تحميل لعبة Stick War Legacy للكمبيوتر

 تحميل لعبة  Stick War Legacy للكومبيوتر ،بالعودة لزمن العاب الفلاش البسيطة الجميل، كان من الطبيعي أن ترى رسوميات بسيطة وشخصيات قليلة التمفصل والمرونة تتحرك على الشاشة، ومع هذا كنا نقضي أوقات طويلة نلعب هذه الألعاب الممتعة، كان هذا لإتاحة المجال لأصحاب الكومبيوترات ذات القدرات الضعيفة على تشغيل الألعاب ، وكانت الألعاب تلك ممتعة بحق . وفي الحقيقة Stick War Legacy هي لعبة من هذا القبيل ، لكن مع تطويرات وميزات أكبر بكثير.

تحميل لعبة  Stick War Legacy للكومبيوتر 

يتطلب لعبك ل Stick War Legacy أن تمتلك مهارات استراتيجية عالية من أجل بناء آليات الدفاع مثل الأبراج  وغيرها في مزيج بين لعبة النباتات ضد الزومبي ولعبة  Age of Empires مما يجعل اللعبة تأخذ ميزات اللعبتين في لعبة واحدة. وفي هذا المقال سنتحدث أكثر عن شرح هذه اللعبة مع رابط تحميلها ومميزاتها ومراجعتها لكم.

ما هي لعبة Stick War Legacy ؟

Stick War Legacy هي لعبة مطورة من العاب Stick War الشهيرة القديمة لكن مع نفخ روح العصر الحالي فيها ، حيث سترى أن رسومياتها وأصواتها وألية اللعب أصبحت مناسبة لعام 2022 وما زالت بنفس الحين تتسم بالبساطة. هي لعبة استراتيجية حربية مسلية
يمكنك أن تتحدى قوات ستيك مان في معارك ممتعة وقوية ، وستحتاج في اللعبة إلى جمع الموارد من أجل تحسين أداء وحداتك الدفاعية. وعليك أن تكون حازماً وقاسياً بأرض المعركة، كما ينبغي أن تحشد قواك من أجل تدير الأعداء في الأراضي الأخرى والاستيلاء على ممتلكاتهم.

Stick War Legacy هي من أكثر الألعاب إثارة ضمن نمط الألعاب الإستراتيجية ، ستذهل كيف للعبة ذات رسوميات بسيطة أن تكون ممتعة بهذا الشكل! بالطبع هذا ليس عن عبث ، فاللعبة من تطوير شركة ماكس ستوديو الشهيرة بجعل التصاميم البسيطة تنبض بالمتعة والإثارة ، وما تتفرد به هذه اللعبة عن باقي العاب ستيك مان القديمة أن مهمتك الأساسية في اللعبة لن تكون فقط في تدمير جحافل الجيوش الأخرى المكونة من الوحوش والمخلوقات الغريبة والزومبي وحسب. بل أنك في Stick War Legacy ستكون أنت قائداً لجيشٍ كبير، وعليك استخدام عدد كبير من الأسلحة لتنفيذ هذا الغرض

مراجعة لعبة  Stick War Legacy

طريقة اللعب: تتسم طريقة اللعب في Stick War Legacy بالبساطة الشديدة ، أنت تحصد الأموال في اللعبة من خلال عمال المناجم ومن تلك النقطة تبدأ مواردك المالية بالازدياد شيئاً فشيئاً مع الوقت.
اللعبة مسلية للغاية وسينتهي الأمر بك بأنهاء طور القصة دفعة واحدة نظراً لمدى المتعة في اللعب. كما أن فتح فئات متنوعة من طرز الجند وترقيتهم هي أمر ممتع بحق، وعملية الاستيلاء على الممالك الأخرى لا تقارنها إثارة في أي لعبة أخرى ذات غرافيكس عالي ومتطور.يمكن لك لعب Stick War Legacy بطريقتين الأولى هي اللعب في وضع " الخمول " وهو أن تضع خطة وتراقب المعركة من بعيد ، إلا أن وضع " اللاعب الفعال" أكثر متعة بكثير ويمكنك من خلاله إحداث ضرر أكبر وتنفيذ تكتيكات أكبر عن الطريق المشاركة بالمعركة بنفسك.

الخطة والجنود : على خطتك في لعبة Stick War Legacy أن تتغير باستمرار لأن العدو لا يأتيك بنمط معين أو تركيبة محددة ، لهذا الأمر ينبغي عليك أن تكون قائداً جيداً ذو فكر استراتيجي وذكاء حاد وتجيد التصرف في المواقف الحرجة بسرعة.
وفي البداية لديك فقط بضع الأنواع من الجنود الذين تستطيع تجنيدهم ومع التقدم في المستوى أكثر سترى أنه هناك أنواع أخرى من الجنود بإمكانك استعمالهم مثل الرماة وحاملي السيوف وجنود اسبارطة الأسطوريين والسحرة والعمالقة المرعبين. 
على سبيل المثال لا الحصر. يعد الجنود من نوع الرماة مفيدون في أغلب الأوقات ، إلا أنه حين يتعلق الأمر بمحاربة الجنود من نمط السحرة في جيوش الأعداء سيصبح لا غنى عن الرماة حيث سيعتبر وجودهم عاملاً حاسماً في صفك، وعلى نقيض ذلك فالجنود حاملي السيوف غير مفيدين في جميع الأوقات إلا أنهم أفضل المدافعين ضد الجنود الأعداء من نمط جنود اسبارطة . لذا عليك أن تختار كتيبتك بعناية وبخطة مرنة تتناسب مع حيثيات الموقف لدحر قوات العدو.

وضعيات اللعب في لعبة  Stick War Legacy للكومبيوتر

تتميز لعبة Stick War Legacy بالعديد من أوضاع اللعب ومن هذه الوضعيات

وضعية نهاية العالم:

سترى في هذه الوضعية أنه عليك أن تتقاتل مع موجات لا نهائية من جيوش الموتى الزومبي وعليك أن تبقى حياً لأطول وقت ممكن

وضعية البطولة

حيث يمكنك في هذه الوضعية تحدي العديد من اللاعبين للفوز  بلقب يدعى " تاج إنامورتا" والذي يعني تاج البطل الخالد الذي لا يموت.

وضعية التحدي

حيث في هذه الوضعية يمكن أن تحصل على مستوى تحدي جديد في كل أسبوع لتنفيذه.

وضعية القصة

تحتوي لعبة Stick War Legacy على طور قصة يشبه قصص الكوميك بوكس أو القصص المصورة مع ترجمة وأحداث سينمائية مشوقة.

المزيد حول خصائص لعبة  Stick War Legacy للكومبيوتر

الرسوميات والبصريات في لعبة Stick War Legacy

الرسوم في Stick War Legacy هي رسوميات بسيطة للغاية حتى أنك ستتخيل أنه تم إنشاءها في برنامج الرسام على الكومبيوتر، لا تقلق هذا ما يزيد اللعبة جمالاً. وبالتأكيد لا ينبغي على لعبة مبني على لعبة فلاش قديمة أن تكون ذات رسوميات عالية التفاصيل فنحن أحببناها كما هي سابقاً ، أليس كذلك؟

واجهة المستخدم في لعبة Stick War Legacy

واجهة المستخدم في لعبة Stick War Legacy هي سهلة وبسيطة وتعمل بشكل ممتاز ، لن ترى شيئاً تتمنى تغيره فيها ، وهي سهلة التعلم بسرعة وترشدك بوضوحها الكبير نحو ما تريد  دون تعليمات أو شروحات.

الموسيقى في Stick War Legacy

الموسيقى التصويرية في Stick War Legacy مناسبة تماماً للعبة. وحتى الموسيقى في الخلفية ليست متكررة فلن تشعر بالملل  وتحتوي اللعبة على مكتبة كبيرة من الموسيقى فلن تتكرر معك سوى إن قمت بلعب اللعبة لفترة طويلة من الزمن. وتعمل المؤثرات الصوتية في لعبة من هذا النوع البسيط على إضافة طابعاً جميلاً يضيف نقاطاً إضافية على التجربة الشاملة للعبة في النهاية.

مميزات لعبة Stick War Legacy

  1. لعبة Stick War Legacy هي لعبة مجانية ولا تحتاج لدفع مبالغ إضافية لتشغيل أي شيء أخر ضمن التطبيق
  2. لعبة Stick War Legacy مناسبة لجميع الأعمار وعلى الرغم من أنها لعبة معارك وحروب ولكن لا يوجد بها مشاهد دموية مزعجة
  3. Stick War Legacy تتيح لك إمكانية التنافس مع الأصدقاء مما يزيد من تنافسية اللعبة
  4. تعطيك Stick War Legacy تذكرة للعودة إلى زمن العاب الفلاش الجميل حيث كانت لعبة ستيك وار من أشهر العاب ذاك الزمن
  5. يمكن تشغيل لعبة Stick War Legacy على أي جهاز موبايل بنظام أندرويد أو أي جهاز كومبيوتر فهي لعبة بسيطة لا تحتاج الكثير من الموارد.

صور من داخل لعبة Stick War Legacy للكومبيوتر

تحميل لعبة  Stick War Legacy للكومبيوتر

تحميل لعبة  Stick War Legacy للكومبيوتر

تحميل لعبة  Stick War Legacy للكومبيوتر

فيديو حول لعبة Stick War Legacy

مراجعة نهائية للعبة Stick War Legacy

بشكل عام تعتبر لعبة Stick War Legacy هي لعبة أكشن واستراتيجية خيالية ممتعة للتجربة واللعب. وفي الواقع هناك العديد من الكلام الممكن قوله عن اللعبة والذي لا يسع أن يدرج في مقال حيث اللعبة مختلفة تماماً في كل تفاصيلها عن باقي الألعاب ، فهي تتميز بنمط رسوميات رديء لكنه جميل وممتع للعب، وبوضعيات لعب تتشابه مع العديد من الألعاب لكنها فريدة بحد ذاتها ، كما أن أسلوب اللعب بحد ذاته مزيج بين عدة العاب ولكن لن تشعر بالملل أبدا من لعبها! فهي فريدة حقاً، وتستحق التجريب ، ونوصي بالطبع بتحميل لعبة Stick War Legacy من خلال الروابط في الأسفل.
من الجدير بالذكر أن اللعبة مجانية مع الإعلانات، يمكن لك شراء نسخة خالية من الإعلانات لو أحببت أو تحميل نسخة مهكرة من الأسفل، ولكن لو كنت ترغب في لعبها بشكل مجاني وقانوني تماماً فلك ذلك حيث الإعلانات ليست مزعجة باللعبة وهي لا تفوق نطاق صبرك ويمكن إغلاقها.

تحميل لعبة Stick War Legacy للكومبيوتر

في الحقيقة لعبة Stick War Legacy هي لعبة مخصصة للأندرويد ، وعملية تحميل اللعبة للكومبيوتر هي سهلة وبسيطة وما عليك سوى أن تقوم بالخطوات التالية.

  • تحميل محاكي بلوستاكس من الرابط في الأسفل (تصفح وحمل الإصدار المناسب لنظامك )
  • قم بتشغيل المحاكي
  • قم بتحميل ملف اللعبة على الكومبيوتر من الرابط في الأسفل
  • قم بعدها بتشغيل اللعبة على الكومبيوتر لتعمل دون مشاكل.

تحميل محاكي بلوستاكس

تحميل لعبة Stick War Legacy للأندرويد

تحميل لعبة Stick War Legacy  مهكرة


يمكنك تحميل المزيد من العاب الكرة في موقعنا...






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -