصة الأساسي " سام " إلى هذا الجزء لكن بشكل فتاك أكبر من أي وقت مضى ، لأنه أصبح الأن ما يدعى بالجاسوس الفائق ، أي انه أصبح العميل السري الوحيد في العالم الذي يمتلك الصلاحيات لفعل أي شيء فوق القانون من أجل حماية مصلحة أمته، وعليه يمكن لسام أن يستخدم أساليب عنيفة لاستجواب الأسرى من أجل نزع المعلومات المهمة منهم والتي شأنها أن تمنع أو تصد الهجمات الإرهابية الموجودة في القائمة السوداء التي تحدثنا عنها منذ قليل. يلاحق سام أفراد المجموعة الإرهابية " المهندسون" في جميع أقاصي العالم ويطير من مكان لمكان وهو يسابق الزمن من أجل معرفة من يقف وراء هذه القائمة السوداء.

قاتل محترف متعطش للدماء.

أصبح سام بالفعل عنيفا للغاية ، وماهراً جداً ، حيث يمكن له أن يطلق النار بدقة مميتة خيالية، ويمكن له تمييز أعداءه والقضاء عليهم بسهولة وانسيابية ، كما تطورت مهارات سام بشكل كبير فأصبح قادراً على تسلق الجدران مهما كان ارتفاعها والقفز فوق الحواجز والعوائق العالية للوصول إلى هدفه.

نماذج خيالية من الأسلحة الجاسوسية.

يمكن لسام الآن من خلال splinter cell blacklist أن يستخدم أدوات أكثر تطوراً من الأدوات الجاسوسية التي كان يستخدمها في السابق. ومن هذه الأدوات الكاميرا الثعبانية لرؤية ما بداخل الغرف دون فتح أبوابها وجهاز السونار الذي تحدثنا عنه  وهو لرسم خريطة البناء دون الدخول إليه. بالإضافة للعديد من الأدوات والأسلحة الفتاكة مثل طائرات الدرون التي تسمح لسام باكتشاف تشكيلات العدو وتحصيناتهم من أجل جمع المعلومات عنهم أو تشتيته أو قتلهم من خلال تفجير الدرون لنفسها في الأعداء.

كما تحتوي لعبة splinter cell blacklist على العديد من الأدوات  التي أحبها الجميع في الإصدارات السابقة من لعبة splinter cell  ومن هذه الأدوات التي استمرت معنا في هذا الإصدار هي سكين الكارامبيت المنحني الممتاز للقتال عن قرب في الأماكن الضيقة.

ابني فريق المهمات المستحيلة الخاص بك بنفسك.

يقوم سام بتفويض من الرئيس ببناء وحدة أو فريق على حسب رغبته ، يطلق على هذا الفريق اسم الإيكلون، ويحتوي فريقه على "جريم" وهي مديرة عملياته و "بيرجز" وهو الذي يحمي ظهر سام في اللعبة عن طريق تأمين الدعم , والعديد من الشخصيات الأخرى التي ستساعدك في القضاء على المجموعة الإرهابية صاحبة القائمة السوداء ، لن نتكلم كثيراً عن الشخصيات وسندعك تكتشفها بنفسك بعد تحميلك للعبة من الرابط في أسفل المقال، على كل الأحوال، فريقك الإيكلون  يعمل من خلال وحدة متنقلة مع تكنلوجيا عالية التطور ومع صلاحيات وموارد غير محدودة من أجل تحقيق الهدف الأساسي ، ويتنقل هذا الفريق في اللعبة من خلال طائرة من نوع الشبح وتدعى باسم بالادين.

استمتع مع تجربة متكاملة باللعب

ليس فقط الأكشن والمغامرة والجاسوسية هي العناصر الوحيدة التي يقوم عليها إصدار بلاك ليست وحسب ، بل يمكن لك أيضاً أن تكسب المال لإكمال المهمات وإنجاز الهدف الرئيس في اللعبة ألا وهو القضاء على المجموعة الإرهابية المهندسون ومعرفة من يدير هذه القائمة السوداء . ويمكن لسام أيضاً شراء الأدوات والأسلحة من على الطائرة الخاصة بالفريق "بالادين"

مميزات لعبة splinter cell blacklist

  1. اللعبة في الأساس ليست مجانية ولكن كما عودناكم دائماً في غيمز إيجي أننا نقدم الألعاب بشكل مجاني للتحميل ، وبالطبع إن لعبة splinter cell blacklist هي مجانية بالكامل من خلال الرابط في الأسفل ولن تحتاج أي مبالغ مالية إضافية لدفعها بداخل التطبيق.
  2. تعدكم لعبة splinter cell blacklist  بجرعة ضخمة من الإثارة والتشويق
  3. تحتوي لعبة splinter cell blacklistعلى العديد من الألغاز والأسرار التي عليك اكتشافها وحلها
  4. تعد لعبة splinter cell blacklist  من العاب العنيفة ومع هذا فهي مناسبة للعب في الأعمار الصغيرة فوق 15 سنة.
  5. لعبة splinter cell blacklist  تتناسب مع معظم أجهزة الكومبيوتر. لأنها قديمة بعض الشيء لذا لا تقلق فبالطبع سيكون بإمكانك تشغيلها على حاسوبك فهي لا تتطلب موارداً كبيرة لتعمل ، وبكل الأحوال يمكن لك مراجعة فقرة المتطلبات التشغيلية لمعرفة تفاصيل أكبر

صور من داخل لعبة splinter cell blacklist  للكومبيوتر

تحميل لعبة splinter cell blacklist من ميديا فاير

تحميل لعبة splinter cell blacklist من ميديا فاير

تحميل لعبة splinter cell blacklist من ميديا فاير

تحميل لعبة splinter cell blacklist من ميديا فاير

فيديو لعب لعبة splinter cell blacklist

المتطلبات التشغيلية للعبة splinter cell blacklist  للكومبيوتر بالحدود الدنيا

  • النظام التشغيلي       ويندوز إكس بي وما فوق
  • المعالج                 تردد 2.13 غيغا هرتز وما فوق
  • كرت الذاكرة          2 غيغا بايت رام أو أعلى
  • كرت الشاشة         512 أو أعلى
  • نسخة دايركت اكس  10 أو أعلى

تحميل لعبة splinter cell blacklist

في حال كنت تهوى العاب المغامرة والأكشن والجاسوسية وأعجبتك تفاصيل لعبة splinter cell blacklist  فيمكن لك تحميل اللعبة برابط مباشر من ميديا فاير وبشكل مجاني من خلال النقر على الرابط التالي:

تحميل لعبةsplinter cell blacklist للكومبيوتر

تحميل لعبةsplinter cell blacklist للأندرويد

يمكنك تحميل المزيد من العاب الكرة في موقعنا...





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -