تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 4 للكمبيوتر GTA IV من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر GTA IV ئعد لعبة جراند ثفت اوتو Grand theft auto 4 من ألعاب اكشن للكمبيوتر الشهيرة حيث صممت منذ فترة طويلة بداية من 2009 حتى تطورت كل عام لتصبح هي الأكثر بحثاً وتحميلا من قبل محبي ألعاب الأكشن والمغامرات الرائعة التي توفرها اللعبة حيث تحكي أحداثها عن شخص يعترض طريقه بعض التحديات مثل الإرهابيين والمسلحين والعمل على التصدي لهم ولك في هذا الموضوع كل ما يخص تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر وقصة اللعبة ومتطلبات التشغيل.

تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر
تحميل جراند ثفت اوتو 4

تحميل لعبة جراند ثفت اوتو 4

عند الانتهاء من تحميل لعبة جراند ثفت اوتو 4 سوف تجد ان اللعبة تحكي عن رجل يسمى نيكو الذي يعيش تحديداً في شرق أوروبا، حيث أنه جندي في الأساس ولكنه مر بمزاقف الخيانة من قبل البعض وقام أحد الأشخاص بقتل اصدقاء له في الجيش ولذلك قام بالفرار من الجيش مع شخص آخر من أجل معرفة القاتل.

بدأت اللعبة من هروب نيكو واتجه إلى عالم الجريمة وظل في دولته حتى أصبح مهدداً بكثررة الديون والعصابات التي ترغب في النيل منه, تحمس نيكو من رسائل ابن عمه المهاجر خارج البلاد ليشاركه الذهب والقصور والحياة الرفاهية التي تحدث عنها في رسائلة الإلكترونية لنيكو ليتطور الأمر مع ابن عمه وتكثر المشاكل.

طريقة لعب جراند ثفت فور GTA IV

لا تختلف طريقة اللعب كثيراً عن اصدارات جراند السابقة حيث يكون الاعب داخل بيئة مفتوحة يتحرك فيها كيفما يشاء.

يمكن للاعب الطيران داخل اللعبة باستخدام لوحة المفاتيح والأسهم أعلى وأسهل لتسهيل الحركة داخل اللعبة بالإضافة لقدرته على السير في المدن على قدمي.

هناك العديد من الأسلحة التي يعتمد عليها اللعب في لعبة قراند 4 GTA IV عليك اختيار ما تستطيع أخذه وهناك آليات أخرى تمكنك من السباحة والجري وتخطي أي عقبات تقف أمامك.

تحتوي اللعبة على سيارات بجميع انواعها مثل سيارات النقل وطائرات هليكوبتر ودراجات وغيرها لكي تتمكن من التجول والذهاب إلى أي مكان حسب اختيارك وطريقة لعبك.

مميزات تحميل لعبة Grand theft auto 4

هناك الكثير من المميزات في تحميل لعبة جاتا Grand theft auto 4 للكمبيوتر التي جعلتها هي الأفضل على الإطلاق ضمن العديد من العاب الأكشن تتمثل تلك المميزات في الآتي :

☆ التجول بحرية داخل لعبة GTA IV.

☆ كثرة الآلات والأسلحة التي يمكنك الاختيار من بينها.

☆ تقنية الثري دي في تجسيد الشخصيات والمركبات وغيرها داخل اللعبة.

☆ الاصوات الواقعية مثل صوت إطلاق النار وأصوات الجري والطائرات.

☆ الواقعية في الخلفيات والأحداث حيث تشعر كأنك لو كنت في المدينة الحقيقية.

☆ سهولة تحميل جراند ثفت أوتو 4 واللعب حيث لا تحتاج إلى متطلبات معقدة.

☆ يمكن تحميلها على أي جهاز ذو امكانيات متوسطة فهي من فئة العاب كمبيوتر للاجهزة الضعيفة.

المعدات والمدن في لعبة جاتا 4

تحتوي لعبة جراند ثفت GTA IV على مجموعة مكونات جعلتها هي اللعبة الأكثر شهرة من بين ألعاب الأكشن تتمثل تلك المكونات في الآتي :

يحتوي تحميل لعبة GTA IV مضغوطة بحجم 1 جيجا على أسلحة قوية جداً تستطيع من خلالها القضاء على العدو وملاحقته، بالإضافة إلى قدرتك على اختيار نوع السلاح الذي ترغب فيه وفق الموقف.

المدن التي تحتوي عليها اللعبة كبيرة ومختلفة حيث تتفرع منها عدة شوارع وطرق وأقسام شرطة وغيرها من المرافق الحيوية التي تجعلك تشعر بأنك داخل مدينة واقعية.

الأصوات والرسومات في جراند ثفت أوتو Grand theft auto 4 التي تعرض أثناء اللعب تجسد لك الأشياء على حقيقتها حيث تضيف للعبة المزيد من الواقعية.

متطلبات تشغيل لعبة GTA IV للكمبيوتر

☆ الرامات : يحتاج تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 4 الي توافر جهاز كمبيوتر يحمل ذاكرة عشوائية 1 جيجا رام.

☆ نظام التشغيل : ويندوز 7 , 8 , 10 فيرجن 64 + 32.

☆ مساحة خالية : تتطلب اللعبة مساحة خالية 17 جيجا بايت لكي تعمل بدون مشاكل.

☆ المعالج : AMD Athlon - Intel Core 2 Duo.

☆ كارت الشاشة : AMD Radeon.

صور من داخل لعبة GTA IV

تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر
جراند ثفت أوتو 4

تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر
جراند ثفت أوتو 4

تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر
جراند ثفت أوتو 4

تحميل لعبة جراند ثفت اوتو 4 للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

تحميل لعبة GTA IV جراند ثفت أوتو 4 Grand Theft Auto IV للكمبيوتر برابط واحد مباشر مجانا, تنزيل لعبة جاتا 4 جي تي اي فور جاتا سان اندريس اخر تحديث كاملة مضغوطة بحجم صغير GTA IV للاجهزة الضعيفة من ميديا فاير أليكم رابط التحميل نأمل الا تنسونا بالتعليقات اذا كان لديكم اي استفسار حول اللعبة او متطلبات التشغيل الخاصة بها علي أجهزة الكمبيوتر.


يمكنك تحميل المزيد من العاب جاتا في موقعنا…




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -